نادين نجيم تطلق علامتها التجارية في عالم الجمال NADINE NJEIM BEAUTY

تزامناً مع طرح علامتها في عالم المكياج .. إليك إطلالات جمالية تميّزت بها نادين نجيم على مر السنوات

إحسان علّوه
24 أبريل 2024

انضمت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى قائمة النجمات اللواتي أطلقن مستحضرات تجميل حملت أسمائهن في مجال عالم الجمال، فكشفت عن علامتها التجارية الجديدة تحت اسم “NADINE NJEIM BEAUTY”، معلنة عن اطلاق عدد من المنتجات في الأسواق في 27 أبريل الجاري. وتضم مجموعة نادين خمس منتجات وهي: برايمر، glow blush، هايلايتر، ⁠Blending face brush، وLip Glow Gloss . وتزامنا مع هذا الحدث الجمالي الذي تخوضه نادين نجيم الى جانب مسيرتها الفنيّة الحافلة، نضيء على جانب من إطلالاتها الجمالية التي تميزت بها خلال السنوات الفائتة والتي شكلت فيها هويتها الجمالية.

نادين نجيم تطلق علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY
نادين نجيم تطلق علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY
نادين نجيم تطلق علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY
نادين نجيم تطلق علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY

إطلالات مكياج رسمت هوية نادين نجيم على مر السنوات

الممثلة اللبنانية لا شك بأنها واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، فمنذ حيازتها على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004 سرقت الأنظار بجمالها وجاذبية ملامحها التي ازدادت مع السنوات. فنادين عرفت كيف تبرز جمال أكثر مع نضوجها، وباتت اختياراتها من المكياج وتسريحات الشعر أكثر احترافية حيث تختار دائما ما يليق بملامحها وما يشبه شخصيتها الجريئة والواثقة بنفسها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أول ما يلفتنا في مكياج نادين نجيم، رسمة عينيها التي تحافظ عليها بنمط تقليدي أحيانا، ومتجدد تارة، أي أنها تحبذ رسمة العيون التقليدية بالكحل الأسود مع الآيلانير المجنح والقليل من ظلال العيون الترابية المدموجة على الجفون العلوية. هذا النمط تشتهر به دائما في معظم اطلالاتها، والأهم لمسة الرموش الطويلة والبارزة التي تضفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

رغم تفضيلها للمكياج التقليدي الذي اشتهرت به على مر السنوات، لكنها تفاجئنا كذلك في نفس الوقت بكل جرأة برسمات مكياج متجددة ومبتكرة، مثل إطلالاتها بالعيون السموكي الداكن والمسحوب على خط الجفن العلوي، او رسمة الآيلانير الغرافيكي بطريقة مبتكرة، ومع كل اطلالة لها تترقبها النساء للاستلهام منها خطوط الجمال.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

بالنسبة الى مكياج شفاهها، فإن نادين نجيم أحدثت ثورة جمالية حيث اشتهرت بشفاهها الكبيرة الممتلئة والمرسومة، واتجهت الكثير من النساء للحصول على مظهر  شفاه نادين أما بالمكياج او بعمليات التجميل. والأهم بأن النجمة اللبنانية تختار ألوان أحمر شفاه محايدة بتدرجات البيج والبني والوردي الباهت وهذا ما يطبع ايضا هويتها الجمالية على مر السنوات، مع تحديد خط الشفاه بكونتور كريمي.

حافظت نادين نجيم على رسمة حواجبها المتوسطة العرض والكثافة بدون الإتجاه نحو رسمات الحواجب العريضة والكثيفة، ما منحها مظهر الحواجب الطبيعية والناعمة التي لاقت بتفاصيل وجهها. اما بالنسبة الى بشرتها، فنادين نجيم تبدو ببشرة نضرة حتى أنها لا تتردد في الكشف عن صورها بدون مكياج امام الجمهور وبدون فلتر.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تسريحات شعر نادين نجيم على مر السنوات

منذ أن عرفها الجمهور في بداياتها، حافظت نادين نجيم على سمة شعرها باللون الأسود الداكن مع طوله وكثافته بدون ان تتجه نحو صبغات الشعر الجريئة والألوان الغريبة، باستثناء توجهها نحو تدرجات اللون البني والكستنائي، او ألوان أخرى من الشعر ضمن إطار مسلسلاتها فقط، وتعود بعدها للون شعرها الطبيعي.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تختار نادين نجيم تسريحات شعر بسيطة وناعمة بعيدا عن التكلف، فهي تحب أولا تسريحات الشعر الويفي المتوسط الطول بمختلف اللمسات، سواء مع الغرة الجانبية او بدونها، مع الرفعة البسيطة من الأمام او الشعر المشدود الى الخلف. واحيانا تطبق تسريحات الشعر المربوط على نسق تسريحة ذيل الحصان. في مسلسلاتها تبدو أكثر تنوعا وفق لطبيعة دورها، مثلما اعتمدت في مسلسل "طريقي" قصّة شعر الكاري القصير والذي كان لفترة مؤقتة.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نجيم تقلّب المعايير وتشجع على مواكبة التجميل

حرصت نادين في السنوات الفائتة على الاهتمام بأبعاد جمالها بما يواكب أحدث تقنيات التجميل بشكل إيجابي، فشجعت النساء على الاهتمام بجمالهن وهندمته وتطويع التطور في عالم التجميل لخدمة جمالهن من ناحية التقنيات الحديثة مثل الفيلر.

وقالت نادين نجيم في ندوة صحافية سابقة رداً على أسرار جمالها ونضارة بشرتها، بأن الماء والرياضة وحدهما لا يكفيان للاهتمام بجمالها، مؤكدة بأنها تلجأ بالفعل الى تقنيات التجميل من حقن الفيلر والبوتوكوس، ودعت في حديثها الموثق جميع النساء الى الاهتمام بجمالهن ومواكبة ايضا تقنيات التجميل.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

ولفتت ايضا الى أنها تستعين بالعديد من احدث تقنيات التجميل على غرار "الألترا سونيك" حيث تعتمد هذه التقنية على على تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية للمساعدة في إزالة أي مواد وزيوت متراكمة في المسام، والتخلص من خلايا الجلد الميتة لمنح الجلد المظهر الناعم والنضر.

اما من أولى الخطوات التي اتبعتها نادين نسيب نجيم بهذا الإطار، الحصول على شفاه اكثر حجماً وبروزاً من خلال حقن الفيلر في الشفاه، ما يمنح الملامح جاذبية وأنوثة أكثر، ويجعل تقاسيم الوجه ايضا أكثر تناسقاً خاصة مع صيحة موضة الشفاه الممتلئة التي تروج منذ سنوات. هذه الخطوة شجعت العديد من النساء على تكبير شفاههن على مثيل شفاه نادين نجيم التي باتت نموذجاً ايجابيا وناجحاً على هذا الصعيد.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كذلك، كانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم السباقة في مواكبتها لتقنية تكساس لتحديد خط ومظهر الفكين بشكل متناسق وبارز، وهي التقنية التي باتت بعدها معظم النجمات تخضع لها في السنوات الأخيرة حيث نرى ذلك بوضوح على ملامحهن.

هذه كانت أبرز السمات الجمالية التي تميزت بها نادين نجيم وباتت ملهمة للنساء فيما تخوض اليوم تجربة جديدة في عالم الجمال بعد اطلاقها لمجموعة من مستحضرات المكياج من علامتها التجارية الخاصة.

مصدر الصور من حساب انستغرام نادين نجيم.