ريم عبد الله

اللمسات التراثية تلهم ريم عبد الله في إطلالاتها برمضان 2024 تزامنًا مع انتهاء مسلسل "الشرار"

سما جابر
31 مارس 2024

انتهت أحداث مسلسل "الشرار" بعد عرض 21 حلقة، وهو العمل البدوي الذي نال تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور منذ بدء عرضه في رمضان 2024، حيث تدور أحداث العمل في حقبة زمنية قديمة بين الحجاز ونجد ضمن أحداث مستلهمة من البادية والأصالة والتي تسرد الصراعات بين الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير.

وتشارك في بطولة المسلسل الفنانة السعودية ريم عبد الله والتي تؤدي شخصية تتعرض للظلم لكن يظهر الفارس في حياتها فينصرها، ويقلب ما تعرّضت له من ظلم، وتألقت ريم عبد الله في المسلسل كما أنها تألقت كذلك في تقديم برنامج "درايش" في رمضان الجاري، وكانت إطلالاتها اللافتة محل اهتمام الجمهور، حيث أطلت بأكثر من إطلالة جذابة وأنيقة طوال الأسابيع الماضية من الشهر الكريم، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

إطلالات ريم عبد الله نجمة مسلسل "الشرار" في رمضان 2024

ريم عبد الله تألقت في أكثر من إطلالة جذابة خلال شهر رمضان، من بينها عندما ظهرت مرتدية مؤخرًا فستان باللون البنفسجي الفاتح جاء بتصميم مستقيم وطويل، والتف من الأعلى بما يشبه الوشاح الواسع الذي غطى الذراعين بشكل فضفاض، وتزين بالتطريزات الذهبية البراقة على شكل زهور بارزة.

غ
وفي إطلالة أخرى تألقت ريم عبد الله بعباية ملونة تألفت من قطعتين، الأولى جاءت مفتوحة بقماش متداخل بالألوان المبهجة بعض اللمسات الذهبية، والأكمام الطويلة الواسعة، وارتدت أسفلها عباية بتصميم مغلق باللون الفاتح، مع ياقة دائرية أبرزت فخامة عقدها الثمين المرصع بحبات الألماس اللامعة 

غ

وفي ظهور جديد من كواليس مسلسل "الشرار" تألقت ريم عبد الله بإطلالة جاذبة عبارة عن عباية من قطعتين، جاءت القطعة السفلية باللون الأبيض بتصميم طويل ومريح وأكمام طويلة، بينما جاء الجزء العلوي عبارة عن عباية مفتوحة باللون نفسه بتصميم فضفاض، وأكمام واسعة ومتوسطة الطول، وتزينت أطراف العباية بشريط باللون الأزرق السماوي المنقوش. 

غ

الإطلالات التراثية على طريقة ريم عبد الله 

اللمسات التراثية زينت إطلالات ريم عبد الله في رمضان 2024، حيث سبق وظهرت مؤخرًا بعباية من وحي التراث السعودي، جاءت باللون الأبيض من قماش الشيفون ومزخرفة برسومات تراثية باللون الذهبي في أنحائها وأطراف أكمامها، واختارت ريم تلك الإطلالة من Lana R Al-Qanb والتي جاءت مناسبة للغاية لأجواء شهر رمضان.

غ

كما أطلت في ظهور آخر بثوب باللون الأسود جاء بتصميم مستقيم وطويل مع أكمام طويلة، وتزين بالنقشات والزخرفات الملونة عند منطقة الصدر ونهاية الذراعين، والتي جاءت مستوحاة من التراث، مع قطعة إضافية زينت الجزء الخلفي من الفستان على شكل ذيل طويل من نفس النقشات، وحددت خصرها بحزام معدني تراثي كذلك.

تر

ريم عبد الله خطفت الأنظار من قبل كذلك بإطلالة جذابة جاءت عبارة عباية واسعة للغاية باللون ذهبي المزينة بخطوط رفيعة باللون النبيتي في بعض من أنحائها مع فتحة رقبة مستديرة، وأكمام فضفاضة، ونسقت أسفل العباية توب بأكمام طويلة باللون النبيتي، واستعانت باكسسوارات ضخمة تليق باللمسة التراثية التي ظهرت بها في تلك الإطلالة.

غ
أجمل إطلالات ريم عبد الله خلال برنامجها في رمضان 2024

من بين الإطلالات التي تألقت بها ريم عبد الله في رمضان 2024، كانت عندما ظهرت مرتدية عباية باللون الأبيض بتصميم مريح وطويل مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزينت العباية بالنقشات اللامعة الأنيقة التي زادت من جمال تلك الإطلالة التي اتسمت بالبساطة والرقي.

غ
النجمة السعودية تألقت في إحدى حلقات برنامجها بإطلالة ناعمة وراقية كذلك عبارة عن فستان واسع باللون الكريمي، جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكمام طويلة ومنتفخة ومزمومة عند نهايتها، مع الخصر المحدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم واسع وطويل، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالنقشات اللامعة الهادئة.

غ

إطلالة أخرى جذابة خطفت بها ريم عبد الله الأنظار، عندما ارتدت زي أنيق جاء الجزء السفلي منه باللون الوردي الفاتح مع خط طولي باللون النبيتي، فيما جاء الجزء العلوي على شكل قفطان باللون النبيتي بأكمام طويلة ومريحة، وتزينت الأطراف بنقشات فاتحة اللون زادت من أناقة تلك الإطلالة الرمضانية. 

غ

معلومات عن ريم عبد الله

الجدير بالذكر أن ريم عبد الله من مواليد 20 فبراير 1987، وعرفها الجمهور أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلاً، لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

وبعد طاش ما طاش، ظهرت ريم عبد الله في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر، كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي بدور الشيخة ألفت في عام 2008، كما أدت دور بسيط في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران.

ه

في العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات منها الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل جاري يا حمودة، ثم لعبت دور البطولة في أيام السراب وجسدت فيه دور الفتاة الدلوعة في بيت العائلة، وظهرت في مسلسل أسوار 2 حيث تعاونت فيه مع مروة محمد للمرة الثانية بعد ظهورها في عمشة بنت عماش قبل أن تجتمعان مرة أخرى في عطر، إضافة إلى مسلسل عذاب.

 الصور من حساب ريم عبد الله على انستجرام وتويتر