جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب الشهير رونالدو

زوجات أشهر لاعبي كرة القدم في العالم يتصدرنَّ المشهد.. أناقة جمال وإهتمام لافت في عالم الموضة

ملاك صولي
30 يوليو 2023

في عالم كرة القدم، المشاهير كثر، ونساء هؤلاء المشاهير اللّواتي لمع إسمهنَّ في عالم الموضة والأزياء، لا يتجاوزنَّ عدد اليد. اليوم في هذا النص، سوف نستذكر أشهر أو أبرز 4 نساء، ربط إسمهنَّ بأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وسطع نجمهنَّ في عالم الموضة والأزياء بطريق مباشر، أو بطريق غير مباشر. طبعاً، اليوم جورجينا رودريغيز، تتصدر اللاّئحة، خصوصاً بعد إنتقال رونالدو اللّاعب البرتغالي الشهير، إلى نادي النصر السعودي، وبالتالي إنتقال العائلة بكاملها إلى السعودية، فالأنظار سلطت عليها في عالمنا العربي بقوة. بالإضافة طبعاً، إلى فيكتوريا بيكهام زوجة اللاّعب الإنجليزي الشهير دايفيد بيكهام، التي إنغرست في هذا العالم، من أزياء، ماكياج وغيرها. نضيف إلى هذه اللائحة، الجميلة الأنيقة أنطونيلا روكوزو، زوجة اللاّعب العالمي ليونيل ميسي، والأنيقة دائماً الجميلة لبنانية الأصل دانييلا سمعان زوجة اللّاعب الإسباني الشهير فابريغاس. 

فيكتوريا بيكهام.. من مغنية إلى مصممة ومؤثرة في عالم الموضة والأزياء

بدايتها كانت كمغنية لافتة، وتعرفت بعدها على الّلاعب الشهير ديفيد بيكهام،  بعد مواعدته في نهاية مباراة له،  ليعترف لها بإعجابه بها. فيكتوريا وديفيد بيكهام إرتبطا ببعضهما عام 1998، وهما اليوم يشكلان ثنائية ناجحة ولافتة. هي من مواليد 1974، وهي اليوم إستطاعت من تحقيق أحلامها كاملةٍ، فطبعاً بعد زواجها، توقفت فيكتوريا عن الغناء، وحولت شغفها في عالم الموضة والأزياء إلى واقع، لتتمكن فيما بعد من الإنخراط عن قرب في عالم الموضة عموماً، وبتصميم الأزياء خصوصاً وذلك في عام 2007. البداية كانت من أسبوع الموضة في نيويورك، ومن بعدها إلى العالم. اليوم علامة Victoria Beckham، تعتبر من أهم العلامات التجارية العالمية التي تعنى بالمرأة، من تصاميم وأزياء، إلى منتجات تجميلية وعطور وغيرها. 

جمالها، وأناقتها، بالإضافة طبعاً إلى إرتباطها بديفيد بكهام، كانت مفاتيح نجاحها وشهرتها، وهي اليوم حققت أحلامها، بجهد واضح ومثابرة. يتابعها اليوم أكثر من 32 مليون على إنستاغرام، وتصاميمها في كل موسم تتصدر المشهد، وتتميّز بالعصرية، الأناقة وروح الشباب. 

فيكتوريا بيكهام
الأنيقة دائماً فيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا بيكهام
تصاميم لافتة من Victoria Beckham

أنطونيلا روكوزو.. الأنيقة ببساطتها وجاذبيتها

هي الفتاة الناعمة، غير المتكلفة، ذات الملامح الطبيعية والإطلالات الجذابة، أنطونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الشهير ميسي. أنطونيلا اليوم تخوض عالم الموضة عن قرب بعد تعاونها مع العلامة العالمية الشهيرة Guerlain، وإصدارها لمنتجات تجميلية نسائية بإسمها. هي إسم حاضر وموجود في المقاعد الأولية لعروض الأزياء العالمية، ومحط أنظار الجميع بإطلالاتها الراقية والبسيطة، فهي التي يطبق عليها المثل La simplicite fait la beaute، أي الجمال يكمن في البساطة. 

أنطونيلا أيضاً هي عارضة أزياء في الأساس، مدونة موضة اليوم، أرجنتينية الأصل، ولد عام 1988، ونشأت بالقرب من ميسي، وحيث يمكننا أن نقول أنها على معرفة به منذ الطفولة. شغفها الواضح في عالم عروض الأزياء والموضة، لم يزل، فبعد إعتكافها عن تقديم عرض الأزياء، ما زالت حتى يومنا موجودة في عالم الموضة والأزياء ولكن في إطار الحملات الإعلانية والتسويق. هي أم ل3 أولاد، يتابعها أكثر من 36 مليون على إنستاغرام، لملاحقة إطلالاتها وما تقوم به في هذا المجال الواسع. 

أنطونيلا روكوزو
الأنيقة والجميلة زوجة ليونيل ميسي أنطونيلا روكوزو في حفل خاص  Louis Vuitton

 

أنطونيلا روكوزو
أنطوتيلا برفقة ميسي بإطلالة من Dolce Gabbana

جورجينا رودريغيز.. إسم جاذب لأهم العلامات التجارية في العالم

هي الجميلة والمتصدرة دائماً أهم الأخبار في العالم العربي والعالم، يتابعها أكثر من 50 مليون على صفحتها الشخصية في إنستاغرام. جورجينا هي صديقة اللاعب الشهير رونالدو، وهي اليوم إسم جاذب لأبرز العلامات التجارية في العالم، لجمالها، وأناقتها وحسن إختياراتها، بالإضافة إلى كونها إسم يتابعه الملايين عن كثب. اليوم تعيش جورجينا، في المملكة العربية السعودية، وهذا ما سلط الضوء عليها أكثر. في الأساس وكأكثرية نساء أو زوجات لاعبي كرة القدم، هي عارضة أزياء، وفتاة متواضعة، تعرفت على رونالدو، في متجر مشهور كانت تعمل فيه، ومن هنا كانت بداية شهرتها الواسعة. 

هي اليوم، إسم بارز لأبرز العلامات التجارية في العالم، وإطلالاتها مرصد للصحافة ولمتابعي الموضة والأزياء في العالم، تقوم بحملات ديعائية وإعلانية كبيرة، وإسمها عامل جاذب وإضافي لأهم دور الأزياء العالمية. مؤخراً، قدمت حملة إعلانية لافتة، لدار الأزياء الشهير Guess، وهي دائماً بتعاونات مميّزة ولافتة، تخطف بها الأنظار وتتصدر بها المشهد. 

صيحات الموضة
جورجينا رودريغيز بإطلالة من Ali Karoui

 

جورجينا رودريغيز
أنطونيلا بحملة إعلانية لGuess

دانييلا سمعان... جمال وأناقة وإطلالات ساحرة

إنها مؤثرة في عالم الموضة والأزياء دون منازع، كثيرة الإطلالات برفقة أولادها، وزوجها اللاعب الشهير فابريغاس. يتابعها كثر على صفحات السوشيل ميديا، فلديها أكثر من 4.5 مليون متابع على صفحتها الخاصة في إنستاغرام. إهتمامها في عالم الموضة والأزياء، واضحاً من خلال إطلالاتها الأنيقة، والفيديوهات التي تنشرها دائماً وبإستمرار، لإطلالاتها المميّزة، برفقة إبنتها التي تخطو خطاها، متأثرةٍ بوالدتها الأنيقة ذات القوام الرشيق والوجه الجميل. دانييلا، لبنانية الأصل، تزوجت من لاعب كرة القدم الشهير فابريغاس ولديها 5 أولاد. 

هي عارضة أزياء لبنانية في الأساس، ولدت عام 1975، وإرتبطت بفابريغاس عام 2011، ومن هنا سلط الضوء عليها أكثر، وبرزت بقوة من خلال إطلالاتها الأنيقة، شكلها الخارجي اللاّفت للأنظار. اليوم هي من الأسماء البارزة التي يتابعها كثر، ويتأثرنَّ بإطلالاتها المميّزة والمواكبة لصيحات الموضة العالمية، وهي صديقة ومقربة جداً من أنطونيلا زوجة ليونيل ميسي. 

دانييلا سمعان
دانييلا برفقة أولادها

 

دانييلا سمعان
دانييلا مع أنطونيلا