للشباب فقط: 10 اطلالات عصرية من النجم ريان رينولدز

هناك عدد من النجوم الشباب في هوليوود المشهورين بأناقتهم وباطلالاتهم العصرية والمميزة ولعل أبرزهم هو النجم "ريان رينولدز"Ryan Reynolds  المعروف بوسامته وخياراته الملفتة في الموضة، حيث يعرف ماذا يختار وكيف ينسق ملابس تجمع بين النمط العصري وبين النمط الكلاسيكي المحبب، واليوم اخترنا لها أجمل 10 اطلالات متنوعة ليستوحي منها الجيل الشاب.
 
وبغض النظر عما اذا كانت هذه الاطلالات صباحية بسروال الجينز والتيشيرت، أو مسائية بالبلدلة الرسمية فهنالك دائماً لمسات خاصة يضيفها من خلال الاكسسوارات أو الألوان أو الأقمشة تصنع فرقا كبيرا وتجعل من الاطلالة مهما كانت بسيطة اطلالة رائعة ومواكبة للموضة.
 
كيف تحصل على اطلالات Ryan Reynolds؟
أفضل طريقة لتحصل على اطلالات مشابهة لاطلالات نجمنا الشاب Ryan Reynolds هي أن تعتمد أسلوبا شبابيا مريحا بطابع كلاسيكي ولمسات عصرية بعيدة عن الملل، كأن تنسق مثلاً سروال جينز أزرق مع قميص قطني وسترة جلدية باللون العسلي أو اللون الأسود.
 
أو أن تختار سروالا قماشيا مع قميص وسترة البليزر، وتزين البليزر بمنديل جيب وتنتقي حذاء جلديا بتصميم أنيق وملفت.
 
وللسهرات عليك باختيار البدة الرسمية بقصّة ضيقة عصرية وتنسق معها ربطة عنق تصميمها مبتكر اما من ناحية اللون أو الرسمة عليها أو النقشة.
 
ولا تنسَ أن تضيف لمساتك الخاصة وبصمتك على اللوك مهما كان بسيطاً حتى لا يتحول الالهام الى استنساخ، فكما يتمتع Ryan Reynolds بأسلوب رائع في الموضة كذلك أنت بامكان أسلوبك أن يكون مميزا وأنيقا.