أنابيلا هلال

طرق مبتكرة لتنسيق التنانير في فصل الربيع من وحي أنابيلا هلال.. صور

محمود صلاح
26 أبريل 2024

التنورة بمختلف تصاميمها وألوانها هي من القطع التي لا تفارق خزانة الإعلامية والعارضة اللبنانية أنابيلا هلال، فكثيرا ما ترتدي التنورة وتقوم بتنسيقها بأساليب مميزة وملفته للنظر، وكانت أحدث إطلالة لها أنثوية للغاية بكامل تفاصيلها، بستايل التنورة الميني، كما ذكَّرتنا باطلالاتها المنوعة السابقة التي اعتمدت فيها موضة التنورة بأساليب مبتكرة، نستعرضها لكِ لتستلهمي منها إطلالةً مميزة في هذه الأجواء الربيعية.

أحدث ظهور لأنابيلا هلال بالتنورة

أنابيلا هلال تباهت بأناقتها ورشاقتها في أحدث ظهور لها، من خلال نشر فيديو ومجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي ترتدي تنورة ميني باللون الأسود تميزت بأطراف متداخلة مع خصر عالي محدد بحزام عريض، نسقتها بكل أنوثة مع كورسيه بلون نيود فاتح منقوش بورود صغيرة متناثرة باللون الأسود، ميزته الأكمام الطويلة والياقة الواسعة.

أنابيلا هلال بمعطف من الفرو الناعم باللون الأسود والأحمر
أنابيلا هلال بمعطف من الفرو الناعم باللون الأسود والأحمر

أنابيلا أضافت المزيد من الأنوثة لإطلالتها بوضع معطف من الفرو الناعم فوق كتفيها جاء باللون الأسود والأحمر، كما انتعلت صندلا بالكعب العالي والأربطة العالية التي تلف الكاحل من الجلد الأسود، ولأنها تدقق بالتفاصيل انتقت نظارة مميزة بإطار أحمر، بينما تركت شعرها منسدلا بعفوية فوق كتفها مع الاستعانة ببعض المجوهرات الرقيقة لتكتمل أناقتها.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال ترتدي تنورة ميني باللون الأسود بأطراف متداخلة مع خصر عالي

وكانت أنابيلا قد ظهرت مؤخرا بإطلالة أخرى بستايل التنورة القصيرة، اتسمت أيضا بالنعومة واللمسة الأنثوية، حيث جمعت بين اللون الأسود والزهري الفاتح في تنسيقها، فجاءت التنورة بقصة قصيرة ذات خصر عالي تنطلق أطرافها المنتفخة المزينة بكسرات متفرعة من الخصر فوق جزء داخلي ضيق، واختارتها أيضا باللون الأسود الموحد.

 أنابيلا بستايل التنورة القصيرة جمعت بين اللون الأسود والزهري الفاتح
 أنابيلا بستايل التنورة القصيرة جمعت بين اللون الأسود والزهري الفاتح

وارتدت أنابيلا مع تلك التنورة كروب توب باللون الزهري، مميز بزمزمة جانبية، مع تصميم الكتف المائل المزين بعقدة الفراشة الكبيرة والمتدلية فوق ذراعها، وأكملت انابيلا تلك الإطلالة بقطعة الـPants boots باللون الأسود والكعب العالي، أما عن شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مالسة دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات، واستعرضت انابيلا تلك الإطلالة من شرفة غرفتها في أجواء ممطرة بميلانو.

أنابيلا هلال بكروب توب بتصميم الكتف المائل
أنابيلا هلال بكروب توب بتصميم الكتف المائل

تنسيق التنورة الدنيم بأسلوب أنابيلا هلال

التنورة الدنيم كذلك هي من القطع المفضلة للعديد من النساء وبالأخص في فصل الربيع، وأنابيلا هي واحدة من النجمات العاشقات لتلك الصيحة، ودوما ما تكون تنسيقاتها مميزة وملفتة للنظر بأناقتها، فقد اعتمدت مؤخرا اطلالة أنيقة أثناء تواجدها في دبي، من خلال تنسيق تنورة ميدي وعالية الخصر من الدنيم الأزرق، تميزت بتصميم مستقيم ذو جيوب جانبية، مزين في حوافه السفلية بتطريز كريستالي عريض مع شق سفلي في المنتصف.

أنابيلا هلال بتنورة ميدي وعالية الخصر من الدنيم الأزرق
أنابيلا هلال بتنورة ميدي وعالية الخصر من الدنيم الأزرق

 ونسقتها بكل رقة مع قميص أبيض ذو تصميم مبتكر، مميز بياقة عالية مع أكمام طويلة ومنتفخة، جاءت منفصلة بفتحات عند الكتفين، ووضعت أنابيلا لمسة ربيعية مرحة على اطلالتها بحمل حقيبة يد كبيرة بيضاء مطرزة بالورود الملونة، كما انتعلت صندلا من الشرائط الفضية الرفيعة، وكعادتها فضلت ترك شعرها الناعم منسدلا مع ذلك الستايل.

قميص أبيض ذو تصميم مبتكر بأكمام طويلة ومنتفخة
قميص أبيض ذو تصميم مبتكر بأكمام طويلة ومنتفخة

وفي ظهور آخر اختارت تنورة ميني ضيقة من الدنيم الأزرق الفاتح، موصولة من الخلف بقماش مرهف بتدرجات اللون الأزرق، منقوش باللون الأسود، ونسقتها مع قميص مصمم بنفس القماش بأكمام طويلة، وانتعلت أنابيلا مع ذلك الستايل صندلا من شرائط الدنيم.

أنابيلا هلال بتنورة ميني ضيقة من الدنيم الأزرق الفاتح
أنابيلا هلال بتنورة ميني ضيقة من الدنيم الأزرق الفاتح

كما شاهدنا أنابيلا هلال ترتدي تنورةً من الدنيم الفاتح، مميزة بخصر عالي وقصة غير متجانسة عند الأطراف السفلية، بجزء طويل تزينه فتحة جانبية مائلة في الطرف الآخر، ونسقت الإعلامية اللبنانية مع تنورتها توب ضيق باللون الأحمر الداكن، تتوسطه فتحات عمودية تجمع فيما بينها الورود الحمراء الصغيرة، كما زين التوب بحمالات رفيعة مع وشاح معقود حول رقبتها، وبنفس الأسلوب المفضل لها اختارت انابيلا الصندل المفتوح ذو الكعب المعدني العالي مع الشريط المرصع حول الكاحل.

أنابيلا هلال ترتدي تنورة بخصر عالي وقصة غير متجانسة
أنابيلا هلال ترتدي تنورة بخصر عالي وقصة غير متجانسة 

أنابيلا هلال تبدع في تنسيق التنانير

أنابيلا هلال شاركتنا العديد من الصور التي تعكس أناقتها بالتنانير على مدار الأسابيع الماضية، ومن تلك اختياراتها تلك الإطلالة المنعشة التي تجولت بها في شوارع عاصمة الموضة ميلانو، عبارة عن طقم باللون الفوشيا، مكون من تنورة طويلة ذات خصر عالي مزين بعقد معدنية، مصممة بشق عالي طويل جدا، ومنسقة مع جاكيت قصير مفتوح وخالي من الأزرار، ومع ذلك الستايل حملت انابيلا حقيبة يد صغيرة ولامعة باللون الأزرق الأخضر، بينما انتعلت صندلاً بشريط لولبي مرصع بشراشيب الخرز اللامع.

أنابيلا هلال بطقم باللون الفوشيا وتنورة طويلة ذات خصر عالي بشق طويل
أنابيلا هلال بطقم باللون الفوشيا وتنورة طويلة ذات خصر وشق عالي طويل

كما اعتمدت التنورة بنمط رسمي أنيق من Elisabettafranchi، من خلال تنسيق تنورة ميدي ضيقة باللون الأسود الموحد، تميزت بخصر عالي وشق جانبي، مع قميص أبيض زينته بربطة عنق سوداء ذات تصميم غير تقليدي، بينما اختارت مع ذلك الستايل حذاءًا مدببا من المخمل باللون البرغندي، تميز بمقدمة مدببة مع رباط الكاحل اللولبي المرصع، واكتملت أناقتها بأقراط عصرية مع تسريحة الشعر المالس.

تنورة ميدي ضيقة باللون الأسود الموحد
تنورة ميدي ضيقة باللون الأسود الموحد

ونرشح لكِ أيضا من خزانة أنابيلا هلال تلك الإطلالة الحيوية التي تناسب حتما أجواء الربيع، بستايل التنورة الميدي باللون الاخضر الفاتح، تغمرها نقشة الورود الزهرية، مع تصميم متداخل محدد بأطراف من الشراشيب المتدلية، ارتدت انابيلا مع تلك التنورة توب مريح باللون الأبيض مميز بياقة ضيقة وأكمام قصيرة، كما انتعلت صندلاً مفتوحا من الجلد الأبيض المميز بكعب معدني منحني.

 أنابيلا هلال بستايل التنورة الميدي باللون الاخضر الفاتح
 أنابيلا هلال بستايل التنورة الميدي باللون الاخضر الفاتح

الصور من حساب أنابيلا هلال على انستجرام.