علامة LACOSTE تتعاون مع الفنان RAMI AFIFI خلال سحور رمضاني مميز احتفالاً بشهر رمضان المبارك

فعالية مميزة في متحف المستقبل

احتفلت علامة Lacoste بالشهر الفضيل يوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 مع أصدقاء العلامة من أبرز المبدعين والمشاهير في عالم الموضة والموسيقى والفن على السحورفي متحف المستقبل، أشهر المعالم السياحية في دبي. وحرصت العلامة على إقامة التجربة المميزة في أجمل مبنى في العالم احتفاءً بأهم شهر في السنة.

واستمتع الضيوف بوجبة السحور الغنية بالأطباق التقليدية الشهية أمام المتحف بديكوراته الخارجية المذهلة وإضاءته وزخارف الخط العربي التقليدي، وسط أنغام العود والألعاب اللوحية المحلية، بينما استعرضت العلامة على المسرح اللوحات الجديدة الممتعة التي استوحتها من الرموز العربية بالتعاون مع الفنان المحلي Rami Afifi.

لوحات RAMI AFIFI

وكشفت علامة LACOSTE عن تعاونها المميز مع Rami Afifi (@rami.art)، الفنان المحلي من أصول فلسطينية مصرية، من خلال رسومات ستعرض في جميع متاجر العلامة في دولة الإمارات خلال شهر رمضان المبارك.

وأبدع Afifi الذي اشتهر ببصمته الفريدة ضمن ثقافة الشارع المحلية ومشهد الفن المعاصر لوحات مستوحاة من حنينه إلى ذكرياته عند مشاهدة المسلسلات الكوميدية التي تعرض خلال رمضان المبارك، كما أعاد تصميم رمز التمساح الذي تشتهر به العلامة ليقدم سلسة من الرسومات الكرتونية المذهلة. وعكست أعماله بصمة العلامة بحرفية تامة، حيث تضمنت الرسومات فنجان القهوة العربية التقليدي وحبات التمر والهلال وجَمَلٌ يرتدي قميص بولو من العلامة. وحرص الفنان الموهوب على الحفاظ على أسلوبه الاستثنائي وجمال إبداعاته الملفتة للنظر من خلال دمج أربعة ألوان غنية في تصاميمه.

في حين تحرص العلامة على تعزيز الأجواء الاحتفالية طيلة الشهر المبارك من خلال تزيين واجهات متاجرها وإطلاق حقائب التسوق والحقائب القماشية مربعة الشكل والمنتجات الصديقة للبيئة المزينة بتصاميم Rami Afifi.

LACOSTE تُطلق الدورة الثانية من حملة عطاء الخير

أطلقت علامة LACOSTE مبادرة عطاء الخير من جديد بعد النجاح الذي حققته العام الماضي وانسجاماً مع اعتقادها بأهمية رد الجميل للمجتمع وتعزيز قيم الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك، حيث تهدف الحملة، التي تستمر طيلة أيام الشهر الفضيل، إلى تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالملابس الفائضة عن حاجتهم إلى الأشخاص المحتاجين في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وتتعاون العلامة في هذه الحملة مع مؤسسة تراحم الخيرية، المنظمة الإنسانية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتكرس جهودها لخدمة المحتاجين، ومشروع كسوة في السعودية الذي يضم العديد من الجمعيات الخيرية بهدف جمع تبرعات الملابس للعائلات المُحتاجة.

يمكنكم التسجيل والتبرع الآن من الإمارات العربية المتحدة على الموقع الإلكتروني https://www.lacoste.ae/en/giveforgood.html

يمكنكم التسجيل والتبرع الآن من المملكة العربية السعودية على الموقع الإلكتروني https://www.lacoste.sa/en/giveforgood.html

أو عن طريق الرابط المباشر https://kiswaksa.com/donate_form 

كيفية الاشتراك بحملة عطاء الخير بأربع خطوات بسيطة:

  1. الضغط على خيار التبرع الآن والتسجيل، وعندها سيتم تحويلكم إلى صفحة لتعبئة معلومات التواصل وعناوين التوصيل والاستلام الخاصة بكم والوقت المناسب لكم.
  2. تحضير الملابس التي ترغبون بالتبرع بها وتغليفها.
  3. إتمام عملية التبرع من خلال اختيار كافة أنواع قطع الملابس، باستثناء الإكسسوارات والأحذية، شرط أن تكون بحالة جيدة ونظيفة وجافة.
  4. استلام التبرعات - يتولى مندوب خاص جمع تبرعاتكم في الوقت الذي قمتم بتحديده مسبقاً خلال عملية التسجيل.