"بعد طول انتظار".. أديل تعود لجمهورها في حفلات لاس فيجاس بإطلالة خاطفة بالمخمل الأسود 

خطفت المطربة البريطانية أديل Adele الأنظار خلال الساعات الماضية في ليلتها الافتتاحية لحفلاتها على مسرح الكولوسيوم في لاس فيجاس، وذلك من خلال إطلالة خاطفة باللون الأسود، صُممت خصيصًا لها، لتطل بأناقة في حفلها الذي طال انتظاره، وكان قد تم تأجيله سابقًا.

إطلالة أديل في أحدث ظهور

تألقت أديل في الليلة الأولى من حفلها بـ لاس فيجاس بإطلالة خاطفة من توقيع schiaparelli، صُممت خصيصًا لها من إبداع المصمم الأمريكي دانيال روزبيري daniel roseberry، وجاءت الطلة إبداعية بفستان طويل باللون الأسود من المخمل الأصلي الفاخر، بتصميم باردو bardot neckline عند خط العنق مع تصميم أكمام قصيرة، أما التنورة فانسدلت بأسلوب طويل متناسق أضفى لمسة متناغمة على الإطلالة.

أديل
أديل تخطف الانظار بإطلالتها

اللمسة الإبداعية في إطلالة أديل

اللمسة الإبداعية في تصميم إطلالة أديل جاءت من خلال قطعة إضافية باللون الأسود ملفوفة على الخصر على شكل حزام، ومنسقة من الأمام باكسسوار ذهبي كبير بشكل دائري، منسق من الداخل بقطع كريستالية لامعة مرصعة، في حين جاء مُزينًا من الخارج بأطراف ذهبية تنتهي بقطع كريستالية دائرية صغيرة، وانسدلت من هذا الاكسسوار الذهبي الكبير باقي أطراف الحزام بطول التنورة من أسفل حتى الأرض.

أديل
لمسة إبداعية في إطلالة أديل

إطلالة أديل بالأسود في حفلاتها

أديل اعتمدت أسلوب الإطلالات باللون الأسود في معظم حفلاتها الأخيرة، والتي جاء أبرزها في إطلالة بفستان بتصميم كورسيه منسق مع حزام ذهبي رفيع من الوسط، وجاء بقصة مكشوفة عند الأكتاف مع قطعة تحيط بالرقبة وأكمام طويلة، في حين انسدلت التنورة بأسلوب طويل متناسق حتى الأرض.

أديل
إطلالات أديل في حفلاتها

إطلالات أديل تثير الاهتمام

أطلت أديل في حفل سابق بإطلالة أخرى باللون الأسود بقصة مكشوفة من أعلى وأكمام قصيرة، مع تصميم كورسيه وتنورة منسدلة بأسلوب التصميم الطويل الواسع، وجاءت السمة المميزة في الفستان من خلال ترتر لامع منسق على الإطلالة بالكامل، لتخطف أديل أنظار جمهورها على المسرح بتلك الإطلالات الملفتة باللون الأسود.

أديل
أديل تخطف الأنظار في حفلاتها

الصور من حساب أديل وحساب علامة schiaparelli بإنستجرام