5 عطور شرقية للمرأة للسهرات من علامات خليجية

تتميز العطورات الشرقية بنفحاتها الخشبية وبالتوابل الملفتة، كما أنها لطالما عرفت بفخامتها ورقيها، وتعددت العلامات التجارية التي تقدم الخطوط الشرقية في العطور بينما لا تزال المنافسة في أوجها في إصدار أجمل العطور الشرقية وأكثرها فخامة. ونقدم لكم اليوم في "هي" خمسة مقترحات للعطور الشرقية الراقية المناسبة لسهراتكم الهامة والمميزة.

وود إيسنس - ريم الثنيان

عطر وود إيسنس من دار عطور ريم الثنيان
عطر وود إيسنس من دار عطور ريم الثنيان

عطر وود إيسنس من دار عطور ريم الثنيان هو العطر الذي تبحث عن المرأة الراغبة بالتميز والفخامة، فهو يتميز بالطابع الشرقي الراقي ابتداءً من مقدمته التي تحتوي على الزعفران والبنفسج، إلى قلب العطر بأخشاب الكشمير الساحرة، اختتامًا بالقاعدة المكونة من أخشاب الأرز وخشب الصندل، لتتكون من خلالها رائحة خشبية ساحرة بثبات عالي وفوحان أعلى.

ويسبي دار عطور دي إل

عطر ويسبي من دار عطور DL
عطر ويسبي من دار عطور DL

بافتتاحية الفلفل الوردي والبرغموت والقرنفل والقرفة وجوزة الطيب، يستقبلكم عطر ويسبي من دار DL بكل أناقة، لتنتقل رائحته نحو قلب العطر المكونة من الهيل والبخور وزهور البرتقال واليلانق يلانق متجهةً نحو عالم من الفخامة، فتستقر قاعدة العطر في العود وخشب السدر والبانشولي والتونكا وخشب الصندل، لتجد المرأة بانها وصلت إلى رائحة تفوح بعبق من الفخامة تسلط عليكم جميع الأضواء.

تونكا ساندلوود من دار ولاء للعطور

عطر تونكا ساندلوود من دار عطور ولاء
عطر تونكا ساندلوود من دار عطور ولاء

يأتي عطر تونكا ساندلوود من دار ولاء بنفحات فاخرة من الهيل والتبغ، تبدأ بالزنجبيل الدافئ وزهور البرتقال الأنثوية، وفي قلب العطر تجدون التبغ الرمادي والبامبو، وتختتم قاعدة العطر المميز بحبوب التونكا وخشب الصندل وتيوبروز ولمسة من العنبر، فاستمتعوا بهذا الخليط الفاخر والمناسب لأهم السهرات الهامة للسيدات.

العطر الأسود من عطورات سلطان المنيع

العطر الأسود من عطور سلطان المنيع
العطر الأسود من عطور سلطان المنيع

الرائحة الجذابة والساحرة تلفت الأنظار من نفحة اللبان الأولى، لتسرق من يشمها إلى قلب العطر المكون من البخور، وصولًا إلى القاعدة العطرية المكونة من رائحة الهيل والجذابة والتي تجعل من عطرك أكثر دفئًا وفخامة.

العبيق عود من عطورات غوالي

عطر العبيق عود من عطور غوالي
عطر العبيق عود من عطور غوالي

من قلب الطائف بالمملكة العربية السعودية تأتي استفتاحية الورد في هذا العطر المختلف ممزوجةً بالتوابل، لينبض قلب العطر بالبنزوين وأخشاب الصندل والقرنفل، وتختتم بالقاعدة العطرية المكونة من زيت العود الهندي والعنبر للمزيد من الفخامة الأصيلة.