ساندرا بولوك تعرض منزلها في كاليفورنيا للبيع بسعر 6 مليون دولار

عرضت الممثلة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك Sandra Bullock، منزلها الريفي الضخم والذي يقع في منطقة فالي سنتر Valley Center السكنية الريفية الراقية في شمال سانت دييغو، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، للبيع بسعر 6 مليون دولار، جدير بالذكر أن ساندرا بولوك قد قامت بشراء المنزل في عام 2009.

منزل ساندرا بولوك في فالي سنتر، هو منزل أنيق مبني على الطراز الريفي الإسباني، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1990، وتم تجديده بالكامل منذ ذلك الحين، والمنزل مبني على مساحة مساحته 37 هكتار (91 فدان)، ويضم مزرعة لأشجار الزيتون والأفوكادو والحمضيات، ومزرعة رائعة من الطوب اللبن، وحديقة زهور، ومنزرعة دجاج، ومنزل ضيوف إلى جانب منزل رئيسي يقع على قمة تل، والمنزل بمساحة 6000 قدم مربع، ويوفر المنزل إطلالات رائعة، بزاوية 360 درجة على المواقع الطبيعية الجذابة القريبة من المنزل.

ساندرا بولوك تعرض منزلها في كاليفورنيا للبيع بسعر 6 مليون دولار

ساندرا بولوك تعرض منزلها في كاليفورنيا للبيع بسعر 6 مليون دولار

ويتميز المنزل الرئيسي بتصميمه الخارجي الريفي الأنيق مع لمسات جمالية معاصرة، وتصميمه الداخلي المعاصر، والذي يتضمن أسقف ذات عوارض عالية وجدران بيضاء ناصعة ووفرة من الأبواب الفرنسية الأنيقة، ويحتوي المنزل على 3 غرف نوم، حمامين، ومدفأة وشرفة مراقبة ضخمة، ومطبخ ضخم متكامل، ومرافق سبا، وملحق بالمنزل حديقة أنيقة، حمام سباحة، ساحة فناء مركزية ذات بوابات حديدية مع نافورة وخلية نحل وبستان أفوكادو عضوي معتمد والعديد من الأشجار المثمرة الأخرى. أرض المنزل مسورة محمية بكاميرات أمنية والمنزل مدعوم بنظام المنزل الذكي المتطور، كما تشمل الميزات الأخرى العالية التقنية للمنزل الألواح الشمسية ومحطة شحن للسيارات الكهربائية.

منطقة فالي سنتر هي مجتمع ريفي أنيق يقع في ضواحي سان دييغو ويشتهر باستضافته لفعاليات سنوية شهيرة في الولايات المتحدة مثل مهرجان يوم الاستقلال الغربي، وتضم المنطقة معالم جذب سياحي تستحق الزيارة مثل محمية Hellhole Canyon Preserve الطبيعية والتي توفر مسارات للمشي تمتد بطول 22 كيلومتر (13.5 ميل).

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

منطقة فالي سنتر تشتهر أيضا بأنها كانت موطن لمشاهير من العصر الذهبي لهوليود، إلى جانب مجموعة من الشخصيات الشهيرة في الولايات المتحدة من العصر الحالي من بينهم فريد أستير Fred Astaire ورجل الأعمال جون ديلوريان John DeLorean وماي ويست Mae West وجون واين John Wayne.

النجمة الأمريكية ساندرا بولوك هي واحدة من أشهر نجوم هوليوود وعلى مدار حياتها المهنية الطويلة، شاركت في بطولة العديد من الأفلام الشهيرة والناجحة مثل سلسلة أفلام Speed، وسلسلة أفلام Miss Congeniality، وفيلم Ocean’s 8، وفيلم Gravity، وفيلم The Blind Side الذي حصلت عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، ساندرا بولوك أصبحت تركز حاليا على العمل في مجال الإنتاج السينمائي من خلال شركتها للإنتاج السينمائي Fortis Films.

الساحة الخارجية للمنزل
الساحة الخارجية للمنزل

ساندرا بولوك لديها أيضا استثمارات ضخمة في قائمة العقارات حيث قامت بشراء وبيع منازل في لوس أنجلوس ونيويورك وأوستن وجزيرة تايبي في جورجيا وأماكن أخرى، وإذا ما نجحت في بيع منزلها في فالي سنتر في ولاية كاليفورنيا، بسعر 6 مليون دولار، فستحقق ربح بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، حيث سبق واشترت المنزل بسعر 2.75 مليون دولار في 2009.