استقبلي عام 2024..بمجموعة مجوهرات فاخرة من Chaumet

استقبلي عام 2024..بمجموعة مجوهرات فاخرة من Chaumet

ماريا شربل
31 ديسمبر 2023

مع تزايد شعبية المجوهرات الراقية التي ترتديها النساء، ارتفع الطلب العالمي على القطع العصرية والفاخرة. وينبع هذا الاتجاه من الرغبة في شراء القطع الثمينة التي تقدم بياناً مرئياً حول هوية وأسلوب كل امرأة من خلال ابتكار تصميمات معاصرة تناسبها لتزين إطلالتها خاصة ليلة رأس السنة.

هناك الكثير من العلامات التجارية للمجوهرات الراقية يمكنك العثور من خلالها على قطع شخصية تناسب ذوقك وتظل ذات قيمة مع مرور الوقت مثل دار شوميه Chaumet العريق، بعضها قطع كلاسيكية وبعضها عصرية، ولكن جميعها فاخرة. لذلك، مع نهاية عام 2023، إليك مجموعة مجوهرات فاخرة وناعمة من Chaumet لتستقبلي بها عام 2024.

خاتم ‏Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet

خاتم ‏Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet
خاتم ‏Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet

خاتم ‏Joséphine Aigrette Impériale سوليتير من البلاتين، مرصع بأحجار ياقوتة حمراء على شكل كمثرى تزن حوالي 2 قيراط ومرصوفة بألماس قطع بريانت.

ويجمع هذا السوليتير بين الرقة والعظمة والنعمة، ويشيد بشكل الكمثرى بتصميم متطور، وهذا الخاتم إعادة تفسير لخاتم التاج، Joséphine Aigrette Impériale يعكس الحدائق الخضراء والطبيعة الحية والقطرات المتلألئة ليمنحك هذا الخاتم أرقى وأفخم الإطلالات يوم رأس السنة.

قلادة Jeux de Liens من Chaumet

قلادة Jeux de Liens من Chaumet
قلادة Jeux de Liens من Chaumet

قلادة Jeux de Liens المصنوعة من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار ماس مكونة من 17 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

وتحتفل مجموعة Liens بالصلة بين شخصين، من خلال إعادة تفسير معاصرة للمجوهرات العاطفية. وتتميز قلادة Jeux de Liens بالألوان الزاهية للأحجار الكريمة الجميلة، وبريق الذهب المصقول أو بريق الماس الذي يضيء الروابط المتقاطعة ويمنح المرأة جمال وفخامة خلال احتفالك باليوم الأخير من السنة.

أقراط Joséphine Aigrette من Chaumet

خاتم ‏Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet
أقراط Joséphine Aigrette من Chaumet

أقراط Joséphine Aigrette مصنوعة من الذهب الوردي، ومرصعة بأحجار الماس بقطع بريانت الحديث من شوميه.

تعيد شوميه تفسير قطع الكمثرى والزخارف على شكل حرف V، وهي الشعارات الحقيقية لمجموعة جوزفين، من خلال إبداعات ثمينة ومتطورة. ويتألف تصميم trompe l'œil Pear من خطوط من الماس في ترصيعات مختلفة بمساحات متناوبة، ويستحضر دانتيلاً منسوجاً رقيقاً. ويضفي الأقراط الضوء والملمس على القطعة، مما يبرز الوجه بشكل مشع. كما يكشف التخريم الموجود على الجزء الخلفي من الأقراط عن رسم بياني ويزيد من تألق الماس بمقدار عشرة أضعاف.

من خلال مجموعة جوزفين الأيقونية، أدخلت شوميه التاج والحلقة الرمزية على شكل حرف V إلى مجموعة المجوهرات المعاصرة. وتجمع إبداعات المجموعة فائقة الأنوثة بين الأناقة والجرأة لتعزيز أسلوبك بأناقة وشخصية. التاج يتحول إلى خاتم، وشكل كمثرى مُعاد تفسيره، ولآلئ، والتوقيعات المفضلة للإمبراطورة جوزفين تحمل اسمها في المجموعة. قطع يمكن دمجها وتكديسها في طبقات حسب رغبتك للحصول على قطعة مجوهرات لا مثيل لها لتزيين إطلالتك في ليلة رأس السنة.

سوار Bee My Love من Chaumet

سوار Bee My Love من Chaumet
سوار Bee My Love من Chaumet

سوار Bee My Love مصنوع من الذهب الوردي، مرصع بأحجار ماس مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

وتتميز أساور Bee My Love بأنها متطورة للغاية ومفصلة بدقة، مما يمنح المرأة شعوراً لا مثيل له بالأناقة والفخامة. وتحاكي كل قطعة ألماس من Bee My Love شكل قرص العسل بشكل مثالي، ويتم تثبيتها في مكانها من خلال ترصيع مكون من ستة حبيبات، مما يضيف لمسة من الرقي. ولتسليط الضوء على تألقها، تم رفع قطع الماس قليلاً، مما يجعل المعدن يكاد يختفي، تتضاعف أقراص العسل المصنوعة من الألماس والذهب المصقول كالمرآة، والمفصلة بدقة، إلى ما لا نهاية، بمشبك منفصل. وهذه القطعة يمكن ارتداؤها بمفردها أو مع القلادة أو الخاتم أو الأقراط الحلقية لهذه المجموعة الاستثنائية.

تعد مجموعة Bee My Love، إحدى أيقونات المجوهرات الباريسية، تحتضن بكل جرأة رمز النحلة. ومثل خلية نحل تتشكل مع مرور الوقت، تتكاثر أقراص العسل الرسومية إلى ما لا نهاية، ويتم صقلها وتعزيزها بمهارة حرفية فريدة. إبداعات أبدية وخالدة يمكن ارتداؤها بمفردها أو مجتمعة وتعكس ببراعة كل شخصية.

عقد Insolence من Chaumet

عقد Insolence من Chaumet
عقد Insolence من Chaumet

عقد Insolence من شوميه مصمم من الذهب الأبيض والوردي، مرصع بألماس من 234 ماسة بقطع بريانت الحديث. ويعد هذا العقد مزيج مثالي من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، حيث تضفي البنية المرصوفة بالكامل خفة سحرية على القطعة.

وهو مستوحى من تصميم "العقدة" الفرنسي الكلاسيكي، حيث تعيد مجموعة Insolence النظر في أحد نماذج شوميه التاريخية مع لمسة من الحداثة.

ساعة Laurier Secret من Chaumet

ساعة Laurier Secret من Chaumet
ساعة Laurier Secret من Chaumet

ساعة Laurier Secret تجمع بين خبرة شوميه الممتدة على مدى مائتي عام في صناعة المجوهرات والساعات. وتتميز ساعة Laurier Secret بتصميمها من الذهب الوردي والماس المرصوف من 112 ماسة يدويًا والذي يرتقي بحركة أوراق الغار ويعكس الجانب غير المتوقع للطبيعة الحية. وينزلق الغطاء المخرم لأعلى أو لأسفل ليكشف عن ميناء أسود من الأفينتورين يحتوي على بقع صغيرة من البيريت مما يعطي تقزحًا معدنيًا ويتألق في الضوء.

وباعتبارها مصدر إلهام لإبداعات الدار منذ تأسيس شوميه لأول مرة، يتم الاحتفاء بالطبيعة من خلال مجموعة لورييه، وهي فكرة رمزية أعاد إحياؤها على يد نابليون وجوزفين، والتي ترمز إلى القوة والخلود والحماية.

خاتم Joséphine Aigrette

خاتم Joséphine Aigrette
خاتم Joséphine Aigrette

خاتم Joséphine Aigrette مصمم من الذهب الوردي، مرصع بأحجار من 39 ماسة الرائعة، وهو إكليل معاصر، يتوج الإصبع بأناقة وشخصية. وتعيد المجموعة تفسير شكل الكمثرى، الذي يرمز إلى الدار، والذي كان التصميم المفضل لدى الإمبراطورة جوزفين. هذا التصميم يمكن ارتداؤه أو تكديسه مع خواتم من نفس المجموعة حسب الرغبة.

أقراط Torsade de Chaumet من Chaumet

أقراط Torsade de Chaumet من Chaumet
أقراط Torsade de Chaumet من Chaumet

أقراط Torsade de Chaumet مصممة من الذهب الأبيض، ومرصعة بماستين بقطع آشر زنة كل منهما 1.50 قيراط، وماسات بقطع الوردة وقطعة بريانت الرائعة.

وتشكل أقراط Torsade de Chaumet قصيدة حقيقية للحركة، حيث تشكل دوامة من 67 ماسة توحي بشكل شاعري بإفريز عمود فاندوم. وتم فصل ماستين مقطوعتين بعناية فائقة من الإبداعات، وتم رشها بشكل عفوي بالعديد من قطع الماس المقطوعة على طراز بريانت وأحجار الماس المقطوعة على شكل وردة.

أول صانع مجوهرات يتم افتتاحه في ساحة فاندوم الأسطورية عام 1812، تشيد شوميه بأصول الدار من خلال مجموعة Torsade de Chaumet. وهي مستوحاة من حركة الإفريز الذي يغلف عمود فاندوم.