درة

الأزرق الملكي يخطف اهتمام درة ويناسب عشقها للتراث والطبيعة.. شاهدي أجمل اختياراتها بهذا اللون المميز

سما جابر
18 أبريل 2024

النجمة التونسية درة دائمًا ما تخطف الأنظار بإطلالاتها الجذابة التي تجعلها حديث الجمهور، ويبدو أن اللون الأزرق الملكي من بين الألوان المميزة التي تخطف اهتمامها وتحرص على الظهور بها في العديد من المناسبات وجلسات التصوير، لتبهر محبيها بإطلالات تناسب عشقها للتراث والطبيعة التي تكون شاهدة أحيانًا على طلتها، وفيما يلي أبرز أزياء درة باللون الأزرق الملكي.

إطلالات درة بالأزرق الملكي وسط التراث والطبيعة

درة خلال رحلتها مؤخرًا إلى تونس، استعرضت أناقتها وسط بعض الأماكن التراثية هناك، وظهرت بإطلالة باللون الأزرق الملكي كانت عبارة عن فستان طويل ومجسم تميز ببساطته، وقصة الكورسيه من الأمام، مع الأكمام الطويلة والأكتاف المرتفعة وانسدل الفستان بداية من منطقة الركبة واسعًا وبذيل قصير، ونسقت درة مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية ضخمة زادت من أناقة الفستان.

غ

وفي إطلالة أخرى تألقت بها درة مؤخرًا خلال إحدى رحلاتها، واستعرضت من خلفها شكل الشوارع المميزة، تألقت درة بزي دراماتيكي ذو نكهة عصرية باللون الأزرق الملكي الموحد من توقيع ماركة Gaurav Gupta، فكان اللوك عبارة عن فستان طويل مصمم بالأكتاف المكشوفة، وتميز بقصة مجسمة على القوام مع شق سفلي عال بينما تدلت أطراف القماش من الجانب الآخر على شكل ذيل طويل، وزين ذلك الفستان بجزء انسيابي ممتد من الياقة بنعومة إلى غاية جانب الخصر ليتداخل مع جزء بارز ملتف بأسلوب ثلاثي الأبعاد على شكل طبقات متداخلة بحيوية لغاية أطراف الذيل، وكلمسة دراماتيكية نسقت درة إطلالتها مع جوارب عالية ولامعة بنفس اللون الأزرق الملكي جاءت مغلقة بستايل الجوارب الموصولة بالحذاء ذو الكعب العالي والرفيع.

غ

وفي إحدى إطلالاتها، ظهرت درة في اليخت وسط البحر بإطلالة باللون الأزرق الملكي، وارتدت شورت مريح بخصر مرتفع، ونسقت معه سترة من الصوف باللون نفسه جاءت بأكمام طويلة ومريحة مع ياقة مستديرة وتزينت السترة برسومات باللون الأبيض من الأمام، واستعانت باكسسوارات أنيقة وجذابة.

غ

درة بإطلالات خاطفة بلمسة الأزرق الملكي

النجمة التونسية تألقت في ظهور سابق كذلك بأحد المهرجانات بفستان باللون الأزرق الملكي جاء منفوشًا وفخمًا فمن الأعلى جاء مجسمًا مع الثنيات التي زادت من أناقته والياقة العريضة التي التفت حول الرقبة، بينما انسدل على شكل طبقات من الكشكش بتصميم منفوش وأنيق.

غ
درة أبهرتنا في جلسة تصوير سابقة خضعت لها، بفستان باللون الأزرق الملكي جاء مجسمًا وطويلًا بصيحة الكب وتزين بالتطريزات المتناثرة على جميع أنحائه بشكل لافت، فيما تزين الفستان من الخلف بذيل طويل من قماش الساتان الأزرق الذي أضفى لمسة استثنائية وجذابة على الإطلالة.

غ
درة سبق وأطلت من قبل بإطلالة عبارة عن طقم فخم من Dolce&Gabbana أيضًا، جاء باللونين الأزرق الملكي والأبيض، عبارة عن سروال فضفاض وطويل منقوش بأشكال من وحي الطبيعة عبارة عن زهور ضخمة، مندمجة وسط أشكال هندسية بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، على خلفية بيضاء

غ

أناقة درة بفساتين السهرة باللون الأزرق 

درة خطفت الأنظار في إحدى المرات بفستان باللون الأزرق الذي انسدل مجسمًا حتى أسفل، وتزين الجزء العلوي بتطريزات براقة، مع صيحة الكاب التي انسدلت على الذراعين بشكل أنيق وبسيط أضفي مزيد من الجمال عليها.

تر

اختارت الفنانة درة في إحدى الفعاليات أيضًا فستان باللون الأزرق الداكن من المخمل، ومن توقيع المصمم ليث معلوف، وجاء الفستان بقصة مجسمة من الأعلى مع ياقة على شكل x ومكشوف عند منطقة البطن ثم انسدل واسعًا ومريحًا من قماش البليسيه المميز البراق.

غ

وفي إحدى الفعاليات أيضًا اختارت درة فستاناً طويلاً، باللون الأزرق بقصة حورية البحر، مع صيحة off shoulder، وجاء الفستان مزيناً بالطيات البارزة والكشكش التي أضفت لمسة مميزة إلى التصميم، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات بتصميم كبير الحجم من بولغاري.

غ

معلومات عن النجمة درة  

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت.

ه
 
ساعدت السينما التونسية درة في خطواتها الأولى، وتوالت أعمالها بعد بفيلم "خرمة"، وقدمت عدة أعمال مثل "دار الناس" 2004 ، و"مكتوب 2008 "، و" المايسترو" 2019 ، ثم كانت نقطة انطلاقتها الحقيقة عندما اكتشفها المخرج الكبير يوسف شاهين، وأسند إليها دورًا فى فيلمه الأخير"هى فوضى" فى عام 2007 تنطلق في السينما المصرية أيضًا

الصور من حسابات درة على انستجرام