صباح الجزائري مع ابنتيها

بنات النجمات يحتفلن بعيد الأم 2024 برسائل ولقطات مؤثرة مع أمهاتهن

محمود صلاح
21 مارس 2024

احتفالات عيد الأم 2024، تصدرتها العديد من بنات النجمات، حيث حرصت بعضهن على توجيه رسائل مؤثرة للاحتفال بهذا اليوم المميز، فوجهت شام الذهبي رسالة مؤثرة لوالدتها الفنانة أصالة بمناسبة عيد الأم، كما نشرت أيضا تيا ديب فيديو ملفت تكشف فيه عن مدى ارتباطها بوالدتها الفنانة نوال الزغبي، وظهرت النجمة السورية صباح الجزائري مع ابنتيها في صورة جماعية احتفالا بتلك المناسبة، بالإضافة أيضا لظهور مميز للنجمة ركين سعد مع والدتها.

تيا ديب تذكر الجمهور بهدية والدتها نوال الزغبي

مدونة الموضة تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي، احتفلت أيضا بعيد الأم بشكل مميز، حيث نشرت مقطع من أغنية "تيا" التي قامت النجمة اللبنانية بأدائها لابنتها وطرحت لأول مرة في عام 1999، وشهدت ردود فعل واسعة وقتها، حيث كانت الأغنية بمثابة هدية من الأم لابنتها بعد ولادتها، وتقول كلماتها: "يا تيا نوّرتي هالبيت ما بعرف مدري شو حسّيت، لمّا شمّيتك و ضمّيت، متل اللي حالو لحالو ضمّ، ما بعرف شو اللي غيّرتي، كبّرتي عمري زغّرتي، يا تيا بعيونك انت، شفت الدني يا عيوني أم".

تيا ديب تذكر الجمهور بهدية والدتها نوال الزغبي
تيا ديب تذكر الجمهور بهدية والدتها نوال الزغبي

تيا نشرت الأغنية مصحوبة ببعض الصور التي توثق مرحلة الطفولة، وظهرت والدتها نوال الزغبي وهي تحتضنها، كما حرصت تيا كذلك على الاحتفال بتلك المناسبة وتوجيه رسالة إلى والدتها، وتمنى يوم أم سعيد، فكتبت: "يوم أم سعيد لشخصي المفضل نوال الزغبي ، أحبك"، لترد نوال الزغبي على رسالة ابنتها مؤكدة انها كنزها وثروتها التي نالت في الحياة، وتفاعل أيضا قطاع واسع من الجمهور مع الأغنية والمشاعر المميزة التي جمعت الأم وابنتها.

رسالة مؤثرة من شام الذهبي لوالدتها أصالة

دائما العلاقة التي تجمع شام الذهبي بوالدتها الفنانة أصالة تحظى باهتمام كبير من متابعيها، كما أن الثنائي حريصان بشكل مستمر على الكشف عن مدى قوة علاقتهما، في كل موقف ومناسبة، واهتمت شام بأن توجه رسالة مؤثرة ومعبرة عن مشاعرها، في عيد الأم الأول لها بعدما رزقت بطفلتها الأولى أيضا، وجددت شام الذهبي وعدها بأن تعيش مساندة بقوة لوالدتها وأن تسعى دائما أن تصبح مصدر فخر لها، فنشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "كل سنة وانتي أمي، وبنتي، ورفيقة دربي يا غالية يا دنيتي! انا من يوم ماوعيت على هالدنيا وانا ندرت اني عيش عمري كله تحت أقدامك، وأكرّس عمري حتى أرضيك و اشرفك لاني بنت اصالة وافتخر! بتعلم منك كل دروس الحياة من المحبة الهائلة الي بتعطيها لكل شيء بحياتك من شغل، فنك، بيتك، ولادك، أصحابك و كل الي حواليكي".

شام الذهبي تحتفل بعيد الأم مع والدتها أصالة
شام الذهبي تحتفل بعيد الأم مع والدتها أصالة

شام تحدثت عن تأثير والدتها عليها والدورس التي تعلمتها منها، وكيف استطاعت أن تتجاوز أصعب الجراح، وأن تبدأ من جديد فكتبت: "للتسامح الي علمتيني ياه حتى بعد أقصى و اعمق جرح! بتقدري تتخطيه واتعديه وتتسامحي حتى قلبك يفضل مثل الأطفال طاهر ونقي! أنا كل مابكبر وبشوف الدنيا اكثر و اكثر كل ما حبي الك بزيد لان ماشفت ولا في هالدنيا أصلا من امثالك كثير! يا عظيمة، يا محبة، يا قوية ولكن حنينة! يا غالية عند كل الي حوليكي يا اصالة الزمن، والله مابعرف شو في كلام قوله يعبر عن غلاوتك! يارب بنتي لما تكبر تشوفني مثل ما انا بشوفك، ويارب أتشبه لقلبك الي ماخلق مثله"، وحرصت أصالة على أن ترد على رسالة ابنتها شام فكتبت: "عمري بنتي وروحي وحنونتي غمرتيني متل مابتعملي دائماً بقلبك الحلو اللي زين لي الحياة ورد".

شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة

جلسة تصوير تجمع رشا وترف التقي بالنجمة صباح الجزائري

الممثلة اللبنانية ترف التقي، احتفلت بمناسبة عيد الأم بجلسة تصوير مميزة جمعتها مع والدتها الفنانة الكبيرة صباح الجزائري، بالإضافة للفنانة رشا التقي وهي الابنة الثانية للنجمة السورية، حيث اجتمع الثلاثي في أجواء مميزة وصورة عبرت عن دفء أسري، حيث تحرص الأسرة على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعهم في مختلف المناسبات، وجاء تعليق النجمتين على الصور مع والدتهما بجملة مختصر: "روح الروح"، ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي تظهر فيها الفنانة صباح الجزائري مع ابنتيها في صورة توثق قوة العلاقة وحرصهن المستمر على الظهور معا، بل جمعتهمن أيضا صورة خلال الاحتفال بعيد الأم الماضي.

جلسة تصوير تجمع رشا وترف التقي بالنجمة صباح الجزائري
جلسة تصوير تجمع رشا وترف التقي بالنجمة صباح الجزائري

ركين سعد تحتفل بعد الأم مع والدتها روابي أبو غزالة

ركين سعد استغلت أيضا فرصة الاحتفال بعيد الأم، ونشرت مجموعة صورة مع والدتها الفنانة ومصممة المجوهرات روابي أبو غزالة، حيث وثقت النجمة الأردنية عبر حسابها على انستجرام، علاقتها بوالدتها باكثر من صورة، وأكدت أنها تعد السند الحقيقي والصديقة الأقرب لها، فكتبت ركين سعد تعليقا على الصور قالت فيه: "سندي و صديقتي الصدوقة وأحلى ام بالدنيا"، وعلق العديد من النجوم على صور الثنائي، وحجم التشابه الكبير بين ركين سعد ووالدتها.

راكين سعد تحتفل بعد الأم مع والدتها روابي أبو غزالة
راكين سعد تحتفل بعد الأم مع والدتها روابي أبو غزالة

فيديو مميز لماريتا الحلاني مع والدتها كوليت بولس

ماريتا الحلاني كانت مهتمة كذلك بالكشف عن فيديو قصير نشرته على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيه مع والدتها كوليت بولس عارضة الأزياء الشهيرة وزوجة النجم عاصر الحلاني، والذي جاء بمناسبة عيد الأم، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها على السوشيال ميديا مع الفيديو وأعادوا نشره.

الصور من حسابات النجمات وبناتهن على انستجرام.