إتجاهات جمالية متجددة ترسمها جيجي حديد لصيف

إتجاهات جمالية متجددة ترسمها جيجي حديد لصيف 2024.. إعتمديها بصيحات مبتكرة

نانسي شربل
24 أبريل 2024

مع بداية كل موسم تفاجئنا اختيارات النجمة جيجي حديد Gigi Hadid بأجمل صيحات الجمال المتجددة والمبتكرة التي تضفي جمال أخاذ وملفت بات مطلب كل سيدة تبحث عن الاختيارات الشبابية والمواكبة لرسمات المكياج وتسريحات الشعر المشرقة.

فلا بد من اتباع خطوات بارزة وكثيفة لاختيار احدث إتجاهات جمالية متجددة ترسمها جيجي حديدGigi Hadid لصيف 2024، مع أجمل الصيحات الرموش المبتكرة التي تجعل نظرتك مشرقة.

قصات شعر البوب كاريه المتساوية

قصات شعر البوب كاريه المتساوية بأسلوب Gigi Hadid
قصات شعر البوب كاريه المتساوية بأسلوب Gigi Hadid

من أجمل صيحات الجمال التي عكست الجرأة والجاذبية في إطلالة الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid ، تألقها بقصات شعر البوب كاريه المتساوية ذات الخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاكتاف مع الحفاظ على الشعر المتدرج والمسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الفرق الوسطي والخصل الناعمة الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالس والخصل الكثيفة المتدرجة مع تموجات صبغات الشعر الاشقر الكاجوال والعصرية.

رسمات المكياج المات

رسمات المكياج المات بأسلوب Gigi Hadid
رسمات المكياج المات بأسلوب Gigi Hadid

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة التي حرصت النجمة جيجي حديد Gigi Hadid على تطبيقها في العديد من الاطلالات، أجمل رسمات الظلال المات التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. ولاحظنا توجّهها نحو الظلال البنفسجية المات التي تعمل على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمت الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة، مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي الفاتح بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون البني مع الخطوط السفلى الى الخارج لضمان جمال مشرق.

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجمالية التي تعمل على تكبير العينين، ومن الأفضل تنسيقها مع البلاشر المشمشي القوي اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Colour-Coded Eye Shadows The Glamour Muse
CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Colour-Coded Eye Shadows The Glamour Muse

اجعلي عينيك مشرقة  بالتدرجات البنفسجة ومرّري على الجفون العليا للعينين ظلال شارلوت تيلبوري  لاكجيري باليت كولور كوديد آي شادو ذو غلامور موز CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Colour-Coded Eye Shadows The Glamour Muse بتدرجات بنفسجية فاتحة وامزجيها باللون البرونزي البراق أسفل الحواجب وعلى الجفون السفلى للحفاظ على نظرة مضيئة

الوان احمر الشفاه الوردية مع الكونتور

الوان احمر الشفاه الوردية مع الكونتور من وحي جيجي حديد
الوان احمر الشفاه الوردية مع الكونتور من وحي جيجي حديد

كما تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بأجمل الوان احمر الشفاه اللماعة بتدرجات مشرقة ووردية مهما اختارت من رسمات مكياج. طبّقي أجمل التدرجات المشرقة وضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

قومي بتمرير الكونتور الكريمي الفاتح للحصول على شفاة ممتلئة فتعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه. كما اعملي على تكثيف الشفاه اللماعة بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

ننصحك باختيار اقلام فاتحة ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلمDolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

رسمات الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية

1 رئيسية رسمات الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية من وحي Gigi Hadid
 رسمات الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية من وحي Gigi Hadid

ومن صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر في إطلالات جبجي حدبد، تطبيق رسمات الآيلاينر العريضة التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء والمجنحة، لجعل العينين أكثر جاذبية.

فأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد. كما حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر المات والمشمشية ليبدو مكياجك ساحراً.

DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner
DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم DIOR Diorshow On Stage Crayon Kohl Eyeliner على الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أوسع.