درة

سحر منطقة "العلا" ينعكس على إطلالات درة الجذابة وسط الطبيعة الخلابة فشاهدوا كيف نسقت اختياراتها هناك

سما جابر
10 مايو 2024

النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا.

أحدث إطلالات درة في العلا

النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح.

ل

وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها.

غ

درة تألقت في إطلالة أخرى ظهرت بها مؤخرًا في مدينة العلا، وهي ترتدي ملابس مريحة كاجوال باللون الأصفر، عبارة عن طقم مكون من سروال مريح، وبلوزة من نفس اللون والخامة على شكل جيليه بحمالات عريضة وفتحة صدر مستطيلة، ووضعت نظارة شمسية ضخمة على عينيها.

غ

الفنانة التونسية درة تألقت كذلك في عرض الأزياء الذي أقامه المصمم رامي قاضي في مدينة العلا مؤخرًا، وارتدت فستان انسيابي باللون الكريمي، تكسوه الثنيات الممتدة من الكتف المائل مع تطريزات براقة تزين أطرافه السفلية.

غ

درة وعشق لافت لاستعراض إطلالاتها في مدينة العلا

من بين الإطلالات الخاطفة التي تألقت بها درة في مدينة العلا مؤخرًا، عندما ظهرت بسروال من الجينز الأزرق جاء بتصميم مريح، ونسقته مع توب باللون الأبيض بتصميم قصير ومجسم وحمالات عريضة، وأضفت لمسة لافتة على السروال من خلال ارتداء الحزام ذو السلاسل المعدنية.

غ

من بين الإطلالات التي خطفت من خلالها درة أنظار محبيها خلال تواجدها في وقت سابق بمدينة العلا، كانت عندما تألقت في إطلالة عملية باللون الزيتي عبارة عن سروال واسع ومزموم عند نهاية القدم، مع سترة من نفس اللون والخامة، جاء تصميمها قصيرًا وواسعًا مع أكمام طويلة تركت أحدها منسدلًا عند الذراعين، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة فاتحة من فيندي.

ه

كما تألقت في ظهور مؤخرًا بإطلالة جذابة عبارة عن بليزر فضفاض باللون الكريمي جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة مع ياقة عريضة، وتزين في معظم أنحائه من الأعلى بالسلاسل البراقة، بينما من الأسفل فتزين بالترتر البراق الضخم. 

غ

أجمل إطلالات درة في العلا 

درة كان لها ظهور سابق في العلا بفستان باللون الأبيض بقماش شفاف وجامد في بعض من أنحائه بصيحة الكب، حيث تزين الفستان من الأعلى بطبقة إضافية جاءت مرتفعة لتضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، وانسدل فستان درة الذي جاء بتوقيع MAISON YEYA؛ مجسمًا ثم اتسع بداية من أسفل منطقة الخصر، ليظهر بشكل منفوش وأنيق مع طبقات إضافية فوقه من نفس الخامة لتجعله يبدو منفوشًا بشكل أكبر، فيما جاء الفستان قصيرًا قليلًا من الأمام وطويلًا من الخلف ونسقت معه صندل باللون البيج بكعب عال.

غ
درة تألقت في جلسة تصوير سابقة بين أحضان العلا، وظهرت مرتدية فستان قصير من قماش الجينز الأزرق من Fendi، جاء بأكمام طويلة وواسعة، مع حزام من نفس الخامة عند منطقة الخصر، ونسقت مع هذا الفستان العملي، حذاء طويل مفرغ باللون البيج بكعب عال. كما أمسكت درة بحقيبة صغيرة مزينة بخطوط ملونة من درجات الوردي والزيتي، وبحجم صغير.

غ
كما خطفت النجمة التونسية الأنظار بإطلالة أخرى باللون الأبيض عبارة عن فستان جاء تصميمه قصيرًا ومجسمًا مع أكمام فضفاضة وطويلة انسدل منها ما يشبه الوشاح الطويل على الظهر من نفس الخامة واللون وتميزت تلك الإطلالة ببساطتها وأناقتها، واختارت درة مع هذا الفستان ارتداء حذاء باللون البيج المفرغ، بكعب عال.

غ
معلومات عن درة

الجدير بالذكر أن الفنانة درة ولدت في مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي، وبدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت

 غ
ساعدت السينما التونسية درة في خطواتها الأولى، وتوالت أعمالها بعد بفيلم "خرمة"، وقدمت عدة أعمال مثل "دار الناس" 2004 ، و"مكتوب 2008 "، و" المايسترو" 2019 ، ثم كانت نقطة انطلاقتها الحقيقة عندما اكتشفها المخرج الكبير يوسف شاهين، وأسند إليها دورًا فى فيلمه الأخير"هى فوضى" فى عام 2007 والذى كان من بطولة كل من منة شلبى، خالد صالح، يوسف الشريف، وفي العام التالي شاركت كل من محمود عبدالعزيز وجمال سليمان وسلاف فواخرجي في فيلم "ليلة البيبى دول" ، وغيرها من الأفلام التى قامت فيها بأداء متقن مثل فيلم "كلاشنكوف" فى عام 2008 وفيلم "مصور قتيل" فى عام 2012، وفيلم "تصبح على خير" مع الفنان تامر حسنى ونور اللبنانية في عام 2017 ، كذلك أسند إليها المخرج عمرو سلامة دورًا مميزا فى فيلم "شيخ جاكسون" عام 2017 .

الصور من حساب درة على انستجرام