لم يقتصر توقيعه على فستان العروس فقط... إيلي صعب وراء إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة

لم يقتصر توقيعه على فستان العروس فقط... إيلي صعب وراء إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة

نادين منيّر
1 يونيو 2023

 

بعد تكتم شديد حول حضور أفراد العائلة الملكية البريطانية حفل عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين ورجوة آل سيف، أعلن ليل أمس عن وصول أمير وأميرة ويلز وليام وكيت ميدلتون إلى العاصمة عمان للمشاركة في المناسبة السعيدة التي جعلت من الأردن محطَ أنظار العالم.

كيت

كيت ميدلتون التي لا تخيّب أبدًا آمال عشاق الموضة، خطفت الأنظار بفستان باللون الزهري الباستيل تميّز بتصميمه الأنيق والأنثوي. ولا عجب أن إطلالة كيت ميدلتون قد حملت توقيع إيلي صعب، المصمم اللبناني العالمي الذي وقّع أيضًا إطلالة العروس رجوة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

الفستان من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017، ولكنّه بالتأكيد تصميم خالد يمكن تكرار ارتدائه مع مرور السنوات، وهذا أمر تشتهر به كيت ميدلتون فتحرص في أغلب الأحيان على اختيار فساتين كلاسيكية لتعيد تدويرها مرات عدة.

كيت

التصميم تميّز بالتطريز الذي زيّن صدره وأكمامه وياقته العالية، الأكمام الواسعة والمزمومة عند الطرف والتنورة الواسعة والحريرية المنسدلة على الأرض. وتشتهر أميرة ويلز بعشقها للتصاميم البسيطة، لذلك تخلّت عن الحزام المعدني الذهبيّ الذي رافق التصميم الأصليّ على منصة العرض.

الفستان من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017
الفستان من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017
فستان باللون الزهري الباستيل تميّز بتصميمه الأنيق والأنثوي
فستان باللون الزهري الباستيل تميّز بتصميمه الأنيق والأنثوي

ومع هذه الإطلالة الساحرة، كان لا بدّ أن تختار المجوهرات المناسبة. قصة الياقة دفعت كيت للتخلي عن اختيار عقد، فاستبدلته بأقراط ماسية متدلية بارزة أغنت إطلالتها. وحملت بيدها كلاتش ذهبيّ اللون.

يتمتع كل من أمير وأميرة ويلز بعلاقة خاصة بالأردن والعائلة الملكية. الملكة رانيا عضو في مجلس جائزة ويليام إيرثشوت، فيما عاشت كيت في الأردن من سن 2 إلى 4 سنوات، عندما كان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية. كما زار ويليام وكيت الأردن برفقة أولادهم في عام 2021، لتمضية عطلة عائلية.

ايلي صعب خيار كيت ميدلتون للمرة الثانية

هذه ليست المرة الأولى التي تتألق بها كيت ميدلتون بتصاميم إيلي صعب. فسبق لها أن خطفت الأنظار مرتين بنفس الفستان، المرة الأولى عام 2019 وفي المرة الثانية خلال شهر مايو الفائت في حفل داخل حديقة قصر باكنغهام.

إطلالة كيت ميدلتون من توقيع ايلي صعب
إطلالة كيت ميدلتون من توقيع ايلي صعب

الإطلالة كانت عبارة عن طقم مؤلف من توب وتنورة ميدي من الشيفون والتول باللون الأزرق الباستيل، تميّز التصميم بالفيونكة الكبيرة التي تزيّن الياقة، مع أكمام طويلة. ونسقت الفستان مع قبعة من تصميم فيليب تريسي تطابق لون الفستان، والمزينة بزهرة كبيرة على جانب واحد.

كما اختارت أن تنسّق الإطلالة بمجموعة من الاكسسوارات الأنيقة. فاختارت حذاء ستيليتو فضيًا وحقيبة صغيرة من نفس اللون.

اللون الوردي يسيطر على إطلالات كيت ميدلتون مؤخرًا

المعروف عن كيت ميدلتون أنها تعشق الألوان ولا تخاف أبدًا اختيار ألوان حيوية، فنراها بالأصفر والأحمر والأخضر كما لا تخلو خزانة ملابسها طبعًا من الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود.

لكن اللافت أن اللون الوردي قد سيطر على إطلالات كيت ميدلتون مؤخرًا. لزيارة متحف في لندن الأسبوع الماضي، أعادت الأميرة كيت تدوير بدلة من تصميم ألكسندر ماكوين McQueen باللون الوردي الفاتح، نسّقت معها قميصًا ورديًا أيضًا، حذاء Gianvito Rossi باللون الأبيض، وأقراط Maria Cha Cha Cha. كما ظهرت لأول مرة في حزام ""Pearl من تصميم Camilla Elphick.

بدلة من تصميم ألكسندر ماكوين
بدلة من تصميم ألكسندر ماكوين

الأميرة تبدو جميلة في كل درجات اللون الوردي! فقد ظهرت أيضًا بشكل مفاجئ في معرض تشيلسي للزهور الأسبوع الماضي، لهذه المناسبة، قامت كيت بإعادة تدوير فستان من علامة ME + EM ، وأقراط Catherine Zoraida، وحذاء Castaner.

فستان من علامة ME + EM
فستان من علامة ME + EM