جنيفر أنيستون تشتري منزل أوبرا وينفري الريفي بسعر 14.8 مليون دولار

تحدثت تقارير جديدة عن شراء الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston للمنزل الريفي الخاص بالمذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey، والذي يقع في منطقة مونتيسيتو الراقية، شرق سانتا باربرا، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بسعر 14.8 مليون دولار للقصر.

منزل أوبرا وينفري في مونتيسيتو، اشترته أوبرا وينفري في أوائل عام 2021 مقابل 10.5 مليون دولار، وكانت المساحة الإجمالية للمنزل وقتها 2.1 فدان، وتضم منزل رئيسي على طراز البحر المتوسط ​​ومنزلين ريفيين صغيرين إلا أنها قامت في وقت لاحق بتقسيم هذه الملكية حيث اكتفت وقتها بالاحتفاظ بالمنزل الرئيسي وباعت المنزلين الصغيرين الملحقين بالمنزل الرئيسي مقابل 2.3 مليون دولار للمدرب الشخصي ومدير العقارات بوب غرين Bob Greene.

نظرة على المنزل من الاعلى
نظرة على المنزل من الاعلى

منزل أوبرا وينفري في مونتيسيتو والذي أصبح منزل أنيستون الجديد، بني عام 1998، ويوفر خصوصية كبيرة لقاطنيه بفضل موقعه المميز شبه المنعزل، كما يوفر أيضا إطلالات خلابة على المحيط والجبل القريب، والمنزل مبني على مساحة فدان، ويشغل مساحة 4320 قدم مربعة، ويضم المنزل العديد من التراسات وملحق به حديقة كبيرة تحدها أشجار البلوط وجراح سيارات ضخم، يمكنه استيعاب خمسة عشر سيارة بسهولة.

إذا صحت أنباء شراء جينيفر أنستون لمنزل أوبرا وينفري في مونتيسيتو، فستكون جينيفر أنستون قد انضمت بذلك إلى العديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى الذين يمتلكون منازل في مونتيسيتو، أبرزهم الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، وجوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وروب لوي Rob Lowe.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

جينيفر لوبيز والتي تقدر ثروتها بنحو 320 مليون دولار، تمتلك عقارات أخرى، تتضمن منزلها الخاص في منطقة بيل آير الراقية في لوس أنجلوس وهو بسعر 20.97 مليون دولار.