هيفاء وهبي

هيفاء وهبي اختارته بالأبيض.. الجمبسوت لإطلالة متفردة في شهر رمضان وطرق تنسيقه

إحسان علّوه
6 أبريل 2023

الجمبسوت من قطع الأزياء العصرية التي بدأت تتواجد في كل المناسبات وبمختلف التصاميم التي تلبي ذوق المرأة العربية. هذه القطعة المميزة يمكن ارتدائها بالتالي ضمن اطلالات شهر رمضان مع اضافة بعض اللمسات عليها مثل ارتداء العباءة فوق الجمبسوت. هذا التنسيق شاهدناه بأكثر من ظهور للنجمات في النصف الأول من شهر رمضان 2023، الى جانب خيارات أخرى للجمبسوت سنستعرضها معكم، وأحدثها اطلالة النجمة هيفاء وهبي في الساعات الماضية بجمبسوت باللون الأبيض بتصميم ناعم وأنيق مع الكاب الطويل، فإلقوا نظرة على التفاصيل والصور لتستلهموا هذه الإطلالات المتفردة من وحي النجمات العرب لمناسبات شهر رمضان.

هيفاء وهبي بالجمبسوت الأبيض مع الكاب

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص منذ بداية شهر رمضان على مشاركة جمهورها بإطلالاتها الأنيقة في شهر رمضان، فبعد أن رأيناها بإطلالات متنوعة بالعباءات العصرية، اختارت هذه المرة ستايل الجمبسوت العصري مع صيحة الكاب. تميز الجمبسوت بلون الأبيض الناصع، وبصيحة الكورسيه في جزء العلوي، وهي صيحة بدأت تغزو مختلف تصاميم الأزياء هذا العام واستهوت النجمات في الفترة الأخيرة. كذلك جاء بنطلون الجمبسوت بقصّة ضيقة ومجسمة أبرزت قوام هيفاء وهبي المتناسق والممشوق.

هيفاء وهبي بالجمبسوت الأبيض مع الكاب

اما اللمسة المميزة في اطلالتها والتي جاءت تتناسب مع ازياء شهر رمضان، فهو الكاب الطويل الذي ترافق مع الجمبسوت، واتى بتصميم فخم مع النقوشات الذهبية على شكل دوائر وياقته المزخرفة ايضا بالذهبي، وذيله الطويل الذي منح قطعة الجمبسوت المزيد من الفخامة.

هيفاء وهبي بالجمبسوت الأبيض مع الكاب

مع هذا اللوك، اعتمدت هيفاء وهبي مكياج بتوقيع داني كامل الذي طبق لها الألوان الترابية الناعمة مع رسمة العيون الجذابة، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات الويفي على أكتافها.

يناسب هذا اللوك المرأة الشابة التي تحبذ الإطلالات العصرية بعيدا عن الأزياء التقليدية من العباءات والقفاطين في شهر رمضان، كما أن لونه الأبيض مناسب جدا لأجواء شهر رمضان.

نجود الرميحي بجمبسوت مطبع بالألوان

مدونة الموضة نجود الرميحي اتجهت ايضا الى اطلالة غير تقليدية في شهر رمضان، فلفتت الأنظار بأناقتها بجمبسوت عصري فخم من توقيع Honayda.  تميز الجمبسوت بأرجل قصيرة وياقة مربعة بخصر محدد، وبقماشه المطبع بنقوشات ملونة بالازرق والبرتقالي مع البني، ومزود بوشاح علوي على شكل كارديجان مفتوح الأكمام متدلي على الأرض مزين بنفس النقوشات الملونة، وكلمسة أنثوية عصرية انتعلت نجود مع اطلالتها حذاءً مدببا عالي الكعب باللون الأزرق الملكي، واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة واكتفت بأقراط ماسية متخلية عن العقد.

نجود الرميحي بجمبسوت مطبع بالألوان
نجود الرميحي بجمبسوت مطبع بالألوان

إطلالة نجود الرميحي لا تناسب فقط السهرات الرمضانية انما ايضا موسم الربيع الذي تروج فيه الأقمشة المطبعة بالالوان والقصات المريحة بعيدا عن الفساتين التي تقيد حركة المرأة.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ظهرت على انستغرام قبل يومين بإطلالة مميزة باللون الأخضر من توقيع Eleven Eleven Fashion. تألفت اطلالتها من جمبسوت أخضر فاتح وجاء موشحا مع اللون الأبيض في نهاية البنطلون حيث تأتي هذه الصيحة لموسم الربيع وترتكز على تداخل لونين بطريقة فنية ومتناغمة. تصميم الجمبسوت تميز بلمسة تراثية حيث تتسع أطراف البنطلون في الجزء العلوي بأسلوب "الشروال" ثم يأتي ضيقاً في نهايته، لتوفير الراحة في التنقل. ويعد الشروال صيحة قديمة متجددة وتراثية تميّز بها أهالي بلاد الشام.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر
نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

وتميز الجمبسوت كذلك بحزام قماشي معقود عند الخصر لإضافة اللمسة الأنثوية عليه، اما الجزء العلوي فجاء بأكمام قصيرة مع فتحة الياقة على حرف v، واتسم بشكل عام بالأناقة والعصرية خاصة مع اللون الأخضر المناسب للإطلالات الرمضانية.

نسقت معه نهى نبيل حقيبة يد بيضاء مع صندلا مفتوحاً بلون مماثل لتكسر من درجة اللون الأخضر، وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج الوردي مع تسريحة الشعر الملموم الذي كشف عن جاذبية ملامحها.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

جمبسوت نهى نبيل يناسب المرأة التي لا ترغب بإطلالات العبايات والقفاطين المزخرفة بالتطريزات في شهر رمضان، ويليق هذا الجمبسوت بمختلف القوام ويخفي الوزن الزائد.

بلقيس فتحي بجمبسوت واسع بنقشة الفهد

بلقيس التي باتت الوجه الإعلاني لـ دار "فالنتينو" Valentino في الشرق الأوسط، تألقت في ظهور سابق لها بجمبسوت عصري واسع بطبعة الفهد تميز بقصّة الأرجل الفضفاضة جداً، مع أكمام واسعة، فيما جاء الجزء العلوي من القطعة مجسماً على قوام النجمة الإماراتية.

بلقيس فتحي بجمبسوت واسع بنقشة الفهد

وتعد نقشة النمر من صيحات الموضة التي لا يبطل اتجاهها مع مرور السنوات حيث تعيد احيائها العديد من دور الأزياء، كذلك تتنافس النجمات على ارتداء طبعة الفهد بموديلات مختلفة، ومن الرائع بأنه يمكن ارتداء هذه النقشة في فترتي النهار او المساء ضمن اطلالات شهر رمضان.

بلقيس فتحي بجمبسوت واسع بنقشة الفهد

مع هذا الجمبسوت انتعلت بلقيس حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود وأضافت بعض المجوهرات اللامعة في يدها. من ناحية إطلالتها الجمالية، تركت شعرها المتموج مفروداً على كتفيها، واعتمدت المكياج الترابي المفضل لها والذي يبرز جمالها الشرقي الجذاب.

شذى حسون بالجمبسوت مع ستايل العباية

شاهدنا النجمة العراقية شذى حسون تختار ستايل الجمبسوت مع دمجه بالعباءة التراثية بتصميم يشبه القفاطين ضمن اطلالاتها في شهر رمضان. وتألفت اطلالتها بالتالي من عباية بنفسجية اللون مفتوحة من الأمام، بتطريزات تراثية ملفتة، وارتدت أسفلها الجمبسوت من نفس قماش العباية مع تطريزات زينت ياقته بأسلوب تراثي مميز.

شذى حسون بالجمبسوت مع ستايل العباية

مع هذا اللوك، نسقت شذى حذاء باللون البنفسجي الفاتح مع حقيبة يد بلون مماثل، واعتمدت المكياج السموكي والشعر المالس بمزيج صيحة الهايلايت باللونين الاشقر والعسلي.

جمبسوت شذى حسون

جمبسوت شذى حسون مناسب جدا لإطلالات الرمضانية ولمحبات اللمسة التراثية في أزيائهن، كذلك فإن اللون البنفسجي يتناغم مع فصل الربيع ويمنح المرأة المظهر المبهج والحيوي.

شاهدي الصور واختاري اطلالات جمبسوت من وحي النجمات لتتألقي على طريقتهن في شهر رمضان 2023.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.