أخترنا لكم.. 5 مطاعم عالمية لتجربة لا تنسى في البحرين

اخترنا لكم.. 6 مطاعم عالمية لتجربة لا تنسى في البحرين

محمد حسين
16 أبريل 2024

يمكنكم في البحرين الاستمتاع بتجربة سياحية مميزة وأجواء لا مثيل لها في واحدة من أجمل الدول في الخليج العربي. وفي هذا التقرير نصحبكم في جولة سريعة بأجمل المطاعم التي يمكنكم زيارتها في البحرين لنضمن لكم أمتع الأوقات رفقة من تحبون.

مطعم كت باي وولفغانغ باك

يتميّز مطعم وولفغانغ باك العصري بأطباق شهية من المطبخ الآسيوي التقليدي، ولذلك فإنه يُعد من أرقى مطاعم البحرين حيث يُذهل ضيوفه بالمأكولات المبتكرة والتصميم الفني الساحر المستوحى من آرت ديكو بالإضافة إلى إطلالاته الخلّابة على أفق المملكة

يُقدّم لاونج السوشي الجديد كلياً في المطبخ الآسيوي مجموعة مبتكرة من مأكولات السوشي العصرية من إعداد أفضل طُهاة وولفغانغ باك.

يمكنكم الاستمتاع بقائمة شهية من أجمل المأكولات في ذلك المطعم الذي يعد واحد من أفضل المطاعم على الإطلاق في البحرين ليضمن لكم أجمل الأوقات رفقة من تحبون.

تجربة فاخرة بانتظاركم في مطعم كت باي وولفغانغ باك
تجربة فاخرة بانتظاركم في مطعم كت باي وولفغانغ باك

مطعم ولاونج ميراي

ومن أجمل المطاعم في البحرين التي تضمن لكم وجبة من السعادة والبهجة يبرز اسم مطعم ولاونج ميراي الذي يقدم لكم تجربة استثنائية.

مطعم ولاونج ميراي يضمن لكم تحقيق التوازن المناسب بين النكهة والملمس في كل الأطباق التي يقدمونها لرواد المطعم حيث يتم إعداد كل الأطباق في مطعم ولاونج ميراي بكل شغف ودقة فائقة حيث يمكن للضيوف أن يختبروا بشكل مثالي نكهات الشرق الأقصى

جميع أطباق مطعم ولاونج ميراي صُنعت بأناقة فنية بشكل يتقاطع مع التقاليد الموجودة منذ العصور القديمة للضيافة الكلاسيكية لتقديم تجربة تناول طعام راقية على مستوى جديد تمامًا

باختصار انت على موعد مع تجربة تناول طعام حميمة وفاخرة في مطعم ولاونج ميراي في المنامة الساحرة.

تجربة أنيقة في مطعم ولاونج ميراي
وأسلوب مميز للتقديم في مطعم تريدر فيكز

مطعم ذي ميت كومبني

وإذا كنت من عشاق الدقة والإتقان في إعداد الطعام وتريد أن تستمتع بوجبة شهية رفقة من تحب في البحرين فعليك بزيارة مطعم ذي ميت كومبني.

في مطعم ذي ميت كومبني تتلاقى العاطفة والدقة لتقديم تجربة طعام لا مثيل لها مع قائمة طعام يتم إعدادها بكل الحب حيث يمكنكم الانغماس في فن النكهات وأجمل الوجبات حيث تحكي كل وجبة يتم إعدادها قصة من المهارة الحرفية وإتقان الطهي.

انغمس في فن النكهات، حيث تحكي كل قضمة قصة من المهارة الحرفية وإتقان الطهي، مما يترك انطباعًا لا يُنسى على كل الأذواق.

وتجربة مميزة تنتظركم في مطعم ذي ميت كومبني
وتجربة مميزة تنتظركم في مطعم ذي ميت كومبني

مطعم شيبرياني

ومن أبزر المطاعم التي يمكنكم الاستمتاع بتجربة فاخرة بها في البحرين يبرز اسم مطعم شيبرياني الذي يقدم قائمة طعام مميزة وأجواء استثنائية.

حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الوجبات الشهية التي يتم إعدادها بكل الحب في مطعم شيبرياني بالبحرين.

العديد من الأطباق الإيطالية الشهية يمكنكم الاستمتاع بتذوقها في مطعم شيبرياني مع ديكور كلاسيكي مميز يزيد من روعة التجربة.

كما أن قائمة الطعام والحلى في مطعم شيبرياني ستضيف لذاكرتك تجربة مميزة برفقة من تحب أثناء رحلتكم في البحرين.

روعة التصميم الكلاسيكي في مطعم شيبرياني
روعة التصميم الكلاسيكي في مطعم شيبرياني 

 مطعم روكا

وإذا كنتم من عشاق الطعام الياباني يمكنكم خوض غمار تجربة فريدة من نوعها في مطعم روكا الياباني في فرعه الجديد بالبحرين حيث يُقدم روكا الأطباق اليابانية المعاصرة بطريقة الروباتاياكي المميزة ليضمن لكم أجمل وأشهى الوجبات اليابانية.

يتميز مطعم روكا الياباني بتصميمه الحضاري الفريد وتراس عصري للجلسات الخارجية، حيث تبرز فيه العناصر الطبيعية من خلال استخدام طاولات من الخشب.

أطباق شهية وأجواء فريدة تلك التي يقدمها لكم مطعم روكا الياباني لزواره من مختلف الأعمار ليضمن لهم خوض غمار تجربة لا تنسى في ذلك المطعم المميز.

ليس هذا فحسب بل يحرص مطعم روكا الياباني على الابتكار والدقة في تقديم العديد من الخيارات المميزة لزواره سواء على مائدة الغداء أو العشاء.

أطباق معدة بكل الحب من روكا
أطباق معدة بكل الحب من روكا

يقع المطعم في قلب خليج البحرين، المنامة، في الطابق الثامن لمبنى "بيرل هاوس" الجديد تمامًا، ويتميز المطعم بمساحة خارجية واسعة تقدم إطلالات بانورامية خلابة على البحر وإعداد مذهل لغروب الشمس.

يتميز "روكا البحرين" بتجذب عشاق الطعام بأطباقه المميزة للروباتاياكي، من "كانكوكو فو كوهيتسوجي"، شرائح لحم الضأن بالتوابل الكورية والخيار بالسمسم، إلى "بيكوبوتيتو"، بطاطا مخبوزة مع كريمة اليوزو والثوم الأخضر، و"ساكي نو تارو تارو"، تارتار السالمون مع دين ميسو واليوزو، حيث صممت كل واحدة ببراعة لتقديم تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

كما تكشف "روكا البحرين" عن مجموعة من الأطباق الحصرية لمنامة تنضم إلى الأطباق الرئيسية العالمية لـ "روكا" مثل "الشوكولاتة بالحليب ولوتس بالماسكاربون مع التوت الأزرق والكراميل الكاكاو"، مع مغرة من آيس كريم القهوة و"تشيز كيك الفاكهة الاستوائية المخبوزة مع التوت والكراميل الأسود".

مطعم كلاي

يعد مطعم كلاي واحد من أجمل المطاعم الفاخرة التي يمكنكم زيارتها في المنامة حيث يضمن لكم المطعم تجربة أنيقة وأجواء مميزة.

التصميم العصري المميز يسيطر على جنبات المطعم حيث يظهر خشب السرو الأسود الياباني الأنيق، مما يخلق تباينًا مميزًا يضيف المزيد من الدفيء إلى الجو الفريد في المطعم

مطعم كلاي وأجواء رومانسية ساحرة
مطعم كلاي وأجواء رومانسية ساحرة

.

قائمة الطعام المميزة التي يقدمها مطعم كلاي لزواره تجعلهم يعيشون تجربة مثالية رفقة من عائلاتهم الصغيرة في أجواء مفعمة بالحب والحيوية. كما أن الدقة والإتقان في إعداد أطباق مطعم كلاي تضمن لكم جرعة استثنائية من السعادة سواء في عطلة نهاية الأسبوع أو في إجازاتكم.