عطور نسائية بنفحات دافئة لخريف 2022... اختاري الأنسب لك

تبرز في خريف 2022 أبرز عطور نسائية بنفحات دافئة سواء من خلال الازهار أو العود والعنبر القوي واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة، لذلك اختاري العطر الانسب لك مع بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار لكي تشعري بالجاذبية والنضارة طوال النهار.

تابعي بالصور والخطوات أبرز عطور نسائية بنفحات دافئة لخريف 2022، وامزجي بين الجمال والرقي بنفحات فاخرة تتلاءم مع ذوقك وتجعل إطلالاتك ساحرة.

عطر Yves Saint Laurent Manifesto

Yves Saint Laurent Manifesto
Yves Saint Laurent Manifesto

لإبراز أنوثتك ونفحاتك الساحرة في خريف 2022، اختاري عطر زهري ممزوج بين روائح الياسمين وزنبق الوادي والكشمش الأسود والفانيليا وحبوب التونكا. فاختاري نغمات تعزّز أناقة المرأة وجمالها خصوصاً أن هذا العطر يمكنك وضعه في ساعات النهار أو خلال الامسيات.

عطر Dolce & Gabbana Dolce Shine

Dolce & Gabbana Dolce Shine
Dolce & Gabbana Dolce Shine

كما اختاري عطور نسائية بنفحات دافئة وبروائح الأزهار والورد الخفيفة. فهذا النوع العطور طبّقيها على بشرتك خصوصاً اذا كانت ناشفة. فهذا النوع من العطور يفرز زيوت تزيد من كثافة روائح العطر، لذلك طبّقي نفحات ناعمة على اسفل الرقبة لضمان ثبات العطر طيلة النهار.

عطرGiorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT

Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT
Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT

واذا أردت اختيار عطور نسائية بنفحات دافئة من العنبر والخشب، احرصي على نثر العطور مباشرة على بشرتك لتضمني ثبات النفحات طوال النهار. فاختاري عطرGiorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT بنفحات العود الشرقية على جسمك مباشرة فور الاستحمام للحصول على اطلالة جريئة ومنعشة.

عطر Roberto Cavalli Noble Woods

Roberto Cavalli Noble Woods
Roberto Cavalli Noble Woods

ومن الضروري عند اختيار عطور نسائية بنفحات دافئة لخريف 2022 بروائح قوية، حاولي قدر المستطاع الا تكثري من هذه المستحضرات لكي لا تسلّطي الضوء على رائحتك فقط. فانتقي عطرRoberto Cavalli Noble Woods الممزوج بالعود خشب الأرز والفلفل الأسود مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعنبر، ولا تقومي بفرك العطر على جسمك، بل اكتفي برشّ العطر لكي تجعلي رائحتك مختلفة وقوية.

عطر Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum

Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum
Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum

أما اذا أردت اختيار عطور ملفتة بروائح الازهار، انتقي عطرMon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الغني برائحة الأزهار والورد. فمن الضروري عندما تضعي هذا العطر، أن تقومي بتمرير مرطب الجسم الكريمي، مع جيل للاستحمام من نوع العطر نفسه، لزيادة ثبات النفحات على جسمك طوال النهار. فلا تترددي بتطبيق هذه الخطوات للحصول على اطلالة منعشة ونفحات تجعلك محط أنظار الجميع.

عطر Si Fiori By Giorgio Armani

Si Fiori By Giorgio Armani
Si Fiori By Giorgio Armani

ويمكنك اختيار في خريف 2022، أجمل عطور نسائية بنفحات دافئة من Si Fiori By Giorgio Armani المناسب لساعات النهار. فهذا العطر غني بخلاصة الماندرين الأخضر والكشمش الأسود والورد والبتشولي، الى جانب روائح الفانيليا والحمضيات والمسك والورد. وننصحك قبل نثر هذا العطر، بدهن يديك ورقبتك بكريم مرطب، لكي تحرصي على أن يدوم هذا العطر لفترة أطول.

عطر ELIE SAAB Le Parfum Lumière

ELIE SAAB  Le Parfum Lumière
ELIE SAAB  Le Parfum Lumière

واختاري أجمل عطور نسائية بنفحات دافئة من خلال العنبر والمسك مع مستحضرELIE SAAB Le Parfum Lumière المفعم بنفحات ناعمة من زيت المندرين الإيطالي مع خلاصة الياسمين الهندي، مسك الورد وزهر البرتقال، الى جانب نفحات المسك الخشبي، العنبر والبتشولي لتتألقي بعطر ناعم ينبض بالأنوثة ورائحة الأزهار. فعند اختيار هذا العطر الناعم، لا تقومي بنثره بعد ارتداء ملابسك، بل ننصحك بعدم ارتداء ملابسك بعد رشّ العطر بشكل مباشر، بل انتظري قليلاً ليجف العطر حتى يدوم لفترة أطول على بشرتك للحصول على إطلالة مشرقة.