نور الغندور

للربيع بهجته الخاصة على طريقة نور الغندور فشاهدي أجمل إطلالتها بعد عرض "شهر زي العسل"

سما جابر

بدأ عرض فيلم "شهر زي العسل الذي تقوم ببطولته النجمة نور الغندور، عبر منصة نتفليكس، حيث نال الفيلم إشادة واسعة من قبل جمهورها، الذين أشادوا كذلك بإطلالاتها الجذابة في الفيلم المميز، حيث ظهرت نور بإطلالات ربيعية خاطفة لا تقل بهجة عن إطلالاتها في حياتها الخاصة، وفيما يلي أبرز إطلالاتها الجذابة. 

نظرة على إطلالات نور الغندور في فيلم "شهر زي العسل"

نور الغندور أطلت في الفيلم بإطلالة تناسب سهرات الربيع، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير ومجسم باللون الذهبي جاء بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع خصر محدد، وانسدل الفستان مجسمًا كذلك في بقية أجزاءه، وانسدل من الفستان في جميع أنحائه السلاسل الذهبية البراقة التي زادت من أناقته وفخامته.

ه
نور الغندور ظهرت في إطلالة أخرى بالفيلم، وتناسب أجواء الربيع أيضًا؛ وهي مرتدية فستان طويل ومريح جاء مخططًا بشكل غير متوازي باللونين الأزرق السماوي والبرتقالي المائل للبني، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، كما ظهرت في إطلالة أخرى بجمبسوت عملي باللون الزيتي بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأرجل مستقيمة وحددت الخصر بحزام باللون البيج.

غ

غ

كما تألقت في ظهور آخر بإطلالة عبارة عن فستان قصير باللونين الأسود والوردي، ونسق فوقهما كارديجان مريح بأكمام طويلة وواسعة، جاء باللون الأزرق السماوي المنقوش في جميع أنحائه برسومات على شكل خضار وأشياء من وحي الطبيعة، وجاء الكارديجان بتصميم قصير ومفتوح من الأمام مع حزام على منطقة الخصر من نفس خامته، وسبق وقد ظهرت به نور من قبل في إحدى الصور التي التقطت لها خلال إحدى رحلاتها السابقة.

ه

غ
نور الغندور تنافس نفسها بإطلالات ربيعية مبهجة

نور الغندور تألقت في أكثر من إطلالة ربيعية جذابة من قبل وتناسب أوقات الربيع المختلفة، ومن بينها عندما ظهرت بستايل العباية الفضفاضة التي اختارتها باللون الزهري الغامق، بتصميم الأكمام الملتصقة بالزي، والتي تزينها لمسة الفتحات العلوية عند الكتفين، وجاءت مرصعة في حوافها بتطريز كريستالي براق، أما الياقة فاتخذت فتحة ضيقة، وجاء الثوب خاليا من أي نقوشات أو تفاصيل أخرى، ونسقت معه حذاء شفاف ومرصع، مع عصبة مرصعة للرأس.

غ

كما نسقت في ظهور آخر احتفالًا بفيلمها الجديد؛ فستان ماكسي من Rasario، تميز باللون البرغندي الموحد الخالي من النقشات أو التطريزات، وجاء فستان نور بقصة مجسمة ذات خصر محدد وأطراف مستقيمة، مع حمالة تمتد خلف عنقها بفتحة ياقة مربعة وظهر مكشوف، كما زين الفستان بشق جانبي يريح حركتها، وانتعلت نور مع فستانها الناعم صندل مفتوح بشرائط رفيعة بنفس لون الفستان، كما تزينت بطقم كامل من المجوهرات الماسية العصرية

غ
نور الغندور أطلت في ظهور آخر كذلك بفستان طويل ذو قصة فضفاضة مع لمسة الكتف المائل، وجاء ذلك الفستان منقوشا بمنحنيات عشوائية باللون البيج والبني، كما تميز بحواف ضيقة من الأسفل، وانتعلت معه صندل مفتوح بالأربطة الذهبية، كما حملت حقيبة هيرمس الكبيرة باللون البيج.

ه

أجمل إطلالات نور الغندور

نور الغندور لفتت الأنظار سابقا عندما ظهرت بستايل الجمبسوت، حيث اختارت تصميم مجسم أبرز رشاقتها وتميز بأرجل ضيقة مع ياقة عالية وأكمام قصيرة، وجاء ذلك الجمبسوت الأسود مغطى بالتطريزات الفضية، كما انتعلت نور حذاء بوت عالي من المخمل الأسود المزين بفتحة أمامية.

ه

وكان لنور الغندور إطلالة ملفتة أخرى بفستان قصير باللون الأخضر الفسفوري المشع الذي منحها جاذبية خاطفة؛ بالإضافة لتصميمه الذي تميز بلمسة جمالية خاطفة عبارة عن فتحة جريئة على شكل قلب أسفل الياقة، كما تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية ضيقة مع قصة محددة للقوام، وانتعلت مع فستانها حذاء مدبب باللون الأسود وتزينت بأقراط ماسية منسدلة.

ه

النجمة الشهيرة تألقت من قبل أيضًا بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، تميز بقصة الأوف شولدر مع فتحة أزرار أمامية، اتخذ قصة واسعة الأطراف مع الخصر المحدد كما زين بشرائط الدانتيل الشفافة، حملت معه حقيبة يد بالغرز المتباعدة باللون التركواز، كما زينت شعرها المنسدل بوشاح للرأس.

غ

معلومات عن نور الغندور

ومن المعروف أن نور الغندور تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت وكانت بدايتها عام 2011 كمذيعة بتقديم برنامج (مطبخ إلهام) مع الفنانة إلهام الفضالة على قناة الراي، وفي عام 2012 قامت بتقديم حلقات برنامج (صوت السهارى) على قناة الشاهد، وفي 2013 دخلت التمثيل عن طريق مشاركتها في مسلسل (سكن الطالبات) من خلال دور شهد الذي حقق لها شهرة كبيرة.

ه

الصور من حساب نور الغندور على انستجرام