حمادة هلال ورامز جلال

انفعال أحمد فهمي وحمادة هلال بعد مقلب رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر"

محمد عبد المنعم
19 مارس 2024

وقع حمادة هلال وأحمد فهمي في فخ رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" على قناة mbc مصر، وانفعل الثنائي على رامز جلال بعد الإيقاع بهما في المقلب، وعاش الثنائي تجربة مرعبة في البرنامج.

رامز جلال يسخر من أحمد فهمي وحمادة هلال في "رامز جاب من الآخر"

وكعادته، استقبل الفنان رامز جلال ضيفيه أحمد فهمي وحمادة هلال بمقدمة ساخرة في بداية البرنامج، وقال إنه قرر الإيقاع بهما للانتقام منهما بسبب عملهما في مجال التمثيل، رغم شهرتهما في مجال الغناء، وبدأت الفقرة الأولى من البرنامج بإقناعهما بعدم تنفيذ مقلب بهما في البرنامج، وأن فقرات البرنامج ستكون حوارية فقط، ونجح في الإيقاع بهما وإجراء حوارات وهمية في بداية الحلقة قبل تنفيذ المقلب بهما.

حمادة هلال في "رامز جاب من الآخر"
حمادة هلال في "رامز جاب من الآخر"

وأقنع رامز جلال ضيفيه أحمد فهمي وحمادة هلال بتنفيذ فقرة في البرنامج بالذكاء الاصطناعي، وهو ما يستدعي وقوفهما أمام الكاميرا وترديد كلمة السر التي سيقولها لهم، وهو ما حدث بالفعل، مما أوقع الثنائي في الفخ بسقوطهما من المصعد الكهربائي إلى الأسفل، موقع تنفيذ أولى فقرات المقلب بهما، وانفعل الثنائي أحمد فهمي وحمادة هلال بعد اكتشاف وقوعهما في الفخ، وطالبا رامز جلال بإنهاء المقلب والحلقة.

أحمد فهمي في "رامز جاب من الآخر"
أحمد فهمي في "رامز جاب من الآخر"

أحمد فهمي وحمادة هلال يقعان ضحية لمقالب رامز جلال

وواصل رامز جلال سخريته من الثنائي أحمد فهمي وحمادة هلال في الفقرة الأولى من المقلب، وقال إنه سيتوقف عن المقلب في حال توقفهم عن التمثيل والتركيز فقط في مجال الغناء، لأنهم ينافسون زملائه في مجال التمثيل، كما سخر رامز جلال من حمادة هلال بسبب شعوره بالخوف من الكلب الشرس في المقلب، وذكره بدوره في مسلسل "المداح"، وطلب منه الوقوف بشجاعة أمام الكلب مثل وقوفه أمام الأشباح في المسلسل، وحاول بالفعل حمادة هلال التماسك أمام الكلب مطالباً رامز جلال بالتوقف عن المقلب.

رامز جلال
رامز جلال

واستمر المقلب في الثنائي أحمد فهمي وحمادة هلال في البرنامج بسقوطهما في مستنقع المياة، وشهدت الفقرة العديد من المواقف الكوميدية أيضاً، مثل طلب حمادة هلال منهما تقديم أغاني أثناء تنفيذ المقلب بهما، بالإضافة إلى توجيه العديد من الأسئلة المحرجة لهما في الفقرة، ونشر رامز جلال عدة صور من الحلقة على حسابه بمنصة "إكس"، وعلق بها على وقوع أحمد فهمي وحمادة هلال ضحايا لمقالبه وقال: "جايلك يا احمد، بس عايزك تجمد.. نازلك يا حمادة، وهاخضك كالعادة.. المداح بيتخض يا جدعان.. معانا ومعاكم حاتي الفن ومداح الدراما، كبابجي الأغنية والمطرب المخاوي".

أحمد فهمي
أحمد فهمي ورامز جلال

تفاصيل برنامج "رامز جاب من الآخر"

ويعتمد رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" على فكرة جديدة باستضافة نجمين في حلقة واحدة، وكذلك بظهوره بشخصيته منذ بداية الحلقة، وفاجأ الجمهور باختيار عدد من النجوم الذين بينهم خلافات للوقوع كضحايا للمقالب في حلقة واحدة، وهو ما يظهر في حلقة آيتن عامر مع سمية الخشاب، وكذلك استضاف أحمد السقا مع باسم سمرة، وحسن شاكوش وزوجته السابقة، بالإضافة إلى استضافته لعدد من اللاعبين من فرق متنافسة، وكذلك استضاف العديد من الثنائيات مثل حمدي الميرغني مع زوجته وغيرهم، وهو الأمر الذي قد يتسبب في مواجهات بين النجوم في البرنامج وفرصة أيضاً لإنهاء خلافاتهم القديمة.

حمادة هلال ورامز جلال
حمادة هلال ورامز جلال

ووقع عدد من النجوم ضحايا لمقالب رامز جلال الجديدة وعلى رأسهم سمية الخشاب وآيتن عامر وباميلا الكيك ومرام علي وحسن عسيري وباسم سمرة ومحمد شاهين ومحمد لطفي وطارق لطفي ومحمد رياض وحسن شاكوش وأحمد السقا ومحمد ثروت ومحمد أنور وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم العرب مثل محمود كهربا وجنش وعبد الله السعيد وإمام عاشور وأحمد حسام ميدو وعلي البليهي وغيرهم، وتسببت مقالب رامز جلال في البرنامج في إصابة العديد من النجوم بالكدمات والإصابات المختلفة مثل محمد رياض الذي تعرض لإصابة في وجهه، وكذلك سمية الخشاب التي تعرضت للإصابة في قدمها، وهو الأمر الذي يكشف عن صعوبة وقسوة مقالب رامز جلال هذه المرة.

الصور من حساب رامز جلال على انستقرام.