بيلا وجيجي حديد

20 صورة توثق فترات مختلفة من طفولة بيلا وجيجي حديد.. حب الخيول بدأ من الصغر

سما جابر
25 أبريل 2024

مازالت أصداء الاحتفال بعيد ميلاد العارضة الشهيرة جيجي حديد، محل اهتمام قطاع واسع من الجمهور، حيث حرصت شقيقتها بيلا حديد ووالدتها يولاندا حديد على الاحتفاء بها خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حساباتهما على انستجرام، وبجانب التهاني المميزة من قبل كل منهما لجيجي حديد؛ فإنهما أيضًا قررتا مشاركة الجمهور بصور ولقطات نادرة من مرحلة الطفولة.

بيلا وجيجي حديد وفترات مليئة من الحب والحنان في الطفولة

بيلا حديد نشرت عبر حسابها على انستجرام في أكثر من تدوينة، عدة صور نادرة ظهرت فيها مع شقيقتها جيجي في فترات مختلفة من مرحلة الطفولة، منذ فترة ميلاد بيلا ووجود جيجي بجانبها، مرورًا ببعض اللحظات الأخرى التي ظهرت فيها الطفلتين وقتها وهما تقضيان أوقات مميزة معًا مليئة بحنان الأخوات، والصداقة أيضًا.

ه

وعلقت بيلا حديد على الصور وكتبت: "تكون لا شيء، سأكون لا شيء! أنتي تلهميني وتجعليني أشعر بالقوة.. مشاهدتك تلدين ثم تربي الملاك الأكثر مثالية هي الهدية الأكثر سحرية التي يمكن أن تطلبها أخت.. أشعر أنني محظوظة للغاية".

ه

غ

وواصلت بيلا حديد الإشادة بشقيقتها وكتبت: "أنت أفضل وأروع أم، وأفضل أخت، وأفضل ابنة، وأفضل صديقة.. أي شخص لديه امتياز أن يكون في مدارك هو محظوظ بالفعل! أحبك يا شقيقتي، أنت تجعليني أشعر بالفخر لكوني أختك.. أنا مهووسة بك بكل الطرق".

غل

ونالت الصور التي نشرتها بيلا حديد والتي جمعتها مع شقيقتها جيجي؛ تفاعل وإعجاب الجمهور، خاصة وأن معظمها لقطات مليئة بالمرح والأجواء المختلفة وتعبر عن معاني كثيرة أهمها حالة الخوف والحب والحنان المتبادل بين الشقيقتين. 

غ

ل

جيجي حديد ولحظات مميزة من الطفولة مع والدتها

يولاندا حديد والدة جيجي حديد، قررت أيضًا الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها من خلال نشر بعض الصور النادرة التي ظهرت فيها جيجي في مراحل طفولتها المختلفة، فظهرت جيجي بصحبة والدتها في العديد من المواقف المميزة التي يبدو أن الأم كانت تحاول تعليمها بعض الأمور.

ه

غ

وعلقت يولاندا على بعض الصور وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، هتافات لرحلة أخرى حول الشمس.. أدعو الله أن يأتيك الحب والصحة والسعادة كل يوم.. لقد كان من دواعي الشرف أن أسير رحلة الحياة هذه معك، المرتفعات المنخفضات وكل شيء بينهما".

غ

وتابعت يولاندا في حديثها عن ابنتها: "شكرًا لك لكونك ابنة استثنائية لي وأمًا رائعة لخاي، كما تعلمون هي أعظم هدية وفرحة على الإطلاق في عائلتنا.. أنا فخورة جدًا بكل ما أنجزته ولكونكِ المرأة الشابة الصامدة التي أنتِ عليها بينما تبحرين في الحياة بلطف ورشاقة.. أحبك يا جيجي".

ه

وظهرت جيجي في بعض الصور كذلك وهي تركب الخيل التي يبدو أنها أحبتها منذ الصغر، كما ظهرت والدتها معها وهي تساعدها في الأمر، كما ظهرت الأم والابنة في بعض المواقف المرحة وهما تتبادلان مشاعر الحب وتوثقان أجمل لحظاتهما معًا.

غغ

بيلا حديد وعشق الخيول بدأ منذ الصغر

يولاندا حديد أيضًا بجانب حرصها على توثيق مراحل طفولة جيجي حديد، حرصت كذلك على توثيق مراحل طفولة ابنتها بيلا حديد عبر انستجرام كذلك، فظهرت يولاندا وهي تعلم ابنتها بيلا ركوب الخيل الصغير، فيبدو أن عشق بيلا للخيول بدأ منذ الطفولة وكبر معها أكثر وأكثر.

غغ

كما ظهرت بيلا في صور أخرى وهي تستمتع بطفولتها وسط أطفال آخرين إضافة إلى حرصها على توثيق اللحظات الطريفة التي تثبت مدى التعلق المتبادل بين الأم والابنة، وسبق وقد علقت الأم على بعض صور ابنتها بيلا وكتبت: "طفلتي الصغيرة إلى الأبد.. أنا فخورة جدًا بالمرأة الشابة المرنة التي أصبحت عليها أثناء تنقلك في الحياة بهذا اللطف".

غ

وأضافت: "ألمع النجوم تشرق من الظلام والنجم الساطع هو أنت يا ملاكي الجميل، لا تدعين أي شخص أو أي شيء يخفت هذا الضوء الجميل بداخلك!.. أحب قلبك الرحيم الجميل وتعاطفك الاستثنائي مع الآخرين.. أعظم أصولك ليس الجمال الخارجي الذي يراه الناس، بل جمالك الداخلي، القوة المغناطيسية التي تحمليها داخل قلبك، السحر الذي نشعر به جميعًا عندما تلمس حياتنا".

غ

ه

وتابعت: "أشكرك على إعطائي أعظم هدية للأمومة والسماح لي بإرشادك بينما أتعلم الكثير عن نفسي.. أتمنى لك رحلة قادمة سعيدة وصحية حول الشمس مع العلم أنني بجانبك لأحبك وأدعمك خلال كل تقلبات الحياة!".

غغ

الصور من حسابات بيلا ويولاندا حديد على انستجرام