عيب وحيد في منزل الأميرة كيت ميدلتون الوردي

عيب وحيد في منزل الأميرة كيت ميدلتون الوردي

عبد الرحمن الحاج
26 أبريل 2024

يعاني كوخ أميرة ويلز كيت ميدلتون الوردي، الذي تعيش فيه مع زوجها وأطفالها الثلاثة حاليا من مشكلة وعيب خطير، وقد لا يساعدها منزل أديلايدكوتيدج في وندسور، في رحلتها للتعافي من مرض السرطان.

منزل الأميرة كيت ميدلتون يعاني من البرودة

منزل الأميرة كيت ميدلتون يعاني من البرودة
منزل الأميرة كيت ميدلتون يعاني من البرودة

وعندما استبدل أمير وأميرة ويلز قصر كنسينغتون بممتلكاتهما في وندسور ذات اللون الوردي الفاتح، لم يعلما أن منزل "أديلايدكوتيدج" المُدرج من الدرجة الثانية والذي يبعد فقط مسيرة 10 دقائق مشيا من قلعة وندسور، سيصبح فيما بعد ملاذًا للعزلة بينما تتعافى الأميرة من السرطان.

يعد منزل عائلة ويلز المكون من أربع غرف نوم في عقار وندسور متواضعًا بشكل ملحوظ مقارنة بعنوانهم السابق المكون من 20 غرفة وأربعة طوابق في الشقة 1A، والتي كانت تضم تسعة من الموظفين الملكيين عندما كان ويليام وكيت يقيمان.

مع عدم وجود مكان للموظفين المقيمين، وجدار من التحوطات الشاهقة و655 فدانًا من الحديقة الملكية في Crown Estate ، بدا Adelaide Cottage وكأنه مكان خاص وهادئ للأميرة كيت لإجراء دورة من العلاج الكيميائي الوقائي، إلا أن مراسل بي بي سي الملكي السابق مايكل كول، يعتقد أن منزل العائلة ليس في الواقع المكان الأفضل لتتعافى الأميرة.

وقال مايكل لـ GB News أخيرا إن منزل العائلة "ليس مكانًا مثاليًا على الإطلاق" للتعافي من الجراحة، واستشهد بوصف للملكية كتبته روزماري تاونسند ذات مرة، وقال : "لقد كتبت في مذكراتها أنه كان أبرد مكان واجهته طوال حياتها. لذلك ربما ليس المكان الأفضل لبدء الشعور بالتحسن، خاصة في هذا الشتاء البارد جدًا الذي نستمتع به في الوقت الحالي، "

أضاف مايكل: بعد الجراحة وأثناء العلاج الكيميائي، يضعف جهاز المناعة في الجسم، مما يجعل المهام الجسدية البسيطة مثل تنظيم درجة حرارة الجسم أكثر صعوبة. يؤدي التعرض للبرد أيضًا إلى ارتفاع مستويات الكورتيزول (هرمون التوتر) مما قد يؤدي إلى إبطاء عملية التئام الجروح بشكل كبير.

إن قضاء فترة طويلة من الوقت في الظروف الباردة قد يقلل أيضًا من الاستجابة المناعية، مما يجعل من الصعب على الجسم محاربة الجراثيم.

غرفة النوم الرئيسية في أديلايدكوتيدج مجهزة بنظام تدفئة خاص

غرفة النوم الرئيسية في أديلايدكوتيدج مجهزة بنظام تدفئة خاص
غرفة النوم الرئيسية في أديلايدكوتيدج مجهزة بنظام تدفئة خاص

وفقًا لهيئة  Historic England، وهي الهيئة العامة التي تهتم بالمباني والأماكن التاريخية في إنجلترا، فإن غرفة النوم الرئيسية في المنزل مجهزة لحسن الحظ بمدفأة رخامية يونانية مصرية جيدة، والتي يمكن أن توفر للأميرة جرعة إضافية من الدفء في الأيام الباردة بشكل خاص.

ولا شك أن العقار قد تم تجهيزه بالتدفئة المركزية منذ أن تم وضع أساساته في القرن التاسع عشر، على الرغم من أن التدفئة في العقارات القديمة والمعرضة للتيارات الهوائية بشكل خاص لا يمكن أن تفعل الكثير للحماية من البرد.

معلومات مهمة عن أديلايدكوتيدج

معلومات مهمة عن أديلايدكوتيدج
معلومات مهمة عن أديلايدكوتيدج

Adelaide Cottage المعروف سابقًا باسم Adelaide Lodge، هو منزل يقع في Windsor Home Park شرق قلعة وندسور في بيركشاير، تم بناؤه عام 1831 للملكة أديلايد، وهو حاليًا المقر الرئيسي لأمير وأميرة ويلز.

ويشتمل المنزل الريفي على مواد بناء من John Nash's Royal Lodge من Windsor Great Park. وقت بنائه عام 1831، تم وصفه بأنه "أنيق" ويحتوي على قاعتين عامتين، بالإضافة إلى غرفة اعتزال الملكة، وغرفة للصفحات، بالإضافة إلى مفروشات من النزل الملكي السابق ورخام رف الموقد على الطراز اليوناني المصري.

ويحتوي المنزل الريفي الحالي على أربع غرف نوم، يعيد سقف غرفة النوم الرئيسية استخدام العناصر الزخرفية، بما في ذلك الدلافين والحبال المذهبة، من اليخت الملكي السابق، HMY Royal George.

عيب وحيد في منزل الأميرة كيت ميدلتون الوردي
عيب وحيد في منزل الأميرة كيت ميدلتون الوردي

في عام 1831، وتحت إشراف المهندس المعماري جيفري وايتفيل، تم تشييد المنزل على الطراز الخلاب للملكة أديلايد، غالبًا ما كانت الملكة فيكتوريا تزور المسكن لتناول الإفطار والشاي، وتم منح كابتن المجموعة بيتر تاونسند، مرافق الملك جورج السادس وصديق ابنته الأميرة مارغريت، العقار كمقر إقامة نعمة وتفضيل في عام 1944. أشار تاونسند إلى الكوخ على أنه "صندوق ثلج" به مشعاعتان فقط، وعاش تاونسند في أديليد كوتيدج مع زوجته الأولى بين عامي 1944 - 1952.

كما كان سيمون رودس، ابن ابنة عم الملكة إليزابيث الثانية مارغريت رودس، يقيم في الكوخ سابقًا. تم إجراء تجديدات كبيرة في عام 2015، وفي صيف عام 2022، أصبح Adelaide Cottage منزلًا لوليام، أمير ويلز، وكاترين، أميرة ويلز، وأطفالهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.