إطلالة ريهانا ترسّخ معايير الجمال في المكياج والشعر

إطلالة ريهانا ترسّخ معايير الجمال الجريئة والمتجددة.. تغيّر جذري في المكياج والشعر

نانسي شربل
19 أبريل 2024

فاجأتنا إطلالة النجمة ريهانا Rihanna الجمالية في إطلالتها الأخيرة التي فاقت كل التوقعات والاختيارات سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة التي أضفت جاذبية مطلقة على اختياراتها المقبلة. فبدت في غاية الجمال والجاذبية خصوصاً أنها معروفة بتميّزها وتجدّدها الدائم الذي شاهدناه خصوصاً مع صبغات الشعر المميزة.

إليك أبرز الخطوات الجمالية التي اعتمدتها النجمة ريهانا Rihanna في هذه الاطلالة، فاستلهمي منها اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

ريهانا
إطلالة ريهانا ترسّخ معايير الجمال في المكياج والشعر- الصورة من صفحة FENTY BEAUTY على انستغرام

تألقت ريهانا Rihanna في أحدث ظهور لها بأجمل رسمات المكياج المشرق والمناسب لاختياراتها الجريئة. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين مع الظلال البيضاء. ومع هذا المكياج، ضعي خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى الخارج، مع بعض اللمعية على الجهة الداخلية للجفون بطريقة متقنة.

اعتمدي المستحضرات التي تضمن لك الحصول على اطلالة مماثلة بكثير من الجاذبية:

من صفحة FENTY BEAUTY
خطوات جمالية اعتمدتها النجمة ريهانا Rihanna للحصول على جمال أخاذ

اختاري كريم الاساس القادر على منح بشرتك اللون البرونزي الناعم بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. اختاري المستحضر الهادئ من GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة طوال النهار.

GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra
GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra

بعدها قومي بتمرير الكونسيلر الكريمي الفاتح من Charlotte Tilbury Beautiful Skin Radiant Concealer 6 بطبقة ناعمة دون تكثيف المستحضر على كامل الجفون العليا لضمان اطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.

Charlotte Tilbury Beautiful Skin Radiant Concealer 6
Charlotte Tilbury Beautiful Skin Radiant Concealer 6

وللحصول على ظلال مشرقة ومتموجة، ضعي الظلال البنية الفاتحة من علبة باليت شانيلCHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale بتناغم الالوان الترابية الفاتحة والمستوحاة من لون الأحجار الكريمة من مجوهرات  Mademoiselleومرّريها على كامل الجفون العليا للعينين ما يمنحك تأثيراً لامعاً وسهل التطبيق وذلك مع نثر اللون الأبيض الكلسي الفاتح من العلبة عينها عند حدود الجفون السفلى للعينين.

CHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale
CHANEL Les 4 Ombres Byzance in Parure Impériale

بعدها قومي تكثيف الآيلاينر الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب قلم Charlotte Tilbury Feline Flick Black بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.

Charlotte
Charlotte Tilbury Feline Flick Black

اجعلي الحواجب أكثر كثافة باللون البني على الحواجب مع تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

 CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK

بعدها أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

حافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون المشمشي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto مع طبقتين متتاليتين مع التدرجات اللماعة.

Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto
Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto

وأضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفاه بمستحضر FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK بتأثير ملفت على الشفاه ويجعلها ممتلئة على الفور. فبفضل تركيبته الخفيفة يمكنك وضعه بمفرده أو على أحمر الشفاه الذي تستخدمينه. يتمتع بقوام كثيف وناعم مع القليل من الصبغة التي تغذي شفتيك وتجعل اللون يدوم لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل زبدة الشيا والفيتامين E .

FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK
FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK

صبغات الشعر الأشقر الذهبي

صبغات الشعر الأشقر الذهبي
صبغات الشعر الأشقر الذهبي- الصورة من حساب Priscilla Ono على انستغرام

كما اتجهت اطلالات النجمة ريهانا Rihanna في الآونة الاخيرة، نحو اختيار صبغات الشعر الأشقر الذهبي المتموج مع الخصل البلاتينية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي جعلت بشرتها أكثر إشراقاً.

فهذه التدرجات جعلتها مختلفة، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الطويلة والمالسة المنسدلة على الجوانب، مع إبراز الغرة الأمامية المالسة والطويلة بطريقة تغطي الجبين بالكامل وتضمن اطلالة جمالية ملفتة وشبابية.