استمتعي بضيافة منتجع JOALI الفاخر

على إحدى أكبر وأعمق الجزر المرجانية في العالم ... استمتعي بضيافة منتجع JOALI الفاخر

مجلة هي
25 أبريل 2024

بين أشجار النخيل ومياه البحر المتلألئة ووسط المياه الزرقاء وعلى جزر "را آتول" الفريدة في المالديف، وهي إحدى أكبر وأعمق الجزر المرجانية في العالم، يوفر منتجع "جُوالي" JOALI التجارب الاستثنائية التي ترتقي بخدمات الضيافة ومعايير الفخامة، حيث يأخذك منذ لحظة دخولك إلى رحلة خيالية، لتصلي إلى عالم الفنون والطبيعة، إذ تحتضن الجزيرة الكثير من المعارض الفنية الآسرة لمجموعة من الفنانين العالميين المعاصرين. كما يوفر المنتجع ملاذا استثنائيا من الإبداع والإلهام.

منتجع "جُوالي" JOALI

وهنا وسط الجنة الطبيعية إضافة إلى التجارب الفنية الغامرة يمكنك أن تستمتعي بتجارب طعام متنوعة ونادي "موراماس" للأطفال.

ضمن 73 فيلا فريدة وفاخرة يتيح لك المنتجع اختبار تجارب استثنائية في رحلة تأسر الحواس، بين الشواطئ الرملية التي تحتضن أشجار جوز الهند الرائعة، فسافري إلى جنة الأحلام، وابتعدي عن عالم الواقع.

رحلة من النكهات

من آسيا إلى الشرق وعبورا بالغرب، سافري مع تجارب تناول الطعام في رحلة من النكهات والأطباق المقدمة بطريقة إبداعية، بدءا من مطعم "سوك" الذي يقدم أطباق مطبخ "نيكي" الياباني التقليدي وسط إطلالات خلابة، ووصولا إلى مطعم "فاندهو" الجنوب شرق آسيوي، ومطعم "توهو" الذي يشتهر بمطبخه الشرقي. كما يمكنك تطوير مهاراتك في الطهو ضمن مطعم "هير كيتشن"، أو الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية في مطعم "بيلينيس". ويوفر ركن المشروبات "مورا بار" وجهة مثالية للاستمتاع بالكوكتيلات وقت الغروب، بينما يقدم متجر "لا جوي" مجموعة من الحلويات مع أصناف الشوكولاته والآيس كريم المبتكرة.

منتجع "جُوالي" JOALI

منتجع "جُوالي" JOALI

نادٍ خاص للصغار

في نادي "موراماس" للأطفال، يمكن للأحبة الصغار الاستمتاع بتجارب الاستكشاف والمغامرة، حيث تتنوع الأنشطة بين جلسات رواية القصص ومغامرات البحث عن الكنز وصفوف الطهو التفاعلية، والتي تقام جميعها وسط الإطلالات الخلابة للجزيرة. ويختبر الأطفال أجمل الأوقات أثناء الاستكشاف والتعلم تحت رعاية أعضاء الفريق المختص، بينما يمكن للأهالي في هذه الأوقات الاسترخاء قرب المسبح أو الاستمتاع بتجارب المنتجع الصحي في سبا "جُوالي بيينغ كيور". كما يوفر النادي ملاذا يضمن تعزيز مخيلة الأطفال من خلال التجارب الفريدة.

منتجع "جُوالي" JOALI

مجموعة متنوعة من الأنشطة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بأجمل المغامرات والأنشطة الاستكشافية وتجارب التعلم. ويحرص المنتجع على تلبية متطلباتك مع عائلتك من خلال مرافقه وتجاربه المصممة بعناية، ليوفر لك إجازة مليئة بالاسترخاء والمرح والذكريات الاستثنائية.