أحدث موديلات سراويل الجينز للرجل من عروض خريف 2021 !

تتنوّع تصاميم وموديلات سراويل الجينز للرجل في كل موسم، وبالإضافة إلى القصّات الكلاسيكية والأساسية والتي لاتغيب أبداً عن عالم الأناقة، تبرز دائماً موديلات سراويل الجينز الشبابية والعصرية والمواكبة لصيحات الموضة، والملفتة سواء بالقصّة أو اللون أو بالتفاصيل الجذابة كالرقع أو القطع المعدنية البارزة.

واخترنا لك اليوم أحدث الموديلات المنوّعة لسراويل الجينز بمختلف القصّات، والتي برزت في عروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022، لتنتق منها ما يلائم شكل قوامك وذوقك الخاص.

موديلات سراويل الجينز للرجل من عروض الأزياء العاليمة !

أعجبنا سروال الجينز الأنيق والشبابي بأسلوب بسيط من تصميم "برونيللو كوتشينيللي" Brunello Cucinelli، باللون الأزرق الداكن مع لمسات فاتحة وتمزيقات شبابية خفيفة، وبقصّة راقية بأسلوب ضيّقة نسبياً وبطول الكاحل.

1

 

لمن يفضّل الإطلالات العصرية الملفتة والخاطفة للأنظار، اخترنا لك سروال جينز شبابي وحيوي من تصميم "دسكوارد٢" Dsquared2، باللون الأزرق الكاحت بالأبيض، وبقصّة مسترخية مع ثنية الأقدام العريضة، ولمسات بارزة بالرقع الملوّنة منها السادة ومنها بنقشة الكارو "المربعات".

2

 

دار أزياء "لوي فيتون" Louis Vuitton، قدّمت الجينز بأسلوب عملي ومريح، باللون الأزرق الداكن والكاحت قليلاً، مع بنسات الخصر البارزة، وقصّة الأرجل الواسعة والعريضة والطويلة بستايل مسترخي وشبابي.

3

 

لأصحاب الذوق الكلاسيكي والتقليدي، اخترنا لك سروال جينز راقي وأنيق من تصميم "كيتون" Kiton، باللون الأزرق الداكن والأساسي، وبقصّة الأإجل المستقيمة بأسلوب بسيط لايغيب أبداً عن عالم الموضة.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم سراويل الجينز من عروض الأزياء العالمية.