اليسا

إليسا بإطلالات استثنائية في أغنيات ألبومها الجديد "أنا سكتين".. نظرة على أجمل فساتينها

سما جابر

النجمة اللبنانية إليسا باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن طرحت بشكل مفاجئ ألبومها الجديد "أنا سكتين" عبر عدد من المنصات الإلكترونية، وظهرت في بعض الأغنيات التي طرحتها بإطلالات جذابة وخاطفة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، وجاء بعضها غير مألوف وبأسلوب مختلف عما اعتادت الظهور به من قبل، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

إليسا تحتفل بألبومها الجديد بإطلالات غير تقليدية

النجمة إليسا ظهرت في أحد الصور وهي مرتدية إطلالة أنيقة باللون الأزرق، جاءت مختلفة عن أسلوبها المعتاد في اختيارات أزيائها السابقة، حيث ظهرت بفستان باللون الأزرق جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وأكتاف منسدلة على الذراعين ولكن أطرافها جاءت بارزة للأعلى، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح وطويل حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت إليسا مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل بكعب عال باللون نفسه، وقفازات زرقاء طويلة.

ل

إطلالة أخرى أنيقة أطلت بها إليسا جاءت عبارة عن فستان باللون الوردي جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة، وثنيات زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا مع فتحة ساق جانبية طويلة ووضعت إليسا كاب على ذراعيها انسدل طويلًا مع أكمام طويلة وواسعة وانتعلت حذاء بوت طويل ومجسم من نفس لون الفستان.

تر

إليسا خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة مميزة باللون الفضي، اعتبرها البعض مستوحاة من الحقب الزمنية القديمة، حيث ظهرت مرتدية فستان مجسم وطويل باللون الفضي بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة الفضية، والتي انسدلت من الأسفل على شكل سلاسل، كما وضعت على رأسها اكسسوار فضي مزين بالسلاسل البراقة أضفى لمسة استثنائية على تلك الإطلالة. 

تر

أحدث إطلالات إليسا في أغاني ألبومها "أنا سكتين"

من بين الإطلالات التي أطلت بها إليسا في أغنيات ألبومها الجديد كانت عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وبارزة للأعلى كما انسدل الفستان بشكل أوسع قليلًا على شكل طبقة إضافية منفوشة زينت منطقة الخصر، فيما جاء الجزء السفلي بقصة الحورية الشهيرة مع ذيل متطاير من الخلف، وأكملت إليسا أناقتها بقفازات سوداء وقبعة دائرية فخمة.

ترتر

كما اختارت إليسا فستان آخر باللون الأسود المزين بتطريزات فضية في جميع أنحائه على شكل مربعات صغيرة، فيما جاء تصميم الفستان مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة سوداء وارتدت قفازات سوداء ضيقة.

تر

أجمل إطلالات إليسا مؤخرًا بالتزامن مع طرح ألبومها

إليسا بجانب ظهورها بإطلالات استثنائية في أغنيات ألبومها الجديد، حرصت كذلك على الظهور بإطلالات جذابة بالتزامن مع طرح الألبوم، ومن بين تلك الإطلالات عندما ارتدت سروال من الجينز الأزرق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب قطني ناعم باللون الأبيض، وارتدت معه بليزر أسود رسمي أنيق، لتجمع في إطلالتها بين المظهر الرسمي والكاجوال.

ل

كما ظهرت بفستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم مع الأكمام الطويلة، وانسدل الفستان بداية من الخصر بشكل أوسع قليلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وتزينت منطقة الصدر باكسسوارات فضية مع فتحات غير منتظمة، وارتدت أسفل الفستان جوارب سوداء شفافة، وانتعلت حذاء براق.

تر

كما ظهرت في إطلالة أخرى أنيقة جاءت عبارة عن تنورة سوداء ضيقة وقصيرة ومزينة بكرانيش من التل الأسود، مع بلوزة مجسمة من الدانتيل الأسود بفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت فوقها بليزر قصير باللون الأسود بأكمام طويلة ومريحة.

ل

معلومات عن ألبوم إليسا

الجدير بالذكر أن ألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"، يضم 12 أغنية منها أغنية "انا بتمايل"، التي سبق وأن طرحتها إليسا بشكل منفرد منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب"، وكانت إليسا، قد أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في تلك الأغنية كملحن، أما الكلمات فهي للشاعر نادر عبد الله، ومن إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عام.

كما يضم الألبوم عدة أغنيات أخرى من بينها "العقد"، و"النظرة الأولى"، و"نظرات"، و"من أول السطر"، وهو الألبوم الذي شهد العديد من الأزمات وقد سبق وتأجل طرحه أكثر من مرة، وهو الألبوم رقم 13 في مسيرتها الفنية، والذي يأتي بعد 4 سنوات من طرح ألبومها "صاحبة رأي".

تر

الصور من حساب إليسا على انستجرام ولقطات من أغنياتها على موقع أنغامي