تألقي هذا الصيف بالجرأة مع مجوهرات Cleo من مارلي

تألقي هذا الصيف بالجرأة مع مجوهرات Cleo من مارلي Marli

 عبير شرارة

تتمتع مجوهرات MARLI New York بجاذبية فريدة وبساطة مغناطيسية، فهي تستوحي تصاميمها من روح المدينة الأكثر حيوية في العالم والنساء الرائعات اللاتي يعيشن فيها، وتتميز مجوهراتها بكونها مصنوعة يدوياً بإستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا، وتتزين بأحجار الماس الفاخرة وتفاصيل ملونة زاهية من الأحجار الكريمة.

وتجذب ابداعات MARLI، التي تتميز بتصميمها المعماري والعصري والأنيق، جيلًا جديدًا من النساء اللاتي يتجاوزن الرموز المعتادة، حيث تتمحور رؤية العلامة حول إبداع قطع مجوهرات جريئة ومفعمة بالعواطف، تعكس أناقة لافتة ولكنها يمكن ارتداؤها بسهولة في النهار والليل.

تتمتع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York بجاذبية مغناطيسية
تتمتع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York بجاذبية مغناطيسية

وتتمتع مارال أرتينيان، المديرة الإبداعية والمؤسسة، بخلفية تاريخية في عالم المجوهرات الراقية تمتد لقرون، بعد أن عاشت في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، ووجدت مارال نفسها في نيويورك، حيث أسست شركة MARLI، المستلهمة من الطاقة المدهشة للمدينة والنساء الرائعات اللاتي يعشن هناك. وتستفيد مارال من معرفتها العميقة في هذا المجال وذوقها الاستثنائي لابتكار مجوهرات راقية وعصرية تعكس سحر نيويورك بشكل فريد وتمكِّن النساء الذكيات والمميزات من التعبير عن أنفسهن، ومن استوديوهاتها في نيويورك تصمم مارال قطعًا جريئة ومفعمة بالعواطف، تتميز بجاذبيتها البصرية وأناقتها ، و بسهولة ارتدائها في أي وقت من النهار والليل.

ومارال أرتينيان أرمنية من مواليد سوريا، ومصممة المجوهرات المؤسسة لعلامة مجوهرات مارلي الراقية، وتفتخر مارال بعائلتها وتراثها من المجوهرات الذي يعود إلى قرن من الزمان، ولكن في نهاية المطاف كانت الهندسة المعمارية والطاقة الهائلة في نيويورك هي التي أغرتها، فأسست أرتينيان بعد ذلك شركتها التي تصنع قطعًا بسيطة ومعاصرة وراقية من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.

لمسة جريئة لافتة مع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York
لمسة جريئة لافتة مع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York

وتقول مارال أنها كانت ترغب في إنشاء خط مجوهرات للنساء اللاتي يشترون لأنفسهن مع لمسة أكثر حداثة وتصميمات رقيقة. فببساطة، مجوهرات مارلي هي المجوهرات التي تتحدث إلى المرأة العصرية وتشكل جزءًا من أسلوبها اليومي، بينما مع المجوهرات الكلاسيكية، فإن العملاء محدودون.

وترى مارال أرتينيان إن التواجد في مدينة نيويورك أمر ملهم للغاية في حد ذاته؛ حيث تتألق المدينة بالموضة والهندسة المعمارية والمباني الشاهقة والتقنيات الحديثة وكل هذه العناصر هي مصادر الإلهام. وحتى المشي في ساكس في الجادة الخامسة بحد ذاته يعد ملهمًا لصنع مجوهرات جميلة.

تعبر مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York عن المرأة المستقلة
تعبر مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York عن المرأة المستقلة

وتؤكد مارال دوماً على عشقها للمجوهرات المعاصرة، بالرغم من احترامها للمجوهرات العتيقة لكنها تحب التصاميم والهندسة المعمارية الحديثة، وتقضي مارال الكثير من الوقت في البحث والتطوير لإنشاء التقنية المناسبة لمجوهراتها، فهي تريد أن ترتدي النساء مجوهرات مارلي كل يوم، لذلك يجب أن تكون متينة ولكن رقيقة وهذا التحدي يبقي الباب الإبداعي مفتوحًا.

إكتشفي سحر الجرأة والجاذبية بمجوهرات Cleo by MARLI

فخامة خالدة في تصميمات مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York
فخامة خالدة في تصميمات مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York

بإستلهام من كليوباترا، المرأة المستقلة القوية الأصلية، تستحضر مجموعة مجوهرات Cleo by MARLI تراثها وأناقتها وشجاعتها مما يخلق رقيًا نادرًا، فمع مجموعة ملونة من الخيارات، وتتميز مجوهرات Cleo by MARLI بأهرامات مميزة مرصعة بالذهب اللامع عيار 18 قيراط مما يوفر خيارًا جريئًا وقويًا.

عبري عن أسلوبك القوي مع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York
عبري عن أسلوبك القوي مع مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York

وبجرأة وجاذبية غير اعتيادية، تتألق مجموعة Cleo Clique بطاقة لا تعرف الخوف وتتحدى التقاليد. إن ارتداء مجموعة Cleo هو أكثر من مجرد اختيار للأزياء؛ حيث تعد بمثابة بيان الشخصية ورمز الانتماء الذي يرمز إلى الاستقلال والمغامرة والتمكين، تماماً مثلما كانت الملكة كليوبترا، ويمكنك من خلال هذه المجموعة الاستثنائية من المجوهرات استكشاف الشخصيات المتنوعة لإمرأة كليو باي مارلي، فهي امرأة مرحة وخالدة وجريئة لا تخشى ما تلقيه عليها الحياة كل يوم.

مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York لمسة راقية لاطلالة الربيع
مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York لمسة راقية لاطلالة الربيع

المرأة الحيوية

تقترب المرأة المرحة الحيوية من الموضة بوميض في عينها وقفز في خطوتها، إنها لا تخشى مزج الألوان والذهب ومطابقتها لتكوين مظهر فريد خاص بها، فهي تنجذب نحو المجوهرات الغريبة والملفتة للنظر، والتي تتضمن عناصر غير متوقعة مثل الأحجار الكريمة الملونة والأشكال غير التقليدية، وبالنسبة لها يعد ارتداء الملابس فرصة للتعبير عن حبها البهيج للحياة، وتجد المتعة في تجربة الأساليب والاتجاهات المختلفة، وسواء كانت ترتدي ملابسها لقضاء ليلة في الخارج أو ترتدي ملابس غير رسمية لقضاء يوم مع الأصدقاء، فإن ملابسها تعكس دائمًا شخصيتها النابضة بالحياة وروحها المرحة.

المرأة الخالدة

مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York تتحدى التقاليد
مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York تتحدى التقاليد

تتمتع المرأة الخالدة بحس فطري للأناقة يتجاوز الاتجاهات السائدة، إنها تفضل الصور الظلية الكلاسيكية ولوحات الألوان المحايدة والإكسسوارات الأنيقة التي ترفع من مظهرها دون أن تطغى عليه. وتتميز مجموعة مجوهراتها بقطع حديثة وكلاسيكية على حد سواء، مع خطوط نظيفة، وقطع أنيقة من الأحجار الكريمة، وذهب لامع يصمد أمام اختبار الزمن، فهي تقدر الحرفية والاهتمام بالتفاصيل، وتستثمر في القطع التي يمكنها ارتدائها لسنوات قادمة، وبالنسبة لها، ارتداء الملابس هو طقوس تعكس تقديرها للأناقة الخالدة والجودة الدائمة، وسواء كانت تحضر حفلًا أو تقوم بمهام العمل، فإنها تتألق دائماً بجو من الرقي.

مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York لإمرأة لا تخشى كسر القواعد
مجوهرات Cleo من مارلي MARLI New York لإمرأة لا تخشى كسر القواعد

المرأة الجريئة

المرأة المفعمة بالحيوية لا تخشى الإدلاء ببيان بأسلوبها، فهي تنجذب نحو الأسلوب الجريء وغير التقليدي الذي يتحدى المفاهيم التقليدية للجمال والموضة، وتتميز مجموعة مجوهراتها بصور ظلية جريئة ومواد ديناميكية وتصميمات مبتكرة تعكس إحساسها الشجاع بالتعبير عن الذات، فهي تقدر التصميم والإبداعات التي تتجاوز الحدود والفريدة من نوعها حقًا، وبالنسبة لها، ارتداء الملابس هو عمل من أعمال التمرد، وطريقة لتحدي التوقعات وشق طريقها الخاص. وسواء كانت تحضر افتتاحًا فنيًا أو تتجول في الشوارع في اطلالة ملفتة للنظر، فإنها تتألق بجرأة وبلمسات الإبداع الجامح.