طريقة تثبيت ملمع الشفاه طوال اليوم

تجربتي مع هذه المستحضرات للحفاظ على لمعة"غلوس الشفاه" في الصيف

نور عبد الساتر
22 أبريل 2024

هل هناك أجمل من مظهر ملمع الشفاه البراق على الشفاه المكتنزة؟ بالطبع لا، وانا متأكدة ان معظمنا كصبايا نعشق هذا المستحضر اللّماع فهو يمنحنا إطلالة منعشة، متألقة، وحتى أصغر سنًّا. ولكن يبقى التحدي الوحيد هو الحفاظ على لمعة الغلوس طويلا خصوصا مع ممارسة النشاطات اليومية مثل الأكل، الشرب وغيرها. في هذا المقال سنكشف لك عن طريقة مضمونة بمستحضرات من تجربتي لتثبيت الغلوس على شفتيك طوال اليوم في موسم اجازات الصيف.

للحصول على شفاه جميلة ولامعة طوال اليوم، إتبعيخطواتي هذه:

ـ إبدئي بقاعدة من الكونسيلر على الشفاه

ـ ثبتي القاعدة ببودرة

ـ أهمية اختيار الغلوس واحمر الشفاه

1ـ إبدئي بقاعدة من الكونسيلر على الشفاه:

الخطوة الأولى هي وضع قاعدة من الكونسيلر على الشفاه، حيث يساعد ذلك في تثبيت الملمع ومنعه من الانتقال خارج الشفاه. نفضل ان تستعملي كونسيلر في هذه المرحلة، ولكن لا مانع ايضا من إستبداله بكريم الأساس ان كنت تفضلين ذلك. هذه الخطوة هي من الطرق الأساسية والمجربة للحفاظ على لمعة الغلوس لساعات طويلة. طبقي القليل من الكونسيلر على شفتيك ثم ادمجيه بالبيوتي بلندر او بإصبعك واتركيه قليلا حتى يجف.

لا نخفي عنك عزيزتي، هذه الخطوة وبالرغم من اهميتها عندما يتعلق الأمر بتثبيت الغلوس طوال النهار، الا انها قد تسبب جفاف الشفاه. لذا، عليك بترطيب شفاهك جيدا قبل بضع دقائق من تطبيق هذه الخطوة. 

لتطبيق هذه الخطوة على طريقتنا ننصحك بتجربة خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان:

خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان إستعمال خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer خطوة أساسية لتثبيت الغلوس على الشفاه.

هذا المستحضر يجمع بين فوائد القوام السائل والبودرة، لواحظنا ان تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer يوفر تغطية استثنائية سهلة البناء، جنباً الى جنب مع نتيجة سلسة ناعمة. من وحي التجربة نؤكد لك انه يضمن الملمس المريح والحسيّ المرهف بشكل خاص وترطيبا يدوم مدة 24 ساعة وتغطية مثالية على مدى 24 ساعة بفضل تقنية الثباتوعدم التلطيخ.

أكثر ما نحبه هو تركيبته التي تتضمن 95 ٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي، مدعمة بأنشطة العناية بالبشرة الرائدة. كما انه يحتوي على مستخلص بحري وزيت الأرجان، المكوّن المميز في خط تراكوتا Terracotta.

2ـ ثبتي القاعدة ببودرة:

بعد ذلك، يمكنك تثبيت القاعدة ببودرة للتأكيد على ثبات ملمع الشفاه.ابدئي بتطبيق  القليل جدا من البودرة على شفاهك بواسطة فرشاة كبيرة وناعمة. وننصحك عزيزتي دائما بإختيار بودرة تكون  خالية من العطور.

من وحي تجربتيلاحظت ان هذه الحيلة تخلق طبقة قماشية ناعمة على الشفاه  وتمتص اي الرطوبة الزائدة من الكونسيلر. تساعد هذه الخطوة على إلتصاق الغلوس بشكل أفضل على شفتيك.

إخترنا لك عزيزتي بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي:

بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي
بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من هدى بيوتي

تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور. ننصحك بتجربة  بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة  لدينا بلوحة ألوانها الأصلية ولمستها الخافية للشوائب المعهودتَين، مع تركيبة خالية من العطور!

نحن نحب استخدام هذه البودرة السائبة والغنية بالأصباغ فائقة الدقة لتثبيت الكونسيلرقبل تطبيق الغلوس، بحيث يندمج قوامها الخفيف بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها.  لفتتنا كثيرا لمستهاالطبيعية كما تبقى ثابتة على البشرة لفترة طويلة كما لاحظنا.

لماذا نحبّها؟

ـ تخلو من العطور

ـ توفّر تغطية تدوم طويلاً

ـ تحتوي على الفيتامين إي

3ـ أهمية اختيار ملمع الشفاه:

واحدة من أهم النقاط التي يجب مراعاتها هي اختيار الغلوس بعناية. يفضل اختيار ملمع شفاه غني بالمكونات المرطبة  التي تساعد على منع تشقق الشفاه وتحافظ على لمعانها طوال اليوم. بالطبع عزيزتي عليكاولا تحديد شافهك بقلم تحديد الشفاه وبالطريقة التي تفضلينها قبل ان تطبقي الغلوس. ونحن عادة ما نستعململمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي فهو المفضل حتما لدينا. هذا الغلوس الرائع سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً في نفس الوقت وبدون أي عناء.

ـ ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي:

ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي
ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي

أغرمنا حقا بملمّع الشفاه FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي. سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاهك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحيةبل سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. لفتتنا  كثيرا تركيبتهفهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً!

هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER
هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER

لفتنا كثيرا اهتمام العلامة بالتفاصيل مع ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER، وذلك يظهر من خلال تزويده بأداة تطبيق كبير وناعمة تنفرد بتصميم مبتكر يتشبّع بتركيبة المستحضر لتبرزي لمعان شفتَيك بشكل فوري، كما تساعد أداة التطبيق الدقيقة على تحديد تقوس الشفة العلوية لشفتين أكثر امتلاءً بسلاسة كما لاحظنا.

نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX
نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX

يعجبنا ايضا مراعاة علامة هدى بيوتي لمبدأ ان الإختلاف هو أساس الجمال إذا يتوفر ملمع الشفاه بألوان تتلاءم مع كافة الأذواق وألوان البشرة. يتوفّر هذا المستحضر بسبعة ألوان تشمل لوناً شفّافاً وستة ألوان بلمسة شفافة تليق بكافة الإطلالات بدءاً من ألوان النيود وصولاً إلى الألوان الزهرية: وهي Glassy، وBombshell، وFoxy، وCoco، وHoney، وPosh وSugar Baby!

احرصي على اتباع هذه النصائح وستحصلين على نتائج رائعة!