المؤثرة فرح حسان ضيفة الحلقة الثانية من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. أجواء من الموضة والتنسيقات العصرية

المؤثرة فرح حسان ضيفة الحلقة الثانية من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. أجواء من الموضة والتنسيقات العصرية

20 مارس 2024

في أجواء شهر رمضان، تطلق مجلة "هي" إطلاق سلسلة HANG OUT WITH الخاصة بالشهر الفضيل، وذلك عبر موقعها الإلكتروني وحصريًا على منصة تيك توك. تصطحبنا كل حلقة من هذه السلسلة إلى خبايا حياة إحدى الشخصيات البارزة في العالم العربي، والتي شقت طريقها إلى النجاح عبر مجالات مختلفة. وفيما تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي لمحات عابرة عن حياة هؤلاء النجوم، تقدم لنا السلسلة فرصة نادرة لتقاسم يوم كامل معهم، مكتشفين بذلك تفاصيل وخبايا يومياتهم الرمضانية.

في هذا الإطار، تتعاون "هي" مع منصة TikTok لتسليط الضوء على نخبة من ألمع صانعي المحتوى والمؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه الشراكة معدّة لنسج خيوط التواصل الفعّال مع الجمهور، حيث تُعرض الحلقات بكاملها حصريًا على TikTok، معولةً على الابتكار والإبداع الذي يتمتع به هؤلاء المبدعين لخلق محتوى جاذب وفريد من نوعه.

وفي الحلقة الثانية من السلسلة نستضيف المؤثرة فرح حسان التي نقلتنا إلى أجواء جميلة الموضة والتنسيقات العصرية المناسبة لإطلالات شهر رمضان فما هو مصدر إلهام فرح؟

نتعرف مع فرح إلى تفاصيل تجهيز خزانة الملابس في شهر رمضان حيث تطلعنا من خلال إطلالتها على كيفية تحقيق التوازن بين القطع الفاخرة والملابس اليومية. وتوضح لنا كيف يمكن أن نستلهم من تيك توك في الموضة وكيفية تنسيق ملابس رمضان من خلال اعتماد المصممين الذي يعتمدون البساطة مع لمسة عصرية وقطع لا عمر زمني لها لتنسيقها مع بعضها خلال شهر رمضان. وتتحدث فرح عن أهمية التوازن بين البساطة في الملابس واعتماد عنصر واحد بارز مثل المجوهرات.
كما نتعرف خلال الحلقة كيف تلهم متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الموضة. وتختم بالتشجيج على أهمية الجمال الداخلي والعطاء والمحبة خلال الشهر الفضيل.