بوليفارد حواء.. تجربة ساحرة للمرأة في موسم الرياض 2022

يُقَدِّمُ موسم الرياض 2022 لزواره مجموعةً من الخيارات الترفيهية في 15 منطقة تتميز كل واحدة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة حيث يحظى الزائر في موسم الرياض 2022 بتجربة لا تنسى مع عدد لا يحصى من الفعاليات والتجارب الترفيهية والفنية والثقافية الساحرة.

بوليفارد حواء

ومن اللحظة الأولى التي تزور فيها بوليفارد رياض سيتي سوف تستمع بالأجواء الخيالية بداية من الشاشات العملاقة المضيئة التي ترسلك إلى التايم سكوير.

كما يمكنكم أن تستمتعوا بالفعاليات والأنشطة التي تنتشر في أركان بوليفارد رياض سيتي وأن تحظى بتجربة لا تنسى مع وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية

بوليفارد حواء

فعالية مميزة للمرأة السعودية

باختصار كل شي فيه فوق الخيال بوليفارد رياض سيتي، وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على فعالية مميزة للمرأة السعودية في بوليفارد رياض سيتي وتحديدا في منطقة ستوديو الساحرة.

أنها فعالية بوليڤارد حواء التي توفر للمرأة تجربة لا تنسى مع أجواء مميزة تعيشيني فيها فخامة الجمال من خلال عدد كبير من البراندات العالمية.

وفي فعالية فعالية بوليڤارد حواء ستحظين بفرصة مميزة للمشاركة في ورش العمل مع كوكبة من خبراء المجال مثل بسّام فتوح وجو رعد.

تجارب وهدايا متنوعة

فعالية بوليڤارد حواء مليئة بالتجارب والهدايا المقدمة من مجموعة من البراندات العالمية، كل ما عليك فعله هو أن تحجزي مقعدك وتتوجهي صوب تلك الفعالية النسائية المميزة.

ونستعرض سويا في هذا التقرير بعض التجارب المقدمة في بوليڤارد حواء والتي تشمل فرصة لحضور دروس الميك أب لبسام فتوح

بوليفارد حواء