شباب المملكة يحصدون الذهب والفضة في دورة الألعاب الخليجية الأولى

شباب المملكة يحصدون الذهب والفضة في دورة الألعاب الخليجية الأولى

محمد حسين
26 أبريل 2024

يواصل شباب المملكة تحقيق الإنجازات وحصد الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تستضيفها دولة الإمارات.

إنجاز سعودي

فقد أستطاع المنتخب السعودي للملاكمة تحقيق إنجازات مميزة في منافسات الملاكمة، وأنهى المنتخب السعودي، مشاركته، بحصوله على أربع ميداليات ذهبيتين وفضيتان، إذ جاءت الذهبيتان بواسطة نواف الجهني الذي فاز في نهائي وزن 48 كجم على الإماراتي عمر الأميري، وأحمد كشميري الذي كسب نهائي وزن 71 كجم على الكويتي إبراهيم العبيدي.

فيما أحرز الميداليات الفضية، مهند مجرشي في منافسات وزن 51 كجم بخسارته أمام الإماراتي سلطان محسن، وحصل عادل المطيري على المركز الثاني لوزن 57 كجم بخسارته أمام الإماراتي بدر السدران.

رشا الخميس؛ نائب رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة عبرت عن سعادتها بالإنجاز الكبير الذي حققه شباب المملكة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.

شكر وتقدير

ووجهت الشكر عبر صفحتها الرسمية عبر تطبيق "انستغرام" لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي وسمو النائب الأمير فهد بن جلوي.

وأشادت رشا الخميس؛ نائب رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة بالجهود المميزة التي يقودها وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي وسمو النائب الأمير فهد بن جلوي لتشكيل مستقبل الرياضة.

نجاح غير مسبوق

وقالت رشا الخميس: "تحية لفريق ألعاب مجلس التعاون الخليجي للشباب .. لقد أتى عملكم الجاد بثماره ".

وختمت نائب رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة حديثها بالقول: "الأداء الرائع للمنتخب السعودي للملاكمة في ألعاب مجلس التعاون الخليجي للشباب هو شهادة على تفانيهم. لقد أحضروا إلى أرض الوطن كمية رائعة من الميداليات الفضية والذهبية. أربع ميداليات " ذهبيتين ، وفضيتين "،  لقد جعلوا بلادنا فخورة وشكلوا علامة فارقة في تاريخ الملاكمة في المملكة العربية السعودية".