سلمى أبو ضيف

من جورجينا رودريغز إلى منى زكي وسلمى أبو ضيف.. الأحمر يجمع النجمات في مناسباتهن الصيفية المختلفة

رضوى سيد
8 سبتمبر 2023

اللون الأحمر يشكل مصدر الهام لنجمات كثيرات حيث يعد أحد أبرز الألوان الرائجة على مدار المواسم المختلفة، كما أنه يتميز بالجرأة. وحرصت عدد من النجمات على الظهور به في مناسبات مختلفة لهن خلال الأيام الأخيرة، كما سيطر على إطلالات متعددة خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي المقام حاليا في إيطاليا.

سلمى أبو ضيف بتصميم لافت في أحدث ظهور

سلمى أبو ضيف من أحدث النجمات العرب اللواتي تألقن بالأحمر، حيث ظهرت على هامش وقائع مهرجان فينيسيا بفستان أحمر بتصميم مميز للغاية بأنامل جورج حبيقة، وجاء الجزء العلوي منه مكشوف الصدر، وبه قصة شبه دائرية من الطرفين، والجزء الأسفل كان من الخيوط اللامعة المتداخلة، فجاء التصميم شبابيا ولافتا ويليق بقوام الممثلة المصرية الشابة التي اعتمدت تسريحة شعرها المفضلة بتركه مصففا بعناية دون ثنيات معقدة، كما جاء الصندل الأحمر اللامع متناغما ومنسجما تماما مع الإطلالة.

جورجينا رودريغز تتألق بالأحمر في مهرجان فينيسيا 

في مهرجان فينيسيا 2023 بدورته الثمانين، ظهرت جورجينا بإطلالة أنيقة وجريئة خطفت بها الأضواء وظهرت بشكل متميز كعادتها خاصة مع قوامها الممتلى بعض الشيء، حيث ارتدت فستانا من دار أزياء فيتمان، باللون الأحمر يجمع بين العصرية والجرأة وللفستان ذيل طويل للخلف، الأكتاف بقصة الاوف شولدر كما أنه جاء مفتوحاً من الصدر بشكل جريء علي شكل حرف  V مع تصميم ضيق من أعلى ويتسم بالاتساع من أسفل، وكانت اللمسة المميزة بالفستان تتمثل في القماش المربوط من الأمام.

ولم تكتف بهذه اللمسات بل أضافت جزء كلاسيكي له وهو عبارة عن قفازات يد طويلة باللون الأبيض ، واعتمدت على إكسسوارات ضخمة من Pasqualebruni، كالطوق الذي يلتف حول رقبتها وأساور بيدها ومجموعة خواتم ، واعتمدت علي الشعر المنسدل الذي يبدو مبللا إلى حد ما مع مكياج جريء خاصة رسمة العين، فيما قارن الجمهور بين إطلالتها وإطلالة جوليا روبرتس في فيلمها الشهير "امرأة جميلة"، حيث ارتدت فستانا بتصميم شبه متطابق.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز (الصورة من الوكالة الفرنسية AFP)

إطلالة أخرى لجورجينا في فينيسيا

اختارت جورجينا في فينسيا أيضا، فستانا قصيرا مدرج بألوان مختلفة منها الأحمر والأصفر كما جاء بتصميم ضيق يبرز تناسق جسمها الأنثوي بالإضافة إلي ظهور شال من ياقة الفستان يتطاير في الهواء، مما أضاف لمسة ناعمة للإطلالة، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومريحة وهي الكعكة العالية، كما أنها طبقت مكياجا بسيطا يبرز ملامح وجهها مع تحديد الشفاه، وأشارت إلى الستايلست وهو Dav Martens .

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

كاترينا مورينو من مهرجان فينيسيا 

ظهرت النجمة كاترينا مورينو أيضا في مهرجان فينسيا السينمائي، بفستان أحمر طويل من دون أكمام وهو مليء بالخرز الأحمر اللامع من  Marvi De Angelis ، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها بشكل عشوائي وتزينت بإكسسوارات مميزة.

كاترينا مورينو
كاترينا مورينو

منى زكي تختار تصميما طفوليا بالأحمر

ظهرت الفنانة منى زكي بإطلالة مميزة باللون الأحمر في برنامج " كلام نواعم " قبل أيام قليلة، حيث ارتدت فستانا أحمر قصير فوق الركبة بأكمام قصيرة به ثنيات من أسفل ، ومزين بعقد مربوطة من الجزء السفلي فبدت إطلالتها طفولية، وانتعلت حذاء بكعب رفيع عالي باللون الأحمر أيضاً، واعتمدت على إكسسوارات بسيطة وتركت شعرها منسدلاً. ولقد أشارت إلى الستايلست وهو " سيدريك حداد "، والفستان من توقيع Valentino .

مني زكي
مني زكي

روجينا بالأحمر المخملي

في أحدث ظهور للفنانة روجينا، ارتدت فستانا طويلا محتشم باللون الأحمر ليس به أي تفاصيل أو نقوش، هو فقط مكشوف بشكل بسيط من عند الأكتاف كما أن الأكمام جاءت بمظهر طويل، واعتمدت على تسريحة الشعر العملية والمريحة وهي الكعكة المرفوعة مع وجود إكسسوارات فضية لامعة لإكتمال طلتها . وأشارت إلى الستايلست وهو " طارق يحيي " ، والفستان من " The HHart of the UAE " حيث تميز بالقماش المخملي الفخم.

روجينا
روجينا

إطلالة خاطفة لروان بن حسين من كليبها الأخير 

ظهرت المتألقة دائماً كعادتها، روان بن حسين، بفستان طويل محتشم باللون الأحمر الداكن بتصميم مريح واسع من أسفل، به الكثير من الكشكش عند منطقة الصدر والأكتاف، وتركت شعرها الويفي منسدلا على كتفيها كما أنها انتعلت صندلاً باللون الأسود بخيوط متقاطعة مع بعضهم البعض .

روان بن حسين
روان بن حسين

عبير صبري تختار الأحمر لحفل تكريمها

ظهرت الفنانة عبير صبري بلوك أحمر لامع اثناء تكريمها في مهرجان همسة للفنون والآداب بدورته الـ 11 وذلك عن دورها في مسلسل "جميلة"، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأحمر من Fouad Sarkis مفتوح من جانب واحد من الساق لأسفل كما أن به ذيل بسيط للخلف، بالإضافة إلى وجود كتف واحد مزين بتصميم متداخل، والكتف الآخر مكشوف تماماً ويظهر على منطقة الصدر طبقة لامعة من القماش. كما أن الفستان اتسم بتصميم ضيق ابرز تناسق خصرها  وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها وأضافت إكسسوارات فضية بسيطة لطلتها .

عبير صبري
عبير صبري

الصور من حساب النجمات علي انستجرام