فرح الهادي

تحتفل بعيد الأم مع طفلها لأول مرة.. اكتشفوا أجمل إطلالات فرح الهادي لهذه المناسبة والتي تلائم أجواء رمضان أيضًا

سما جابر
21 مارس 2024

فرح الهادي مازالت تواصل الاحتفاء بطفلها الأول آدم الذي رزقت به قبل أشهر قليلة، حيث تحتفل معه بعيد الأم لأول مرة اليوم الخميس، وحرصت فرح الهادي بالتزامن مع هذه المناسبة، الظهور مع طفلها وزوجها عقيل الرئيسي ببعض الصور التذكارية التي استعرضت من خلالها إطلالتها الأنيقة اللافتة التي تناسب كذلك الأجواء الرمضانية، وفيما يلي جولة أيضًا على أبرز إطلالاتها الجذابة التي تناسب الاحتفال بعيد الأم 2024 ورمضان.

تفاصيل أحدث إطلالة لفرح الهادي مع طفلها الصغير

فرح الهادي أطلت في أحدث ظهور مع ابنها آدم وزوجها عقيل الرئيسي بإطلالة جذابة مناسبة للاحتفال بشهر رمضان وعيد الأم كذلك، وظهرت فيها بعباءة باللون السيموني جاءت بتصميم مريح وواسع مع أكمام طويلة وواسعة وتزينت في معظم أنحائها بالخيوط الذهبية البراقة التي كونت أشكال هندسية جذابة، وجاءت حوافها مزينة بالخيوط البنية أيضًا.

تر

وجاءت العباءة من الخلف مزينة بنفس الخيوط الذهبية الأنيقة، كما نسقت فرح الهادي مع تلك الإطلالة حقيبة متوسطة الحجم باللون الأبيض، وانتعلت صندل باللون الفضي بمقدمة مدببة. 

تر

إطلالات مريحة من وحي فرح الهادي

من بين الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها فرح الهادي مؤخرًا وتناسب الاحتفال بعيد الأم، كانت عندما ارتدت عباءة باللون الأبيض بتصميم مريح للغاية مع أكمام طويلة على شكل جناح خفاش، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، فيما تزينت العباءة بنقشات باللون الأبيض اللامع أيضًا على شكل زهور، وانتعلت صندل أبيض بكعب عال مزين بالكريستالات البراقة.

ع

كما تألقت في إطلالة أخرى اختارتها باللون الوردي جاءت عبارة عن عباءة واسعة مع أكمام طويلة وواسعة أيضًا بفتحة رقبة مستديرة، وتزينت العباءة باكسسوار ذهبي أسفل منطقة الصدر، وانسدلت العباءة واسعة وطويلة وانتعلت صندل ملون بكعب عال.

تر

فرح الهادي اختارت مؤخرًا الظهور بإطلالة أنيقة عبارة فستان مريح بإحدى درجات اللون الوردي، جاء بتصميم مستقيم ومريح مع أكمام طويلة، وتزينت أطراف الفستان بشريط عريض من الريش باللون نفسه، مع الرقبة المستديرة.

ل

إطلالات فرح الهادي التي تناسب الأجواء الرمضانية والاحتفال بعيد الأم

إطلالات جذابة ظهرت بها فرح الهادي مؤخرًا ويمكن أن تناسب الاحتفال بعيد الأم وأجواء رمضان 2024، حيث تألقت من قبل بعباءة باللون الوردي جاءت بتصميم مريح للغاية مع أكمام طويلة وواسعة جاء نصفها باللون الوردي ونصفها باللون الأبيض، وتزينت العباءة من الأمام بتطريزات ونقشات ذهبية ممزوجة باللون الأخضر، وهي نفس التطريزات التي زينت نهاية الأكمام أيضًا، وانتعلت صندل ذهبي أنيق.

ع

كما ظهرت مؤخرًا بعباءة فضفاضة باللون الذهبي الفاتح البراق التي انسدلت بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة ومريحة، وتزينت باكسسوارات ذهبية ضخمة وانتعلت صندل ذهبي زاد من جمال إطلالتها.

تر

كما اختارت أيضًا الظهور من قبل بعباءة باللون الأزرق السماوي جاءت مطبعة بالزهور الذهبية البراقة في جميع أنحائها، وجاء تصميم العباءة مريحًا مع أكمام متوسطة الطول وتزينت نهاية الأكمام بسلاسل ذهبية قصيرة، وانتعلت فرح الهادي صندل ذهبي أنيق.

ل

معلومات عن فرح الهادي

من المعروف أن فرح الهادي ممثلة كويتية، ولدت في عام 1995، بدأت العمل في الدراما التلفزيونية الخليجية منذ عام 2007 من خلال مسلسل (بعد منتصف الخوف)، وقدمت كذلك مسلسلات (ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها ابيض).

تر

وفي عام 2017 أُشيع في وسائل الإعلام خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنها صرحت أنهما لم يرتبطا رسمياً، وبعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج عبر انستجرام بقوله "هل تقبلين الزواج بي" ووافقت، وبعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017، وفي أغسطس 2023 أنجبت ابنهما الأول آدم.

تر

الصور من حسابات فرح الهادي على انستجرام وسناب شات