فساتين سهرة تناسب صاحبات القامة الطويلة بأسلوب ريم سعيدي

إطلالات سهرة بتصاميم مميزة تناسب طويلات القامة من خزانة ريم سعيدي..استلهمي منها أناقتها

إحسان علّوه
29 أبريل 2024

عارضة الأزياء والإعلامية التونسية ريم سعيدي تعد من ايقونات الموضة خاصة مع قوامها الرشيق والطويل واختياراتها الملائمة جداً مع تفاصيل قوامها المتناسق. وما بين الجريء والمحتشم، وبين الألوان الحيادية والملّونة، تتمايل ريم سعيدي بأجمل التصاميم من إطلالات السهرة، والمناسبة جداً لطويلات القامة من ناحية القصّة والألوان ايضا. رصدنا لك مجموعة من الإطلالات لريم السعيدي في الفترة الأخيرة، خاصة تلك المتزامنة مع قص شعرها بأسلوب قصير جدا. شاهدي الصور واستلهمي منها ما يلائمك.

أحدث إطلالة لريم السعيدي بالفستان الملّون

عارضة الأزياء ريم سعيدي شاركت في احتفالية لوريال الأخيرة، وخطفت الأنظار بإطلالتها المبهجة من خلال ارتدائها لفستان ملّون من توقيع المصممة ديما عياد. تميز الثوب بالرقبة بالهالتر مع التصميم المجسم على قوامها والمسحوب على كامل الجسم حيث جاءت التنورة ضيقة وطويلة، كذلك جاء الخصر محدداً وسطها برشاقة. وما ميّز الثوب ألوان المبهجة وهي الوردي كلون أساسي ثم تدرجات ألوان مختلفة أتت على أشكال هندسية فنية زينت كامل قماش الفستان. هذه القصّة تبرز طول القامة مع المنحنيات الأنثوية والألوان المبهجة التي تزيد من أنوثة المرأة حيث يمكن لصاحبات القامة الطويلة اختيار هذا التصميم.

أحدث إطلالة لريم السعيدي بالفستان الملّون
أحدث إطلالة لريم السعيدي بالفستان الملّون من تصميم ديما عياد
أحدث إطلالة لريم السعيدي بالفستان الملّون من تصميم ديما عياد
أحدث إطلالة لريم السعيدي بالفستان الملّون من تصميم ديما عياد

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر القصير المالس مع المكياج الناعم الملوّن فبدت بجمال خاطف.

ريم السعيدي بالفساتين السوداء

بعد قصّ شعرها بنمط الشعر البيكسيه، اتجهت ريم السعيدي في أكثر من ظهور لها بالفساتين السوداء الداكنة مبتعدة عن الألوان المزدحمة، لكنها اختارت هذا اللون بتصاميم متميزة لائمت جداً قامتها الطويلة وضاعفت من جاذبية إطلالتها. شاهدناها برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي ضمن الحفل السنوي لدار مجوهرات Bulgari في دبي، بفستان طويل ومحتشم من توقيع Rizman Ruzaini ، تميز بقصة طويلة تعانق خصرها الرشيق ثم ينسدل بشكل فضفاض، أما الأكمام فاتسمت بلمسة راقية بتصميم شفاف ومفتوح من الجوانب، وتتدلى أطرافها لغاية حواف الفستان الذي نسقت معه  صندلاً مفتوحا باللون الأسود. حملت حقيبة يد من Bulgari  وتزينت بمجوهرات فاخرة من تصميم الدار أيضا من دون الحاجة للعقد.

فستان طويل ومحتشم من توقيع Rizman Ruzaini
فستان طويل ومحتشم من توقيع Rizman Ruzaini
فستان طويل ومحتشم من توقيع Rizman Ruzaini
فستان طويل ومحتشم من توقيع Rizman Ruzaini

في إطلالة أخرى لها بالفستان الأسود من توقيع إيلي صعب، تمايلت بفستان بغاية الأناقة ناسب قامتها الطويلة من حيث تفاصيل تصميمه. تميز بأكمام طويلة مع قصة طويلة مجسمة على القوام، واتسم بفتحة الياقة التي اتخذت تصميم الـV Neck ، المحددة بتطريز كريستالي براق، امتد بفتحات منحنية تتعمق وسط منطقة الصدر. نسقت معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود، مع بعض الأكسسوارات الناعمة.

فستان الأسود من توقيع إيلي صعب
ريم سعيدي بفستان أسود من توقيع ايلي صعب
ريم سعيدي بفستان أسود من توقيع جاد غندور
ريم سعيدي بفستان أسود من توقيع جاد غندور

تصاميم حورية البحر تناسب جدا طويلات القامة وتجعلهن يظهرن وكأنهن حوريات البحر بالفعل، وتختار هذه القصّة ريم السعيدي في العديد من المناسبات. شاهدناها قبل فترة متألقة بالفستان الأسود الموحد من توقيع المصمم جاد غندور، وجاءت طلتها مزيجا بين البساطة والرقي في كل تفاصيلها، فأبرز الفستان جمال قوامها بالخصر المحدد مع الذيل المنتفخ، كما تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع لمسة الفتحة الجريئة التي تتوسط منطقة الصدر، وزينت ريم فستانها بمجوهرات رقيقة.

ريم سعيدي بالإطلالات البيضاء المناسبة للسهرات

الألوان الحيادية كما ذكرنا كانت المسيّطرة على العديد من إطلالات ريم السعيدي في الفترة الأخيرة، وحرصت على اختيار التصاميم المناسبة لطول قامتها ورشاقتها. اعجبتنا إطلالتها بفستان طويل، أنيق ومحتشم من توقيع ريم عكرا.  تميز الثوب بقصة واسعة بأكمام طويلة تزينها فتحات جانبية، وازدان بلمسة جمالية عند الرقبة حيث زينت حواف الياقة بتطريز كريستالي براق، وانتعلت ريم صندلا باللون الأبيض ونسقت معه حقيبة يد من Bulgari .

فستان طويل أنيق ومحتشم من توقيع ريم عكرا
فستان طويل ومحتشم من توقيع ريم عكرا

الطويلات يليق بهن ايضا البدلات المونوكروم شرط اختيار التصميم المناسب لهن. شاهدنا ريم السعيدي متألقة ببدلة باللّون الأبيض من Fendi، وتألفت بدلتها من جاكيت طويلة بتصميم لافت، مع سروال واسع زينته بحزام رفيع عند الخصر لتحديده، وحملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللّون الزهري. إطلالة أنيقة وعصرية تميزت بها ريم سعيدي بهذا الاختيار حيث يمكنك الاستلهام منها.

ريم السعيدي متألقة ببدلة باللّون الأبيض من Fendi
ريم السعيدي متألقة ببدلة باللّون الأبيض من Fendi

ريم السعيدي بالعباءة الزرقاء المطرزة

إطلالة ستحبها طويلات القامة مستوحاة من النمط الشرقي على غرار ما ارتدته ريم سعيدي في إحدى المناسبات. جاءت طلتها بتوقيع Oscar de la Renta بستايل عباءة باللون الأزرق مطرزة باللون الفضي، واتسم تصميمها بالنعومة والأناقة التي تناسب القامة الطويلة وبشعر قصير جدا في إحدى المناسبات في دبي.

ريم السعيدي بالعباءة الزرقاء المطرزة
ريم السعيدي بالعباءة الزرقاء المطرزة من اوسكار دي لارنتيا

ريم السعيدي بالفستان البنفسجي

على السجادة الخزامية اللون لحفل جوي أوردز هذا العام، اتسمت إطلالتها بالجرأة والأناقة من خلال ارتداء فستان بنفسجي بفتحة جريئة عند ناحية الصدر، وجاء تصميمه عصريا مع رقبة الهالتر وبعض الزمزمات الأمامية، فيما تنسدل التنورة مع الفتحة الطويلة على الساق، وهي لمسة جريئة. هذا الفستان يناسب طويلات القامة خاصة مع الحزام العريض الذي يبرز نحافة الخصر ويعزز من أنوثة المرأة

ريم السعيدي بالفستان البنفسجي
ريم السعيدي بالفستان البنفسجي
ريم السعيدي بالفستان البنفسجي
ريم السعيدي بالفستان البنفسجي

هذه كانت مجموعة من اطلالات السهرة المناسبة لصاحبة القامة الطويلة من داخل خزانة ريم السعيدي، فأي إطلالة أعجبتك أكثر؟

مصدر الصور من حساب النجمات على انستغرام.