سمية رضا

قبل أناقتها الملفتة على مسرح مهرجان أفلام السعودية.. إطلالات سمية رضا تتسم بالأناقة على الدوام

محمود صلاح

إطلالة الممثلة السعودية سمية رضا خطفت الأنظار، وذلك أثناء وقوفها على خشبة المسرح لتقديم حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية في دورته العاشرة، حيث اختارت فستانا راقيا عكس ذوقها الراقي وحسها المتفرد في عالم الأزياء والموضة، وهذا الأمر ليس بجديد على الفنانة السعودية، بل أنها تنجح بشكل دائم في ابهار متابعيها باطلالاتها الساحرة التي تتسم بالنعومة والرقة، كما تطغى عليها اللمسات المعاصرة، وتستعرض سمية إطلالاتها بمنتهى الثقة، كما أنها تميل بشكل واضح للألوان القوية والتصاميم المجسمة التي تبرز جمال قوامها، وهذه الصور تكشف لنا عن صيحاتها المفضلة والستايلات التي تعشق الظهور بها، سواء في الخروجات الصباحية أو السهرات.

سمية رضا تتألق بفستان أصفر في افتتاح مهرجان أفلام السعودية

تمكنت النجمة السعودية سمية رضا من إبهار الجمهور بأناقتها الخاطفة أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية، حيث أطلت بفستان طويل ومجسم على القوام باللون الأصفر، حدد خصرها الممشوق بكسرات جانبية وجاء موصولا بذيل خلفي منسدل، كما تميز فستان سمية بأكمام طويلة مع قصة الأوف شولدر، وزينت الياقة المستقيمة بفيونكة بارزة في المنتصف.

سمية رضا بفستان طويل ومجسم على القوام باللون الأصفر
سمية رضا بفستان طويل ومجسم على القوام باللون الأصفر

 وبدت سمية متوهجة بذلك الفستان الذي اختارته من توقيع Bolandy Moda، كما زينته بمجوهرات رقيقة من Marli زادت من أناقتها، أما عن شعرها فقد تركته منسدلا بشكل مالس مع ظهورها بمكياج هادئ كما تعودنا عليها دائما.

سمية رضا بإطلالة من توقيع Bolandy Moda
سمية رضا بإطلالة من توقيع Bolandy Moda

سمية رضا تعشق الفساتين المجسمة

من أبرز التصاميم التي تختارها سمية رضا هي الفساتين المجسمة التي تلفت الأنظار لجمال قوامها، فمنذ أيام استعرضت أناقتها بفستان ناعم باللون الأبيض الموحد، تميز بقصة مستقيمة حددت معالم قوامها، وغمرتها الثنيات الرقيقة حول الخصر، كما زينت بوردة جانبية، كما تميز التصميم بأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية ضيقة، وانتعلت سمية صندلا بلون كريمي، كما تزينت بسلاسل ذهبية متعددة إحداها مرصعة باللؤلؤ، ووضعت بليزر أبيض فوق كتفيها، مع ترك شعرها منسدلاً.

سمية رضا بفستان ناعم باللون الأبيض الموحد
سمية رضا بفستان ناعم باللون الأبيض الموحد

وشاهدنا سمية متألقة بفستان طويل باللون الأحمر القوي، جاء خصره محددا تمتد منه الثنيات العمودية، وأكمامه قصيرة وملتصقة بالتصميم، أما الحواف فاتخذت قصة مستقيمة، وتزينت مع تلك الإطلالة بمجوهرات Marli المرصعة مع تنسيق كلاتش مرصعة باللون الأحمر وانتعلت حذاءًا بلاتفورم بلون كريمي.

 فستان طويل باللون الأحمر القوي
 فستان طويل باللون الأحمر القوي

وبدت سمية متوهجة في جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا بفستان مجسم طويل، مغمور بحبيبات الترتر البراقة باللون الذهبي، كما اتخذ فستانها نفس التصميم المحدد للقوام الذي تفضله مع الأكمام الطويلة والياقة الضيقة، ومع تلك الإطلالة اكتفت سمية بالأقراط الذهبية دون عقد، مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

سمية رضا بفستان مجسم طويل مغمور بحبيبات الترتر البراقة باللون الذهبي
سمية رضا بفستان مجسم طويل مغمور بحبيبات الترتر البراقة باللون الذهبي

الألوان المنعشة ترافق سمية رضا في رحلة أناقتها

كثيرا ما تختار الفنانة سمية رضا فساتين سهرة بألوان زاهية ومشرقة تعكس ثقتها بنفسها وحبها للحياة والبهجة، فقد شاهدناها متألقة بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر، تميز  بتصميم مجسم بقصة الحورية، مع أكمام طويلة مغلقة عند الأصابع على شكل قفاز بالإضافة للياقة المستديرة الضيقة، وتزينت بمجوهرات ماسية براقة من Chopard، عبارة عن سوار لولبي مرصع وأقراط صغيرة، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية، وحملت مع تلك الإطلالة كلاتش كريستالية باللون الفضي المتناغم مع مجوهراتها.

سمية رضا بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر
سمية رضا بفستان بدرجة اللون الأخضر الفسفوري المنعش من توقيع يوسف أكبر

كما أطلت سابقا بفستان طويل باللون البنفسجي الفاتح، صمم بأكمام طويلة ومنسدلة من القماش المرهف الذي يزين منطقة الصدر بثنيات عمودية تحدد فتحة الياقة، ثم اتخذ الفستان قصة مجسمة تعانق قوامها بشبكة مرصعة بالكريستال، وزينت سمية إطلالتها بأقراط ماسية متدلية، مع خاتم مرصع، كما انتعلت حذاءًا مدببا بلون كريمي وتركت شعرها المالس منسدلا.

سمية رضا بفستان طويل باللون البنفسجي الفاتح
سمية رضا بفستان طويل باللون البنفسجي الفاتح

الأناقة ترافق سمية رضا في الخروجات اليومية

بعيدا عن فساتين السهرة وأجواء الحفلات، تشاركنا سمية رضا بين الحين والآخر صور إطلالاتها في الأيام العادية، فاستعرضت أناقتها بستايل أنيق بنكهة كلاسيكية، عبارة عن طقم مؤلف من بنطلون ذو أرجل فضفاضة مطبوع بنقشة الكاروهات مع كورسيه مطابق مصمم بنفس القماش، ومميز بأكتاف منسدلة، نسقت أسفله قميصا ذو أكمام طويلة باللون الأبيض، ولم تتخل عن تسريحة الشعر المالس التي تفضلها.

سمية رضا بطقم من بنطلون ذو أرجل فضفاضة مطبوع بنقشة الكاروهات مع كورسيه مطابق
سمية رضا بطقم من بنطلون ذو أرجل فضفاضة مطبوع بنقشة الكاروهات مع كورسيه مطابق

وفي ظهور آخر قامت بارتداء بنطلون أبيض مع قميص متناغم جعلت فوقه كورسيه من الدنيم الداكن المزين بسحاب في المنتصف، واعتمدت معه تسريحة الكعكة.

سمية رضا ببنطلون أبيض مع قميص متناغم
سمية رضا ببنطلون أبيض مع قميص متناغم

كما أطلت بستايل الفستان الحريري أثناء تجولها في شوارع المملكة، ونسقت فستانا طويلا باللون الرمادي، مميز بقصة مستقيمة بدون أكمام، وارتدت معه بليزر باللون الأبيض الموحد مزين بحزام عريض، وانتعلت معه حذاءًا مدببا مع التزين بأقراط مرصعة، بينما فضلت ترك شعرها منسدلا بخصلات ويفي مع تلك الإطلالة.

سمية رضا بستايل الفستان الحريري باللون الرمادي
سمية رضا بستايل الفستان الحريري باللون الرمادي

إطلالة سمية رضا على السجادة الحمراء في المهرجان

الفنانة سمية رضا خطفت الأنظار أيضا في المهرجان من خلال إطلالتها الدراماتيكية التي تمايلت بها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، حيث أطلت بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات، جاء باللون البرتقالي الشاحب، بأكمام طويلة ومنتفخة، مع فتحة ياقة ضيقة يحددها كشكش مموج يزين الكتفين بتصميم حرف الـV، كما انفتحت أطراف فستانها المنفوشة التي صممت بطبقات متعددة من القماش المموج كذلك، وتزينت النجمة السعودية بطقم كامل من المجوهرات المرصعة التي زادت من أناقتها كما تركت شعرها المالس منسدلاً بنعومة خلف ظهرها، وذلك قبل صعودها على خشبة المسرح.

سمية رضا بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات باللون البرتقالي الشاحب
سمية رضا بفستان طويل ومنفوش من وحي الأميرات باللون البرتقالي الشاحب

الصور من حساب سمية رضا على انستجرام.