بسمة بوسيل

بسمة بوسيل بإطلالات جذابة بالتزامن مع عيد ميلادها الـ33.. الأزياء القصيرة والسوداء هي المفضلة لها على مر السنوات

سما جابر

تحتفل النجمة المغربية بسمة بوسيل يوم 10 مايو بعيد ميلادها الـ33، حيث بدأت بالفعل في تلقي التهاني من قبل جمهورها الذي تمنى لها عاما جديدا وسعيدا، في حين حرص البعض على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها العملية، وأزيائها بشكل عام والتي لم يتغير أسلوبها في اختياراتها على مر السنوات، وفيما يلي جولة على أجملها.

إطلالات عملية على طريقة بسمة بوسيل.. لم يتغير أسلوبها على مر السنين

النجمة بسمة بوسيل على مدار سنوات طويلة لم تستغن عن ارتداء الملابس القصيرة بصيحاتها العملية، حيث سبق وقد أطلت من قبل وهي مرتدية تنورة سوداء جلدية قصيرة، ونسقت معها سترة صوف باللون الأسود المنقوشة بأحرف إنجليزية باللون الأبيض، ووضعت قبعة بيضاء من الصوف على رأسها.

ه

فيما ظهرت بإطلالة أخرى أنيقة جاءت عبارة عن تنورة جلدية قصيرة ومجسمة باللون الأسود، ونسقت فوقها سترة جلدية كذلك بتصميم مجسم من الخصر ومريح في باقي أنحائها، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وانتعلت حذاء بوت باللون البني الداكن ووضعت قبعة دائرية سوداء على رأسها وأمسكت بحقيبة سوداء.

غ

بسمة بوسيل تألقت في إطلالة أخرى جاءت بتصميم قصير قليلًا، مكونة من فستان صوف أسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومنسدلة على ذراعيها ونسقت أسفل الفستان جوارب سوداء سميكة، كما أنها انتعلت حذاء بوت باللونين الأسود والأبيض وأمسكت حقيبة مشابهة له.

غ

إطلالات بسمة بوسيل باللون الأسود

اللون الأسود كان له حضور خاص في خزانة بسمة بوسيل منذ سنوات وحتى الآن، حيث سبق وظهرت من قبل أيضًا بإطلالة عبارة عن سروال مريح باللون الأسود بخصر مرتفع، وتزين بحزام عريض باللونين الأبيض والأسود انسدل ليصل إلى نهاية السروال، ونسقت معه قميص قصير باللون الأسود بتصميم مريح.

غ

فيما اختارت في إطلالة أخرى الظهور بسروال جلدي باللون الأسود بتصميم مجسم، مع ونسقت معه سترة على شكل بليزر أسود متوسط الطول وبتصميم مريح، مع أكتاف عريضة ومزينة بقطع الاكسسوار الفضية مع أزرار أمامية مخفية، وانتعلت حذاء بوت أسود مزين بالاكسسوارات الفضية كذلك.

ه
واختارت بسمة بوسيل في ظهور آخر إطلالة عملية باللون الأسود، جاءت عبارة عن سروال جلدي مجسم مع سترة جلدية سوداء جاءت بتصميم مريح وأكمام واسعة وياقة عريضة وتركت السترة مفتوحة من الأمام، ونسقت معها حذاء بوت أسود طويل وقبعة ائرية. 

غ

أجمل إطلالات بسمة بوسيل تزامنًا مع عيد ميلادها

من بين الإطلالات العملية التي سبق وظهرت بها بسمة بوسيل، عندما ارتدت فستان بسيط باللون البنفسجي، واتسم الفستان بتصميم عصري مع لمسات جريئة من ناحية منطقة الصدر والأكمام المنسدلة مع الحمالات الرفيعة، ثم يتسع الفستان بدءا من أِسفل الخصر وصولا إلى نهايته، مع الشق النصفي في تنورته، والحزام المتدلي عند منطقة الخصر، كما نسقت معه حذاء جلدي طويل بتصميم مريح.

غ
إطلالة أخرى جذابة ظهرت بها النجمة المغربية وجاءت عبارة عن سروال أسود مريح وبتصميم قصير مع خصر عال وجيوب ضخمة قرب نهايته، ونسقت فوقه توب بسيط باللون الوردي الفاتح، مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة قليلًا على الذراعين، وانتعلت صندل على شكل بوت باللون البيج، كما ظهرت في إطلالة أخرى بشورت جينز ضيق ونسقت فوقه توب باللون الوردي مزين بكرانيش من الأعلى.

غ

غ
بسمة بوسيل تألقت كذلك بإطلالة جذابة مسبقًا جاءت عبارة عن سروال باللون البيج الفاتح بتصميم مريح ونسقت فوقه بلوزة قصيرة باللون الأبيض، بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأمسكت حقيبة بيج وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

غ

معلومات عن بسمة بوسيل 

من المعروف أن بسمة بوسيل هي مغنية مغربية شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي الزوجة السابقة للمغني تامر حسني، وبعد رجوع بسمة للمغرب بعد ستار أكاديمي قررت أن تطرح أغنية سينجل مغربية إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار ٱكاديمي بعنوان محال، بعد ذلك تعرفت على تامر حسني وغنت معه دويتو "متسألنيش".

غ

الصور من حساب بسمة بوسيل على انستجرام.