ليندسي لوهان

إطلالات راقية بألوان حيوية وجذابة من خزانة ليندسي لوهان.. بعضها يناسب النساء الحوامل

سما جابر
15 مارس 2023

ليندسي لوهان، النجمة العالمية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت عن حملها واستعدادها لاستقبال مولودها الأول، من زوجها رجل الأعمال بدر شماس، حيث نشرت هذا الخبر السعيد عبر حسابها على انستجرام، وتلقت التهاني من قبل قطاع واسع من جمهورها وأصدقائها.

أجمل إطلالات ليندسي لوهان تزامنًا مع إعلان حملها 

من أحدث الإطلالات التي ظهرت بها ليندسي لوهان مؤخرًا، عندما ارتدت طقم باللون النحاسي اللامع، جاء عبارة عن سروال أنيق مستقيم من الأعلى وانسدل أوسع قليلًا، ونسقت معه بلوزة قصيرة واسعة من نفس اللون والخامة، عبارة عن قطعتين، حيث جاءت القطعة العلوية على شكل وشاح طويل انسدل ليزين منطقة الذراعين، مع رقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات أنيقة.

بل
ليندسي لوهان بإطلالة باللون النحاسي قبل أسابيع من إعلان حملها بطفلها الأول 

كما خطفت الأنظار في ظهور إعلامي سابق، عندما أطلت بإطلالة أنثوية أنيقة من توقيع Versace، عبارة عن فستان جلدي ميدي باللون الأحمر الغامق قليلًا، وتميز بأكتاف عريضة وقصة الكورسيه عند منطقة الخصر، وانسدل مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونالت بساطته إعجاب جمهور النجمة العالمية، ونسقت ليندسي مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال باللون الأبيض ومجوهرات ذهبية بسيطة وأنيقة ناسبت تلك الإطلالة التي لاقت تفاعل قطاع واسع من جمهورها وأشادوا بها وبذوقها في اختيار أزيائها المميزة.

بل
ليندسي لوهان بفستان أحمر أنيق ومجسم زاد من جمالها في أحد اللقاءات الإعلامية السابقة

"الأبيض والأسود" يزين إطلالات النجمة ليندسي لوهان

اللونين الأبيض والأسود لا غنى عنهما دائمًا في خزانة النجمات، ومن بينهن ليندسي لوهان، التي سبق وظهرت بهما في مناسبات مختلفة ونالت أزيائها إعجاب الجمهور وقتها، حيث ظهرت من قبل بإطلالة عملية خاطفة باللون الأسود عبارة عن سروال جلدي أنيق وضيق، نسقت معه توب أسود مزين بالفصوص الفضية البراقة، ووضعت فوقه جاكيت قصير أسود وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون نفسه.

غ
ليندسي لوهان بإطلالة عملية باللون الأسود وبلمسة عصرية أنيقة زادت من جاذبيتها

فيما أطلت بإطلالة سوداء أخرى جاءت عبارة عن فستان قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة دائرية مغلقة، وتزين الفستان بشراشيب طويلة زينت منطقة الظهر وأضفت لمسة أنيقة وعصرية عليه، وانتعلت صندل أسود مزين بشراشيب سوداء أيضًا.

غ
ليندسي لوهان بفستان قصير باللون الأسود الأنيق الذي أبرز رشاقتها وجمالها

أما اللون الأبيض فقد ظهرت به النجمة العالمية في مناسبات مختلفة، منها عندما أطلت بفستان قصير وبسيط بصيحة الكتف الواحد العريض، الذي جاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا بداية من منطقة الخصر، حتى منطقة الركبة، ونسقت معه صندل ذهبي موصول بقماش شبكي مطرز، ونالت تلك الإطلالة الناعمة إعجاب جمهور ليندسي لوهان.

غ
ليندسي لوهان بفستان أبيض قصير غاية في النعومة والبساطة

وفي فعالية فنية أخرى سرقت ليندسي لوهان الأنظار بإطلالة كلاسيكية أنيقة وجذابة عبارة عن فستان جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود المجسم على جسدها مع فتحة صدر واسعة على شكل حرف V، وأكمام متوسطة الطول، ثم انسدل الفستان منفوشًا وطويلًا حتى أسفل باللون الأبيض، الذي تزين في بدايته بتطريزات على شكل فروع سوداء صغيرة.

غ
ليندسي لوهان بفستان منفوش كلاسيكي باللونين الأبيض والأسود 

أزياء قد تناسب النساء الحوامل من خزانة ليندسي لوهان 

ليندسي لوهان أيضًا كان لها أكثر من إطلالة أنيقة سبق وقد ظهرت بهم مسبقًا في فعاليات مختلفة، قبل الحمل، لكن بسبب تصميمهم المريح إلى حد ما، يمكن ن نعتبرهم إطلالات قد تناسب النساء الحوامل في فترات حملهن الأولى، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت بفستان ذهبي من توقيع دار Valentino، وجاء تصميم الفستان بسيطًا للغاية، حيث كان طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، وتزين الفستان الذهبي بورود مفرغة بخيوط من اللون الكريمي مع تطريزات كريستالية في جميع أنحائه، ونسقت ليندسي معه حذاء فضي مفتوح من الأمام بكعب عال، وحقيبة متوسطة الحجم، ومجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقتها.

غ
أناقة ليندسي لوهان في فستان طويل بتصميم مريح قد يناسب النساء الحوامل في الأشهر الأولى 

كما أطلت من قبل بفستان ذهبي قصير وبراق جاء تصميمه مجسمًا ولكن بشكل مريح قد يناسب النساء الحوامل، مع أكتاف عريضة التفت بشكل دائري حول الرقبة مع فتحة عند منطقة الصدر وخطوط باللون البيج زينت منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون البيج بكعب عال.

غ
ليندسي لوهان بإطلالة ذهبية مريحة وأنيقة في ظهور سابق 

فيما ظهرت في أحد المرات مرتدية بدلة نسائية بتصميم كلاسيكي من Akris، لكن تفاصيلها وألوانها جاءت بشكل غير تقليدي حيث تميزت بوجود أكثر من لون في جميع أنحائها، ومن بين تلك الألوان الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق والبرتقالي، وتوزعت تلك الألوان بين السروال والبليزر والتوب الذي ارتدته أسفل البدلة، وجاء تصميم البدلة كلاسيكيًا ببليزر متوسط الطول وواسع قليلًا وبأكمام طويلة، مع سروال بأرجل واسعة، ونسقت مع تلك الإطلالة المبهجة حذاء بكعب عال باللون العنابي وعريض من الأمام، أضفى مزيد من البهجة والأناقة غير التقليدية على تلك الإطلالة.

غ
ليندسي لوهان ببدلة كلاسيكية بتصميم مريح وألوان مبهجة وأنيقة 

إطلالة أخرى قد تكون مناسبة للنساء الحوامل، خطفت بها ليندسي لوهان الأنظار مسبقًا، عندما ظهرت بفستان قصير باللون الذهبي الغامق البراق من قماش البليسيه، الذي انسدل مريحًا مع خصر محدد بنفس قماش الفستان، وبصيحة الكب، وانسدل الفستان قصيرًا حتى منطقة الركبة، مع كرانيش متتالية زينت منطقة الصدر.

ب
أناقة ليندسي لوهان في الفستان القصير بالتصميم المريح الذي قد يناسب الحوامل

الصور من حسابات ليندسي لوهان على فيسبوك وانستجرام وAFP.