أحدث موديلات الجاكيت للرجل موضة خريف وشتاء 2021 !

تتنوّع تصاميم وموديلات الجاكيت الخريفي للرجل في كل موسم، ودائماً ما نشاهدها بمختلف القصّات والخامات والألوان، بما يتناسب مع جميع الأذواق، سواء لأصحاب الأسلوب الكلاسيكي والراقي بالألوان الأساسية، أو لمن يفضّل الستايل العصري والشبابي بإطلالات مواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، واخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة وشاملة من أحدث موديلات الجاكيت للرجل، لتختار منها ما يناسب شكل قوامك وذوقك وأسلوبك الخاص.

موديلات الجاكيت الخريفي من أحدث عروض الأزياء العالمية !

أعجبنا الجاكيت الأنيق والمميّز من تصميم دار أزياء "هيرميس" Hermes، بلون البوردو من الصوف والقطن، بقصّة البايكر الشبابية، مع القبّة الكبيرة، والجيوب البارزة، ولمسات فضيّة جذابة بالسحابات والأزرار الصغيرة والتي زيّنت الجاكيت بأسلوب شبابي بسيط وأنيق.

لون البوردو الأنيق بجاكيت شبابي من تصميم Hermes

 

لأصحاب الذوق الراقي والأنيق بأسلوب مواكب للموضة ولكن بدون الاستغناء عن اللمسات الكلاسيكية، اخترنا لك جاكيت من تصميم "توم فورد" Tom Ford، من قماش السويد الفاخر بلون البيج، بقصّة بسيطة وضيّقة نسبيّاً، مع السحابات البارزة باللون الفضي.

جاكيت أنيق وبسيط بلون البيج الهادئ من تصميم Tom Ford

 

لإطلالة ملفتة بأسلوب شبابي جذاب وعصري، انتقينا لك جاكيت من تصميم "ايترو" Etro، بقصّة البومبر المسترخية، وبمزيج ساحر من الألوان المتناغمة بالدرجات الشاحبة، مع النقشات البوهيمية المميّزة والتي تشتهر بها دار أزياء Etro.

مزيج األوان والنقشات البوهيمية الشبابية بجاكيت من تصميم Etro

 

انتقينا لك جاكيت مميّز وفريد من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بقصّة البومبر "Bomber" المريحة والعملية، والتي لاتزال رائجة حتى اليوم، وبنقشة الفهد بمزيج من الألوان الكلاسيكية والأساسية "البيج، الأسود، الأبيض"، مع سحاب أمامي، وجيب صغير من جهة واحدة على الأكمام.

 

وغيرها من موديلات وتصاميم الجاكيت الأنيق والجذاب.