تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة من عرضViktor & Rolf

تسريحات شعر تناسب الطقس الحار.. إليك موديلات عصرية وشبابية

نانسي شربل
25 أبريل 2024

تسريحات الشعر المرفوعة أو المسحوبة الى الخلف تعتبر من خياراتك الاساسية والمناسبة للطقس الحار. فلا بد أن تختاري العديد من الموديلات والتفاصيل التي يمكن تطبيقها سواء من خلال تسريحات شعر الكعكة أو ذيل الحصان وغيرها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة لتطبيق تسريحات شعر تناسب الطقس الحار. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر مع المظهر العصري والشبابي.

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة من دار Elisabetta Franchi
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة من دار Elisabetta Franchi

من أبرز التسريحات التي تناسب الطقس الحار، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمسحوبة الى الأعلى مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي من عرض Elisabetta Franchi هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي المتموج.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان من دار Calcaterra
تسريحات شعر ذيل الحصان من دار Calcaterra

ومن تسريحات الشعر التي تناسب الطقس الحار، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Calcaterra مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات شعر ذيل الحصان من دار Tory Burch
تسريحات شعر ذيل الحصان من دار Tory Burch

واذا كنت تملكين شعر طويل ومالس، انتقي من دار Tory Burch تسريحات شعر منخفضة مع الخصل المتدرجة على الظهر. قومي باسدال الخصل على الجوانب لاضفاء لمسة من الجاذبية، وحافظي على ثبات هذه التسريحة مع سحب الخصل الجانبية بطريقة عصرية، خصوصاً مع اسدال هذه القطع من الجهة الخلفية لفروة الرأس، لتضفي جمال مشرق على الشعر الاسود.

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة

1 رئيسية تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة من عرضViktor & Rolf
 تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة من عرضViktor & Rolf

وتعتبر تسريحات شعر المبللة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الطقس الحار. فانتقي تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات المعقودة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع العقدة العالية من أعلى فروة الرأس، لتكون من اختيارك مع الخصل العالية التي تبرز الملامح المشرقة. فاستلهمي من عرضViktor & Rolf هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاسود

تسريحات شعر قصيرة ومبللة

تسريحات شعر قصيرة ومبللة  من دار David Koma
تسريحات شعر قصيرة ومبللة  من دار David Koma

أما تسريحات الشعر القصيرة والمبللة وأيضاً رائجة في إطلالاتك المقبلة بشكل بسيط وطبيعي. لاضفاء المزيد من الجاذبية خلال الطقس الحار، طبّقيها من وحي دار David Koma مع أكسسوارات شعر الدبابيس السوداء الرفيعة والتي تبرز على الجهة الامامية للغرة الرفيعة والمسحوبة مع الشعر لتضفي جمالاً أخاذاً على اختياراتك مع الخصل الهندسية الجامدة التي تجعل إطلالاتك الجمالية مختلفة عن الأخريات.

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف

تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار The Attico
تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف من دار The Attico

وتعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الطقس الحار. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات القصيرة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من دار The Attico، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.