أساور الذهب الراقية تمنح اطلالتك اشراقة ربيعية

أجمل موديلات أساور ذهب لتتألقي بالفخامة في موسم الربيع

 عبير شرارة

لا تتخلى أي امرأة عن اقتناء العديد من موديلات أساور الذهب العصرية الراقية، فإضافتها للإطلالة اليومية يمكنها أن تعزز بسهولة الأناقة والجمال، سواء كانت المرأة تتجه إلى المكتب للعمل أو للقاء الأصدقاء لتناول القهوة، أو تقوم بالتسوق في جميع أنحاء المدينة، فجاذبية أساور الذهب تجعلها الاكسسوار المثالي كل يوم.

عبري عن أناقتك في اطلالات الربيع بأجمل أساور ذهب راقية
عبري عن أناقتك في اطلالات الربيع بأجمل أساور ذهب راقية

ومع وجود العديد من التصميمات للاختيار من بينها، يمكنك بسهولة العثور على أساور ذهب تعكس أسلوبك الراقي وتكمل مظهرك اليومي، وتضيف لمسة رقيقة وفاخرة إلى ملابسك، وقد انتقينا لكِ اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات أساور الذهب المثالية للتألق بالفخامة في اطلالات ربيع 2024، سواء كنتِ ترتدينها بمفردها أو مكدسة.

تألقي بأجمل أساور ذهب هذا الربيع
تألقي بأجمل أساور ذهب هذا الربيع

اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan
اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan

تمتلك مجموعة مجوهرات سيدني إيفان إلهامًا من الرموز والتعويذات الروحية، لتبتكر القطع الجميلة والمعنوية، وتتألق هذه الأسوارة من سيدني ايفان بخمسة زخارف تصوّر العين الحارسة، والتي يعتقد أنها تحمل صفات وقائية في العديد من الثقافات، حيث تتميز كل زخرفة بلمعان الماس البراق ويزيّنها حجر فيروزي مصقول، وقد تم تصنيع الأسوارة من الذهب عيار 14 قيراط في تصميم رفيع وأنيق، مما يجعلها مثالية للارتداء المكدّس.

اسوارة Princess Tennis Bracelet من سوزان كالان Suzanne Kalan 

اسوارة Princess Tennis Bracelet من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة Princess Tennis Bracelet من سوزان كالان Suzanne Kalan  

في اسوارة Princess Tennis Bracelet من سوزان كالان، تعتمد سوزان كالان على تقنية التناثر ببراعة لترتيب الأحجار المقطوعة بشكل باغيت، وهذا هو أسلوب علامتها الشهير، فقد حازت سوزان على العديد من الجوائز بفضل ابتكارها للمجموعة الأيقونية Fireworks. وتتميز اسوارة التنس Princess Tennis Bracelet بتصميم يشبه الألعاب النارية بألوان قوس قزح، وهي مصنوعة من ذهب وردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس الأبيض بوزن 0.75 قيراط وأحجار الياقوت بوزن 7.80 قيراط، لتجمع هذه الأسوارة بين الأناقة والجمال، وتضفي لمسة من الألوان والتألق الربيعي على المعصم.

اسوارة COCO CRUSH  من شانيل CHANEL

اسوارة COCO CRUSH  من شانيل CHANEL
اسوارة COCO CRUSH  من شانيل CHANEL 

اسوارة COCO CRUSH تجسد روح دار شانيل العريقة بتصميم يجمع بين الخطوط والحركة والنعومة والقوة بشكل لا مثيل له، حيث تأتي هذه الاسوارة بلمسة تعبيرية بسيطة وجريئة في آن واحد، ومستوحاة من شكل المبطن الذي يعتبر شعار العلامة التجارية منذ إطلاق حقيبة اليد الأيقونية في عام 1955. وتتقاطع الخطوط الحادة والمنتظمة بأناقة على الأسطح الناعمة المستديرة المصقولة يدويًا، مما يعكس الضوء بشكل مثالي، وتتميز هذه النقوش الأيقونية المحفورة على الذهب عيار 18 قيراط بتصميم يحاكي الشقوق الماسية الخالدة للشكل المبطن بطريقة رائعة وفريدة.

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

دار شوبارد تجمع بين قيم الكرم واللطف في مجموعة مجوهرات Happy Hearts، حيث تجمع بين موتيف القلب الشهير من شوبارد وأحجار الماس المتحركة في تصميم Happy Diamonds الأيقوني، وتهدف هذه المجموعة الساحرة إلى توحيد النساء ذوات القلوب الكبيرة حول العالم لنشر السعادة والعاطفة.

وتتألق اسوارة Happy Hearts ببريقها الساحر من الذهب الوردي الأخلاقي وأحجار الماس المرصوفة، مع شرائح عرق اللؤلؤ الجذاب، وتتحرك أحجار الماس بحرية داخل التصميم، مما يضفي لمسة جذابة وساحرة على الاسوارة، ويجعلها تسرق القلوب والأنظار بأناقتها وجمالها الخلاب.

اسوارة Possession من بياجيه  Piaget

اسوارة Possession من بياجيه  Piaget
اسوارة Possession من بياجيه  Piaget

تتألق مجموعة Possession من بياجيه بأناقة وحرية تجعلها مثالية لأي مناسبة، حيث تجمع هذه المجوهرات بين الأناقة والمرح من خلال حلقاتها القابلة للدوران التي تضفي حركة جذابة على التصميم، وتتميز مجوهرات بوسيشن من بياجيه بالجرأة، حيث يصبح كل خاتم منها رفيقًا موثوقًا يلتف حول إصبع المرأة.

و الاسوارة المفتوحة من مجموعة Possession مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزينة بحجرين من العقيق الأحمر وحلقات دوارة مرصوفة بالألماس، حيث يضفي الألماس اللمعان والتألق على التصميم، ويعكس هذا الإبداع الحيوي والمحفز عالمًا مفعمًا بالسعادة والمرح، ويمكن ارتداء هذه الاسوارة بمفردها أو مع أساور بوسيشن المفتوحة الأخرى لمظهر ملون ومرح.

اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co
اسوارة Tiffany HardWear من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

أبدعت علامة تيفاني مجموعة مجوهرات Tiffany HardWear بتصميم مستوحى من حلقات الجنزير المستخدمة في السفن، مما يعكس تحية للتاريخ الصناعي والبحري لمدينة نيويورك وروحها العصرية، وتتميز هذه الأساور بحلقات جنازير قوية وعريضة، مع توليفة ساحرة من الذهب الوردي والأسود، مع بريق لامع يضفيه أحجار الماس.

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton
اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

تعكس اسوارة Color Blossom الساحرة من علامة لويس فويتون أناقة وجاذبية لا مثيل لهما على معصمك، حيث تتميز هذه الاسوارة بتصميم مميز يتمثل في موتيف الزهرة الرباعية، وهو شعار العلامة الفرنسية الأيقوني، حيث يأتي بتكوين مستدير أو آخر ذو أطراف مدببة، مما يمنح الاسوارة حيوية غرافيكية راقية لا تُقاوم، وتتألق الاسوارة بتفاصيل فاخرة من الذهب الوردي وأحجار الملاكيت، برفقة لمسة من بريق الماس.