تعرفوا إلى منزل وليام وكيت الجديد في وندسور والذي عرض في السابق على هاري وميغان

وليام وكيت من المقرر أن ينتقل الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وأطفالهما الثلاثة إلى منزلهما الجديد في وندسور وهو منزل أديليد كوتديج Adelaide Cottage والذي يقع على مسافة 10 دقائق تقريبا عن قلعة وندسور حيث تقيم الملكة حاليا.

منزل أديليد كوتديج هو منزل تاريخي مدرج من الدرجة الثانية، وبنى المنزل منذ ما يقرب من قرنين من الزمان، والمنزل مبني من الجص ومكون من طابقين، ويحتوي على 4 غرف للنوم، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق من الداخل والمزين بزخارف مذهبة على السقف، وديكور خشبي أنيق، ومدفأة رخامية جيدة من العصر اليوناني المصري.

عائلة الأمير ويليام
منزل وندسور

المنزل يطل أيضا على حديقة Home Park الخاصة والتي تقدر مساحتها بنحو 655 فدان، ويتصل بالعديد من العقارات والمنشآت الملكية المجاورة، بما في ذلك منزل فروغمور، والضريح الملكي وممشى الملكة فيكتوريا إلى جانب متنزه Windsor Great Park المجاور والذي تزيد مساحته عن 5000 فدان وممشى Long Walk الذي يصل مباشرة إلى قلعة وندسور، ومنتزه الغزلان ومسارات الغابات في حدائق الوادي Valley Gardens في وندسور.

منزل أديليد كوتديج عاش فيه في أربعينيات القرن العشرين، الضابط البريطاني السابق بيتر تاونسند Peter Townsend والذي عمل كأحد مرافقي العائلة المالكة البريطانية، واشتهر بأنه كان الحب الأول في حياة الأميرة مارغريت Princess Margaret والذي اضطرت للتخلي في عام 1955، بسبب رفض العائلة المالكة لزواجها منه لكونه مطلق.

آخر من أقام في المنزل هو سيمون رودز Simon Rhodes وهو ابن واحدة من قريبات الملكة وتدعى مارغريت رودز Margaret Rhodes وهي صديقة مقربة للملكة وشقيقتها الراحلة الأميرة مارغريت.