طلي بالأبيض وكللي أكتافك بالكايب لإطلالة ملكية من آخر الاتجاهات

طلّي بالأبيض وكلّلي أكتافك بالكايب لإطلالة ملكية من آخر الاتجاهات

لطيفة الحسنية 
24 أبريل 2024

بعد أن غابت صيحة فساتين الزفاف بالكايب، عادت في السنوات الأخيرة لتستعيد رونقها على ساحات الموضة. فعروس اليوم وخلال مواكبتها للاتجاهات، تبقى في بحث دائم عن أنماط فريدة من نوعها ليوم الزفاف، والكايب هو خيار مثالي ومعاصر للعروس التي ترغب بإطلالة مهيبة في مناسبتها الكبيرة، حيث يعزّز مظهرها بقالب من السحر والانبهار، ضمن كادر ملكي.

كايب موصول بالأكمام من عروض  Libelle Herve لربيع 2025
كايب موصول بالأكمام من عروض  Libelle Herve لربيع 2025

هذا، وترافق كايب العروس تصاميم متنوّعة، من الأنيق والبسيط إلى المعقد والمثير، حيث يضيف الرداء لمسات من الأناقة والرقي إلى المظهر العام لفستان الزفاف؛ وهو يأتي بأنواع مختلفة يمكن دمجها مع الطلّة، منها الطويل الذي يمتد من الكتفين إلى الأرض، في صورة ظلية ناعمة، ومنها الكايب الذي يتمركز بانسيابية ما بين الكتفين والخصر، والنمط الذي يأتي موصولاً بالأكمام. هناك كذلك الكايب الشفاف المصنوع من التول والشيفون، والذي يضفي لمسة رومانسية وأثيرية على الطلّة!

إلى ذلك، لا يمكن تجاهل الكايب المزيّن بالدانتيل أو الخرز أو الورود لمظهر متألق ولمّاع وترندي للعام المقبل! تابعي خياراتنا  لباقة كايب العروس من إطلالات فساتين زفاف ربيع 2025، واختاري التصميم الذي يناسبك.

فستان زفاف ناعم مع كايب ذات طبقات لإطلالة حالمة من Pronovias

كايب طويل في عروض ربيع 2025 من Pronovias
كايب طويل في عروض ربيع 2025 من Pronovias

من أبرز التصاميم التي قد تلفت انتباه العروس التي ترغب بالظهور في يوم عرسها بستايل حالم، هذه الإطلالة من دارPronovias. فقد تم إرفاق فستان الزفاف البسيط بكايب ستايتمنت نقل اللوك العرائسي إلى أعلى مستويات الأناقة والفخامة، ليشكل إطلالة تدير الرؤوس بلا شك. بياقة عالية مطرّزة بحبات اللؤلؤ البيضاء، والكشكش الذي تدرج من الطبقات القصيرة إلى الطويلة التي تلامس الأرض، سيمنح هذا الكايب العروس التي سترتديه طلّة أثيرية بنغمات متطايرة.

فستان زفاف رومانسي مع كايب مطبّع بالورود من Allure Bridals

كايب بالورود من Allure
كايب بالورود من Allure

تميّزت مجموعة زفاف Allure Bridals لربيع صيف 2025 بالطابع الرومانسي، حيث تضمنت العديد من الفساتين المطبّعة بالورد. وأتى هذا التصميم لفستان الزفاف ذات قصة الحورية المدعوم بالكورسيه الأنيق، مرفقًا بكايب مطرزًا بشكلٍ كثيف بالورود الناعمة التي غطت منطقتي الصدر والأكتاف. كما وامتدت تلك التطريزات لتزيّن الكايب تدريجيًا وتصل إلى أسفله، لتحاكي تناغم الطبيعة والأنوثة في قصيدة عنوانها الرومانسية.

فستان زفاف بسيط مع كايب ناعم من Isabel Sanchis

إذا كنتِ من العرائس اللواتي يبحثن عن لوك بسيط ليوم زفافهن، إليك هذا التصميم من دار Isabel Sanchis الذي يجمع ما بين الشياكة والفخامة. يتميّز اللوك العرائسي هذا بالكايب الطويل الناعم الذي يصل إلى الأرض، حيث أتى متصلاً بالفستان ومزيّناً في جزئه العلوي بشك الخرز الصغير. كوني متأكدة عند اعتمادكِ هكذا تصميم، أن إطلالتكِ لن تبطل موضتها مع الأيام وستكون خالدة لسنواتٍ وسنوات.

فستان زفاف ناعم مع كايب ذات ستايل أنثوي من Giambattista Valli

فستان زفاف ناعم مع كايب من Giambattista Valli
فستان زفاف ناعم مع كايب من Giambattista Valli

من إطلالات الزفاف التي تناسب شخصية وذوق العروس الأنثوية الحالمة، هذا التصميم من مجموعة فساتين زفاف ربيع صيف 2025 لمصمم الأزياء الإيطالي Giambattista Valli. تضمنت مجموعة فالي لربيع 2025 فستان زفاف أبيض ناعماً ومزموماً في جزئه العلوي، وأتى مرفقاً بكايب منفصل يُعقد بربطة عند العنق. كما وتميّز الكايب بحافة من الكشكش امتدت من منطقة الصدر حتى الأكمام. ننصح كل عروس رومانسية بأن تستوحي إطلالتها من هكذا تصميم لتبدو كالأميرات وتظهر بطلّة زفاف تعجّ بالأنوثة.

فستان زفاف مع كايب بطبعات الورود من Monique Lhuillier

فستان زفاف مع كايب بطبعات الورود من Monique Lhuillier
فستان زفاف مع كايب بطبعات الورود من Monique Lhuillier

لدى إطلاق مصممة الأزياء Monique Lhuillier فساتين زفاف ربيع 2025، نقلتناإلى شوارع فلورنسا الساحرة، مضيفةً هالة من الرقي والحيوية على الإطلالات البيضاء. تميّزت المجموعة التي أطلقت عليها إسم Bliss بالفساتين المفعمة بالأنوثة والأناقة، اخترنا لكِ منها هذا الفستان السترابلس، الذي أتي مع كايب منفصل يغطي الأكتاف والظهر. ولعلّ أبرز ما يميّز هذه الإطلالة هي نقشة الزهور المتفتحة على الأغصان التي وُزعت بصورة فنية  لتضفي عليه جمالية خاصة، بالإضافة إلى وزنه الخفيف وقصته الفضفاضة التي ستساعدكِ على التحرّك بحرية في يومكِ الكبير.

فستان زفاف مزخرف بالورود مع كايب ملكي من Demetrios

فستان زفاف بالورود مع كايب ملكي من Demetrios
فستان زفاف بالورود مع كايب ملكي من Demetrios

تنضح إطلات زفاف Demetrios لعروس ربيع صيف 2025 بالأناقة والرقي، لذا أردنا مشاركتكِ بهذا التصميم الملكي لكي تستوحي منه لدى اختيار فستان زفافكِ. في هالة من التطريزات، دمج المصمم اليوناني الآتي من خلفية فنية وحضارة متعددة الأقطاب، بين الفن والحرفية في ميزة آسرة زيّنت الفستان، فنتج عن هذا التناغم فساتين أتت بعضها مع بكايب ستايتمنت. على سبيل المثال، شهدنا في الإطلالة تداخلاً للقماش بانسيابية مع وردتين كبيرتين عند الكتفين، وحضر الكايب منسدلاً على الظهر ليصل إلى الأرض مع قطار دراماتيكي، تكمل به العروس إطلالتها الملكية.

فستان زفاف جريء مع كايب شفاف

فستان زفاف جريء مع كايب شفاف من Demetrios
فستان زفاف جريء مع كايب شفاف من Demetrios

إليكِ إطلالة أخرى من مجموعة زفاف Demetrios، كونها تضمنت عدة فساتين مرفقة مع كايب في ستايلات مختلفة. لطلةٍ مشعّة في يوم زفافكِ، ننصحكِ باعتماد فستان عرس مطرز بحبات الخرز والأحجار الكريستالية البراقة للوك جريء يدير الرؤوس. أما الكايب الشفاف المتصل بأكمام الفستان عند الكتفين مع حركة الشك الخفيفة، فجاء كقطعة ساحرة تتماشى مع ستايل الفستان وتضيف عليه المزيد من الأناقة، لنصبح أمام طلةٍ عصرية أخاذة.