سلاسل ذهب راقية

سلاسل ذهب راقية من الماركات العالمية لتكديس السلاسل لإطلالات فصل الربيع

 عبير شرارة
28 أبريل 2024

لا يمكن مقاومة فكرة اضافة المزيد من سلاسل الذهب الى مجموعتك من المجوهرات، فأناقتها الخالدة وبريقها الراقي وتعدد استخداماتها يجعلها إكسسوارًا عصرياً ساحراً يمكنه مرافقتك بسهولة من النهار إلى الليل، وفي اطلالة العمل أو إطلالة الحديقة والشاطئ.

وهناك سلاسل ذهب تناسب كل الأذواق والمناسبات، حيث يمكنك اختيار تصميم بسيط وناعم للحصول على مظهر رقيق، أو اختيار قطعة أكثر بروزاً للحصول على مظهر أكثر جرأة، كما يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع سلاسل أخرى للحصول على مظهر أكثر تكديساً وإشراقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من موديلات سلاسل الذهب العالمية الراقية، والتي تتميز بالتصميمات العصرية الأنيقة والخالدة، لترافق اطلالاتك اليومية الساحرة خلال موسم ربيع 2024..

سلسلة Serpent Bohème La Vie en Rose  من بوشرون

سلسلة من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose
سلسلة من  ‬Serpent‭ ‬Bohème بأسلوب ‭ ‬La‭ ‬Vie‭ ‬en‭ ‬Rose

بتصميمها الكمثري الأنيق صدرت مجموعة Serpent Bohème في عام 1968، وقد اجتازت العقود وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى مجموعات بوشرون الكلاسيكية، إذ تطوّر أسلوب ومواد الزخرفة على مرّ السنين حيث يتم أحياناً استبدال الترصيع بالماس المتلألئ بألوان أنيقة مع أحجار مواد نفيسة.

وقدمت علامة بوشرون تشكيلة Serpent Bohème La Vie en Rose  لتنظر إلى تصميمها الذي يعود إلى عام 1968 من منظار جديد  ملون بالوردي، وتعيد صياغة زخارف مجموعة Serpent Bohème الشهيرة بالذهب الوردي الأنيق والكوارتز الوردي، وقد أضفت نغمات الباستيل لهذا الحجر الكريم توهجاً دافئاً على الخواتم والأساور والقلائد والأقراط للحصول على مظهر عصري وأنيق.

و تأتي قلادة  Serpent Bohème  بدرجات لونيّة موحّدة، فعلى أحد طرفيها ماسة بالقطع المستدير على سلسلة من الحبال الملتوية المصنوعة من الذهب الوردي وعلى الطرف الآخر، تم دمج الألوان الناعمة للكوارتز الوردي في تصميم زخرفة الدمعة الكمثرية الشهيرة.

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

تمتاز سلاسل Happy Diamonds الشهيرة من شوبارد بتصميمها الفريد والمميز الذي يجذب اهتمام النساء، وتأتي هذه السلاسل في علبة تجمع بين الجمال الطفولي والرقة، حيث تحتوي على أحجار الماس المتحركة بحرية داخلها، وتقدم شوبارد موديل بعنوان Happy Diamonds-Happy Me  خصيصًا للشرق الأوسط وبتصميم فاخر يجمع بين الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة، وتم تصميم الحرف الأول من الاسم بأناقة من الذهب الوردي، مما يجعل هذه السلاسل هدية مثالية.

سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels
سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels  

سلسلة Perlée couleurs من فان كليف أند أربلزتجتمع فيها كرات الذهب الوردي الرقيقة مع الأحجار الدقيقة المشعة بالحياة من العقيق، حيث تتميز تصاميم بيرليه بأنها خفيفة وشاعرية، وتنبثق منها الأناقة والرونق، وتزين هذه السلاسل بالخرز الذهبي الناعم والمشرق، وتضيء الاطلالة بألوان الأحجار الكريمة الملونة. وتعكس الخرزات الذهبية في مجوهرات بيرليه اهتمام فان كليف أند أربلز بالتفاصيل، حيث تعزز رونق وأناقة السلاسل وتشع بالتألق المتلألئ لعاشقات البساطة والرقي، وفي تعبير عن الجمال المتناغم والمشرق، يتم صنع كل خرزة ذهبية من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويتحد هذا الذهب في رقصة بهيجة ومفعمة بالحياة في عالم شعري ساحر، وسلسلة Perlée couleurs مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وحجر العقيق المستدير.

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet
سلسلة Jeux de Liens من شوميه  Chaumet

دعي نفسك تتأملين في جمال موسم الربيع واستعدي لاكتشاف الجمال الساحر لسلسلة Jeux de Liens Harmony من Chaumet، حيث تتميز هذه القلادة بتصميم مميز يعيد تفسير الجواهر العاطفية التي تعتبرها دار Chaumet ذات قيمة خاصة. وتتميز ميداليات Jeux de Liens Harmony بحرفية صياغة الذهب التي يتمتع بها حرفيو  Chaumet، وقد صُممت بدقة من الذهب اللامع لتبرز بريقًا رقيقًا من الضوء، وتجمع هذه القلادة بين الذهب الوردي والماس في وصلة لامعة، مما يرمز إلى اتحاد مصائر يدوم للأبد، كما تم تصميم الميداليات بحيث يمكن إضافة أسماء الأحباء عليها ونقشها بالقرب من القلب، مما يجعلها هدية رومانسية ومميزة.

قلادة من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

سلسلة من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann
سلسلة من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann

تأتي هذه القلادة من علامة أوريلي بيدرمان بتصميم فاتن يلفت الأنظار بفضل الذهب الأصفر وزجاج الصافير الشفاف، الذي يكشف عن أحجار الزمرد الصغيرة المتحركة بداخلها، مما يضيف لمسات من الأناقة والسحر على الإطلالة الربيعية.

سلسلة من جيا جيا  Jia Jia

سلسلة من جيا جيا  Jia Jia
سلسلة من جيا جيا  Jia Jia

إنغمسي في تجربة ساحرة مع قلادة جيا جيا لعشاق المجوهرات البوهيمية والمستوحاة من جمال الطبيعة، حيث تتميز هذه القلادة الأنيقة بتصاميمها الفريدة التي تشبه بلورات الكريستال الصخرية التي يمكن العثور عليها في أحضان الطبيعة، وتتألق بلمسة ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس، مع حجر الجمشت الذي يأتي بتصميمه العضوي الجميل.

سلسلة من آن سيسترون  Anne Sisteron

سلسلة من آن سيسترون  Anne Sisteron
سلسلة من آن سيسترون  Anne Sisteron

تتألق هذه القلادة من آن سيسترون بتصميم يشبه القلب المفعم بالشاعرية والرومانسية الرقيقة، مما يجعلها مثالية لموضة تكديس السلاسل في موسم الربيع، وتجذب الأنظار بأناقة الذهب الأصفر مع لمسات من الألوان الزاهية والاناميل، وحجر بشكل القلب المذهل من البريدوت.

عقد Taille Impératrice من Chaumet

عقد Taille Impératrice من Chaumet
عقد Taille Impératrice من Chaumet   

تتميز مجوهرات Taille Impératrice من شوميه، بكونها تعد كتطور ساحر وعصري لمجموعة Bee My Love المشهورة، التي تتألق بتصميم خلايا النحل السداسية ذات الطابع الشاعري. وفي عقد Taille Impératrice ذو التصميم الانسيابي والجذاب، تحظى المرأة بسحر أنثوي ناعم ورقيق ينقل رسائل رومانسية عن ديمومة الحب، ويتألق ببريق مذهل من الذهب الأبيض وأحجار الماس ذات القطع السداسي.