سيرين عبدالنور

اللمسة الكريستالية تزين إطلالات سيرين عبدالنور واللون الأسود مايزال اختيارها المفضل.. بالصور

محمود صلاح
9 يناير 2024

فضلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور اللون الأسود مرة أخرى ليزين أحدث إطلالة قامت بنشر صورها عبر حسابها على انستجرام، حيث رافقها الفترة الماضية لعدة مرات، وكانت اللمسة الكريستالية أيضا حاضرة في التصميم الذي تألقت به، ولأن هذا الستايل عموما هو اختيار سيرين المفضل في معظم الأوقات سنتذكر معا أجمل إطلالاتها بالفستان الأسود وأيضا بالتصاميم المرصعة بالكريستال.

سيرين عبدالنور تستعرض أناقتها بلوك جاذب

سيرين عبد النور شاركت متابعيها صورةً جديدة من جلسة تصوير خضعت لها في أولى أيام عام 2024، تألقت فيها بإطلالة خاطفة من توقيع المصمم جان لويس صبجي، عبارة عن فستان طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأسود، تميز بحمالة متصلة خلف عنقها، مع تصميم ياقة القلب، وانسدل من حواف تلك الياقة قطعا كريستالية سميكة تتدلى فوق منطقة الصدر بأطراف مدببة، وكانت تلك اللمسة لوحدها كفيلة بجعل اللوك مفعما بالجاذبية والبريق، واكتملت أناقة سيرين بأقراط ماسية وخاتم من Yeprem، أما شعرها فتركته منطلقا بخصلات ويفي.

سيرين عبد النور بفستان طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأسود من توقيع المصمم جان لويس صبجي
سيرين عبد النور بفستان طويل ذو قصة مستقيمة باللون الأسود من توقيع المصمم جان لويس صبجي

وبنفس الروح والنكهة ودعت سيرين عبدالنور عام 2023 الأسبوع الماضي بفستان مشابه من توقيع نفس المصمم، اختارته هو الآخر بتصميم جذاب باللون الأسود،  فبرزت رشاقتها بقصته المستقيمة التي نحتت قوامها مع ياقة مربعة تحددها الحمالات الرفيعة، وزين الفستان بفتحة جانبية شفافة بحواف منحنية عند منطقة الخصر، يحددها شريط كريستالي لامع.

سيرين عبدالنور بفستان مشابه زين بفتحة جانبية شفافة
سيرين عبدالنور بفستان مشابه زين بفتحة جانبية شفافة

وزادت سيرين من جاذبية اللوك بارتداء قفاز عالي باللون الأسود وزينته بسوار مميز وخاتم مرصع من Yeprem، بالإضافة لتزينها بالأقراط الماسية المتدلية، بينما انتعلت صندلاً مفتوحاً باللون الأسود، واعتمدت مع ذلك اللوك أيضا تسريحة الشعر الويفي مع المكياج الهادئ الذي تفضله.

سيرين عبدالنور بقفاز عالي باللون الأسود مزين بسوار وخاتم مرصع من Yeprem
سيرين عبدالنور بقفاز عالي باللون الأسود مزين بسوار وخاتم مرصع من Yeprem

أحدث إطلالات سيرين عبدالنور باللون الأسود

منذ أسبوعين تمكنت سيرين عبدالنور من خطف الأنظار بجلسة تصوير خضعت لها وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود تكسوه تطريزات بالخيوط الحمراء اللامعة ذات درجة لونية داكنة ولمعان باهت، كما زين فستانها بلمسة العقدة في منتصف البطن، والتي تتناثر منها الثنيات على كافة الأطراف.

 سيرين عبدالنور ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود تكسوه تطريزات
 سيرين عبدالنور ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود تكسوه تطريزات

كما تميز بأكمام طويلة وشق ساق مع فتحة ياقة جريئة، وأكملت سيرين اللوك بقطع زادته جاذبية بداية من القفاز الجلدي الأسود والنظارة الشمسية مع الصندل المزين برباط سميك للكاحل، وظهرت في إحدى الصور وهي تضع معطفا من الفرو الأسود على كتفيها،  أما فيما يخص المجوهرات فاكتفت بالأقراط الصغيرة مع تسريحة الكعكة.

سيرين عبدالنور بمعطف من الفرو الأسود
سيرين عبدالنور بمعطف من الفرو الأسود 

أما الإطلالة السابقة التي اعتمدتها في بداية الشهر الماضي فكانت بنكهة عصرية بصيحة المعطف الشفاف، حيث ارتدت النجمة اللبنانية طقما باللون الأسود الموحد من Moncler ، مكون من توب بالأكمام الطويلة والياقة العالية مع بنطلون ليجن نسقته مع بوت الكاحل المدبب باللون الأسود كذلك.

الملفت في إطلالة سيرين عبدالنور أنها اختارت تنسيق قطعة شتوية مميزة عبارة عن معطف شفاف بطول متوسط من توقيع Dolce and Gabbana ، تميز بتصميم الترانش بخط أزرار مزدوج مع ياقة عريضة، كما زين بالأربطة عند الأكتاف والمعصم، وجاء محددا كليا بشريط أسود رفيع، واعتمدت سيرين عبدالنور تسريحة ذيل الحصان مع تلك الإطلالة المميزة كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية عريضة ذات عدسات باللون البني.

سيرين عبدالنور بمعطف شفاف بتصميم الترانش من توقيع Dolce and Gabbana
سيرين عبدالنور بمعطف شفاف بتصميم الترانش من توقيع Dolce and Gabbana

أناقة سيرين عبدالنور بالأزياء المرصعة بالكريستال

خلال العام الماضي سحرت سيرين عبدالنور عشاقها بإطلالات حالمة طبع عليها الكريستال التوهج والجاذبية، فقد شاهدناها متألقة بفستان فضي طويل من توقيع نيكولا جبران، انسدل فوق قوامها بقصة الحورية المجسمة تزينها زمزمة جانبية، وتميز ذلك الفستان بحمالات رفيعة وياقة مربعة كما جاء مغمورا بالحبيبات الكريستالية اللامعة فوق قماش شفاف، واعتمدت سيرين مع ذلك الستايل تسريحة الكعكة المنخفضة المرصعة بنفس الاحجار الفضية، بينما تخلت عن العقد واستعانت بأكسسوار الكف والأقراط لتزيد من أناقتها.

سيرين عبدالنور بفستان فضي طويل من توقيع نيكولا جبران
سيرين عبدالنور بفستان فضي طويل من توقيع نيكولا جبران

كما تألقت بفستان كريستالي قصير من توقيع طوني ورد، تميز هو الآخر بقصة محددة للقوام مع ياقة عالية وحمالات بعرض الكتف، جاء مزينا بأحجار الكريستال المتراصة مع حبات الترتر، وأرفق ذلك الفستان بكاب منتفخ باللون الفوشيا، طبع اللمسة الدراماتيكية على اللوك بلونه الأنثوي، وكانت تسريحة الكعكة اختيارها مع ذلك اللوك أيضا دون الحاجة لأي مجوهرات.

فستان كريستالي قصير من توقيع طوني ورد
فستان كريستالي قصير من توقيع طوني ورد

كما كان لها ظهورا خاطفا بزي مميز باللون الأزرق الملكي، عبارة عن بليزر مرصع بالكريستال، مزين بجيوب جانبية مع لمسة جمالية أنثوية هي فيونكة حريرية تلف ذراعيها، ونسقت معه جوارباً عاليا بنفس اللون مع انتعال حذاء مدبب مزين بالكشكش من توقيع Andrea Wazen، أما شعرها فتركته منسدلاً بنعومة مع تلك الطلة.

سيرين عبدالنور ببليزر مرصع بالكريستال مع لمسة فاليونكة الحريرية
سيرين عبدالنور ببليزر مرصع بالكريستال مع لمسة فاليونكة الحريرية 

إطلالات دافئة من وحي سيرين عبدالنور 

سيرين عبدالنور تفضل كذلك الإطلالات الدافئة، فخطفت الأنظار خلال جلسة تصوير سابقة ظهرت بها بلوك كاجوال أنيق من بنطلون الدنيم باللون الأزرق الداكن، تعلو أطرافه الكاحل ومميز بخصر عالي مزين بحزام دار فالنتينو من الجلد البني، وارتدت معه بلوزة باللون البيج مزينة بالدونتيل والياقة العالية المعقودة من الأمام مع الأكمام الطويلة، ووضعت فوق كتفيها بليزر واسع باللون الأوف وايت، واكملت ذلك اللوك الأنيق بانتعال حذاء مدبب من الجلد البني مميز بنعل مسطح وأربطة سميكة الكاحل تزينها الأشواك المعدنية الشهيرة بدار فالنتينو، كما حملت حقيبة يد متناغمة من ناحية التصميم إلا أنها فضلتها باللون البيج لتتناغم مع البلوزة والبليزر.

سيرين عبدالنور بلوك كاجوال أنيق من بنطلون الدنيم باللون الأزرق الداكن
سيرين عبدالنور بلوك كاجوال أنيق من بنطلون الدنيم باللون الأزرق الداكن

كما أطلت سابقا سيرين عبدالنور بلوك من الدنيم الشاحب، المميز بأرجل عريضة مع جزء علوي مزين بسحاب أمامي ممتد من الياقة المثنية، وارتدت فوقه سيرين معطفا من الصوف باللون الرمادي الداكن، تميز بياقة عريضة مع جيوب جانبية وخط أزرار مزدوج، كما حملت حقيبة كروس مع ذلك اللوك وتركت شعرها منسدلا.

 سيرين عبدالنور بلوك من الدنيم الشاحب
 سيرين عبدالنور بلوك من الدنيم الشاحب

الصور من حساب سيرين عبدالنور على انستجرام.