سكاي ماجيك.. عرض ضوئي ساحر بطائرات الدرون في سماء العلا

إذا كنت من عشاق التجارب والفعاليات الساحرة في أحضان الطبيعة الخلابة والتاريخ الأصيل في أرض الحضارات العلا فعليكم بخوض غمار تجربة مختلفة في أحضان العلا تم الإعلان عنها اليوم حيث أعلن الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا "لحظات العلا" الخميس عن فعالية وتجربة ساحرة تنتظر زوار العلا في موقع الحجر الأثري.

سكاي ماجيك.. عرض ضوئي ساحر بطائرات الدرون في سماء العلا.

سكاي ماجيك

وأطلق على اسم الفعالية المرتقبة اسم "سكاي ماجيك" حيث من المقرر أن يستمتع الزوار بعرض ضوئي مبهر من خلال طائرات الدرون التي سوف تحلق فوق "الحجر". وجه الحساب الرسمي "لحظات العلا" الجمهور بضرورة حجز تذكرتهم للتمتع بتلك التجربة الساحرة حيث تبلغ قيمة التذكرة الواحدة 120 ريالاً فقط.

تجربة لا تنسى

ومن المقرر أن يستمر العرض الضوئي المنتظر على مدار 3 ليالٍ: 13 و14 و15 أكتوبر ليستمتع الزوار بتجربة لا تنسى تحت سماء العلا اللامعة بالنجوم.

في موقع #الحجر الأثري 
وعلى مدى 3 ليالٍ: 13 و14 و15 أكتوبر 
وتحت سماء #العلا اللامعة بالنجوم 
استمتع بعرض طائرات الدرون "سكاي ماجيك"، وسارع بحجز تذكرتك بـ 120 ريالاً فقط، فالتذاكر تنفد بسرعة.

احجز ذكرياتك الاستثنائية#لحظات_العلا

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) September 29, 2022

يأتي هذا فيما تُنظّم الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ابتداءً من الغد، "مهرجان العلا للتمور2022" في دورته الثالثة؛ وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر 2022م، وذلك يومي الجمعة والسبت من الأسابيع الأربعة القادمة.

سكاي ماجيك.. عرض ضوئي ساحر بطائرات الدرون في سماء العلا.

وتهدف الهيئة الملكية لمحافظة العلا إلى تقديم تجربة اقتصادية واجتماعية؛ تُسهم في تحقيق التنمية المُستدامة للمحافظة من خلال القطاع الزراعي، وكذلك رفع تنافسية تمور العلا في الأسواق المحلية والعالمية، وتحقيق تطلعات "رؤية المملكة 2030" الهادفة إلى تعزيز دور المملكة لتصبح المصدر الأكبر للتمور على مستوى العالم.

وسينطلق المهرجان تحت شعار (ذُوق فخرنا) في قرية "الفرسان" بالمحافظة، وذلك ضمن مساعي الهيئة في تنمية وتعزيز صادرات المحافظة من التمور، ودعم الفرص التجارية للمزارعين والمشترين، والإسهام في زيادة مبيعات تمور المحافظة سنوياً.

وتُعد تمور العلا رافدًا اقتصاديًا إستراتيجيًا لمزارعيها، وتمتد مزارع النخيل فيها على مساحة 10 آلاف هكتار، وتنتشر بين أرجائها أكثر من مليوني نخلة، ويتجاوز إنتاجها السنوي من التمور 90 ألف طن تقريبًا.