خياراتنا من العطور تناسب المرأة الثلاثينية... نفحات مفعمة بالحضور تجعلك محط الأنظار

خياراتنا من العطور تناسب المرأة الثلاثينية... نفحات مفعمة بالحضور تجعلك محط الأنظار

نور عبد الساتر

في مرحلة الثلاثينات، تتراكم الخبرات والمعرفة، وتتجلى الثقة والأناقة بطريقة فريدة تعكس جوهر الأنوثة بأبهى حللها. ففي مرحلة الثلاثين! هنا تصبح العطور الأنثوية تعبيرًا عن الهوية والذكاء والأنوثة بشكلها الأكثر رقيًّا وتألقًا مما ينسجم بمثالية مع شخصية الصبية الثلاثينية.

هذا الموضوع هو إحتفال وتكريم لأنوثتك وشخصيتك المشرقة عزيزتي المرأة الثلاثينية. جمعنا لك من فريق "هي" خياراتنا المتألقة من عطور تعزز جمالك وأناقتك بما يتناسب مع شخصيتك الفريدة.

ـ عطر "ديلينا" Delina من علامة "بارفان دو مارلي":

عطر ديلينا Delina من علامة بارفان دو مارلي
عطر ديلينا Delina من علامة بارفان دو مارلي

نكشف لك عزيزتي الثلاثينية انه قد تم ابتكار عطر "ديلينا" Delina تكريماً للأنوثة. استوحي هذا العطر من أناقة وتحرّر نساء بلاط الملك لويس الخامس عشر، حقبة لطالما ألهمت "جوليان سبريشير" Julien Sprecher. أكثر ما يعجبنا بهذا العطر هو اختيار الوردة ،شعار الأنوثة، كمحور الطبيعي لهذه التركيبةفهي تعبير صادق عن أنوثتك وجاذبيتك عزيزتي الصبية. وتُطلق "بارفان دو مارلي"، التي تأسست في شهر أبريل عام 2017، إصداراً محدوداً من قارورة عطور"ديلينا" Delina للاحتفال بالعطر الأيقوني.

نحب كثيرا الوعي الذي تتصف به علامة "بارفان دو مارلي"، فهي تستورد المكونات الطبيعية في عطورها، على غرار الورد الجوري، النجيل الهندي من هايتي أو البرغموت من إيطاليا بطريقة مسؤولة. إذ تحرص "بارفان دو مارلي" على اختيار شركائها وفقاً لنهجهم الأخلاقي بالإضافة إلى مهارتهم الحرفية، فتتأكد من احترامهم للبيئة وسعيهم لصون الموارد والحفاظ على راحة المجتمعات المحلية. لذا نشجعك تماما على اختيار هذا عطر من علامة "بارفان دو مارلي" لتعبري عن وعيك وإهتمامك بالممارسات المسؤولة كمرأة ثلاثينية ناضجة.

لفتتنا ايضا الحملة الجديدة وهي تجسّد أنوثة عطر "ديلينا" Delina: شخصية متناقضة اليوم، مستوحاة من شخصيات نسائية عظيمة من القرن الثامن عشر، نساء أنيقات تميّزن بتحررهن، عالمات، كاتبات... نساء رائدات في مجال تمكين المرأة شكّلن مصدر وحي لـ"بارفان دو مارلي" اليوم. وعلى غرار هذه النساء اللواتي اعتبرن قدوةً، تتميّز امرأة عطر "ديلينا" Delina في هذه الحملة الجديدة بالأناقة والجرأة، بالإحساس والحزم.

ـ عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE من دارArmani Beauty:

عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty
عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty

يُعدّ عطر Sì إشادة بالقدرة على قول نعم، نعم للنجاح، للحياة، والتفوق. "Sì" هي الكلمة الأقوى،إنّها تجسّد خيار تقبّل الإمكانيّات اللامتناهية في الحياة ومختلف جوانب الذات". جورجيو أرماني

نرى ان هذا العطر خيار مثالي لإطلالاتك اليومية وخاصة الى الدوام، عزيزتي المرأة الثلاثينة الطموحة. سيمنحك هذا العطر جرعة من التفاؤل والثقة لتكملي مهام يومك على أكمل وجه. نفحاته الإيجابية ستغمرك بطاقة الإصرار والعزيمة لتحقيق كل أحلامك كما تستحقين.

أبهرنا التصميم الجديد والثمين للقارورة القابلة لإعادة التعبئة ليدوم، وهو يعكس إتقانًا فائقًا في مجال صناعة الزجاج. يُزيّن قارورة Sì الشهيرة شعار Sì ذهبيلافت يُطلّ كنقش بارز في الزجاج.    يُضفي عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الجديد جانبًا أكثر دفئًا على تركيبة Sì، يجمع بين رحيق الكشمش الأسود، نفحات القلب الزهريّة المخمليّة، وباقة من نفحات الفانيلا الشاعرية.

اغرمنا بتركيبة العطر وهي تفوح برحيق الكشمش الأسود العصاري والغني، ما يُضفي جانبًا طبيعيًا على العطر، يُكمّل تأثيره الفاكهيّ. ويتناغم الكشمش الأسود مع النسمات الزهريّة المنعشة والفوّاحة للوردة الجوريّة، بالإضافة إلى نفحات الشاي الأسود العشبيّة والمدخّنة، التي تعزّز شذا الفانيلا على مستوى قاعدة التركيبة. كما وينبض قلب التركيبة بنفحات مركّز الورد الجوري الذي يكشف أغنى جوانب الوردة وأكثرها جاذبية، ويمنح العطر تأثيره المكثّف والرقيق، تُضاف إليه نسمات العبقة الناعمة، شذا الأزهار البيضاء وزيت دافانا العطري، الذي تُعزّز نفحاته الفاكهيّة المخمليّة اللمسة الزهريّة الشاعرية لعطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE.

 أمّا القاعدة فتجمع بين ثنائي آسر وقشدي من نفحات فانيلا بوربون، وزيت الباتشولي. أي أنّ SÌ EAU DE PARFUM INTENSE يفوح بسحر جانبَين مختلفَين من جوانب فانيلا بوربون: يتمثّل الأول في نقيع الفانيلا الذي يكشف عن رائحة فانيلا ناعمة ورقيقة، بلمسات غامرة ولطيفة؛ أمّا الثاني فعبارة عن خلاصة فانيلا تنبعث منها الرائحة المكثّفة لقرون الفانيلا الناضجة، التي يُعزّز نفحاتها الدافئة والملطّفة جانبٌ يُحاكي لمسة الزيتون الأسود. وتمتزج نفحتا الفانيلا مع زيت الباتشولي العطري لتُضفي طابعًا خشبيًا وانتعاشًا فريدًا على هذا العطر.      

ـ عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez:

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

احتفالًا بالفردية والتعبير عن الذات، نقدم لك عزيزتي المرأة الثلاثينية عطر أوول أوڤ مي all of me عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي يميز شخصيتها ويعبر عنها.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez (2)
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

نرى ان هذا العطر مناسب جدا لك الصبية الثلاثينية فهو يجمع بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة كما يمزج بين ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة.

 احتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. بعد التجربة أحببنا نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يعزز إنتعاشك طوال اليوم. لاحظنا ان أكثر ما يميز هذا العطر هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية، فهو يعكس شخصيتك العميقة بشكل مثالي.

لفتتنا ايضا الزجاجة الأنيقة التي يُقدّم فيها عطر أوول أوڤ ميall of me بنمط منشوريprismatic bottle، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه. تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ ميall of me   بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.ابتكرت العلامة التجارية أيضًا لعطر أوول أوڤ ميall of me عبوة إعادة التعبئة، أول عبوة إعادة تعبئة لدى الدار من عطور نارسيسو رودريغيز، الأمر الذي يسمح لك بالاحتفاظ بقارورة العطر الجميلة إلى الأبد، مع تقليل التأثير على البيئة.

والآن اخبرينا ما رأيك بخياراتنا من العطور للمرأة الثلاثينية؟