بسمة بوسيل

استمتعوا بلحظات النجوم مع عائلاتهم على متن اليخوت.. جولة استثنائية في عرض البحر

سما جابر

عدد من النجوم والمشاهير قرروا قضاء عطلاتهم في الربيع في بعض المدن الساحلية المميزة التي يتخلصون فيها من متاعب الأجواء الحارة، بالإضافة إلى الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بتلك الأجواء المميزة، ولكن كان من اللافت مؤخرًا قيام هؤلاء المشاهير بالرحلات البحرية على متن اليخوت الخاصة بهم، وقضاء يوم ممتع في عرض البحر.

بسمة بوسيل تستمتع بالأجواء الربيعية في الجونة على متن اليخت

النجمة بسمة بوسيل شاركت الجمهور خلال الساعات الماضية عبر حسابها على انستجرام، بعدة صور ولقطات ظهرت فيها وهي تستمتع بعطلتها مع أطفالها من زوجها السابق تامر حسني، وذلك خلال تواجدهم في مدينة الجونة المصرية.

غ

وظهرت بسمة وأطفالها وهم يقضون وقتًا ممتعًا داخل أحد اليخوت في عرض البحر، كما ظهرت تاليا وأمايا تامر حسني وهما تجلسان للعب ومشاهدة البحر الواسع على متن اليخت، فيما ظهرت بسمة وهي تجلس بصحبة ابنها آدم وتقبل رأسه.

غ

ومن المعروف أن الجونة هي منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، وتبعد الجونة عن مطار الغردقة الدولي 22 كم إلى الشمال، ويفصلها عن القاهرة مسافة 470 كم، وتتميز الجونة بكونها موقعا للغطس في الأعماق والرياضات المائية المختلفة، ويوجد بالمنتجع شاطئان رئيسيان هما شاطئ "زيتونة بيتش" وشاطئ "مانجروفي بيتش"، ويتخلل المنتجع عدد كبير من القنوات المائية ما يجعل لكل منزل أو فيلا أو شاليه في المنتجع شاطئا خاصا به، ومعظم هذه القنوات المائية أقيم عليها جسور حجرية صغيرة لتسهيل التنقل.

يوجد في الجونة 6 أحياء هي حي مارينا تاون، الحي المتوسطي، حي الجولف، الحي النوبي، حي الهضبة والحي الإيطالي، كما توجد ثلاث مناطق مركزية رئيسية في الجونة تتواجد بها منازل ومحال تجارية ومناطق تسوق ومطاعم وهي منطقة الداون تاون ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج والتي يجري تطويرها لاستقبال اليخوت الكبيرة الحجم، وتوجد محطة إذاعة FM منوعة في المنتجع هي راديو الجونة ويوجد بمنتجع الجونة 14 فندقا من درجات 4 إلى 5 نجوم إضافة الى فندق 6 نجوم، وهو يمتد قرب مارينا أبو تيج في المنتجع، كذلك يوجد مرسى لليخوت آخر هو أبيدوس مارينا.

ل

شريف رمزي وأسرته وأصدقائه ورحلة بحرية مميزة

الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن قررا أن يقضيان إجازتهما في الربيع بصحبة أطفالهما في مدينة الجونة المصرية كذلك، حيث نشر كل منهما عبر حسابه على انستجرام عدة صور ولقطات ظهروا فيها وهم يستمتعون بشاطئ البحر ويقضون وقتًا سعيدًا داخل أحد اليخوت.

ه

واستعرض الثنائي أجمل اللحظات المميزة التي جمعتهما مع طفليهما في عرض البحر على متن اليخت، ونالت صورهما تفاعل قطاع واسع من قبل الجمهور، الذين تساءلوا كذلك عن بعض الأماكن التي ظهر فيها الثنائي، كما ظهروا في صور أخرى بجانب عدد من أصدقائهما ليقضوا يومًا استثنائيًا معًا.

غ

جورجينا رودريغيز مع أطفالها وشام الذهبي مع أسرتها ونسرين طافش توثق لحظاتها الاستثنائية

جورجينا رودريغيز حرصت على مشاركة الجمهور ببعض اللقطات والصور التذكارية لها مع أطفالها هي ولاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال تواجدهم على متن أحد اليخوت في عرض البحر، وتردد أن أسرة جورجينا تتواجد في أحد المنتجعات الفخمة داخل المملكة العربية السعودية.

غ

واستعرضت جورجينا أجمل لحظاتها الاستثنائية مع أطفالها داخل اليخت، واستمتع الجميع بالمياة والشمس، كما ظهرت وهي تتناول مشروبها المفضل بعد قضاء وقت ممتع في هذه الأجواء.

غل

أما شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، فقد شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام بعدة لقطات ممتعة ظهرت فيها مع زوجها وابنتها وهم يقومون برحلة بحرية على متن أحد اليخوت، كما ظهرت في لقطات أخرى وهي تقوم بالغناء مع والدتها وسط عرض البحر، لتقضي بذلك لحظات ممتعة مع الأسرة داخل أحد المدن الساحلية التي حرصت على ألا تكشف عنها.

ه

بينما النجمة نسرين طافش فقد شاركت الجمهور على انستجرام كذلك بصور لها مؤخرًا ظهرت فيها وهي تقف داخل أحد اليخوت وتستمتع بالبحر الواسع والطبيعة الخلابة، وتردد أنها تقضي تلك الإجازة في مدينة الجونة.

ف

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام