تفاصيل جديدة عن زفاف إبن أغنى رجل في آسيا....فندق ب٧٩ مليون دولار لزفافه القادم في لندن!

تفاصيل جديدة عن زفاف إبن أغنى رجل في آسيا... فندق بـ79 مليون دولار لزفافه القادم في لندن!

26 أبريل 2024

بعد أن أقام حفل زفاف تاريخي في الهند حضره عدد كبير من أكبر الشخصيات في العالم، ها هو إبن أغنى رجل في آسيا يتحضر لإقامة حفل زفاف آخر لكن هذه المرة في لندن. بعد حفل الزفاف الأول الضخم والذي استمر لأيام سيقام حفل زفاف ثان في لندن، فهل صحيح أن أنانت أمباني اشترى عقاراً بملايين الدولارات لحفل زفافه القادم؟

زفاف إبن أغنى رجل في آسيا
زفاف إبن أغنى رجل في آسيا

أنانت أمباني يشتري فندقاً ب ٧٩ مليون دولار في لندن

يبدو أن التحضيرات لحفل زفاف أغنى رجل في الهند وآسيا تسير على قدم وساق، فقد كشفت بعض الصحف البريطانية عن شراء العريس لفندق ومنتجع سياحي بقيمة ٧٩ مليون دولار في العام ٢٠٢١خصيصا لإقامة حفل زفافه. لكن ما لا تعرفينه أن هذا الفندق الفخم كان له الكثير من الأهمية في بريطانيا وقد احتضن الكثير من المناسبات، لذا سنتعرض لك أهم 3أمور مهمة يجب أن تعرفيها عن الفندق:

يقال إن هذا  النادي الريفي الذي تبلغ مساحته 300 فدان في ضواحي لندن هو مكان حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت المرتقب. يتمتع Stoke Park Country Club Spa and Hotel، الذي استحوذت عليه شركة Reliance Industrial Investments and Holdings Limited في عام 2021، بتاريخ وإرث يحسد عليه.

ستوك بارك
ستوك بارك

الملكة اليزابيت الأولى سكنت فيه 

يعود تاريخ ستوك بارك إلى ألف عام ، وتم بناء العقار لأول مرة في عام 1066 وتم تجديده لاحقاً على يد جون بن في عام 1760. وأصبح العقار فيما بعد ملاذًا مفضلاً للملوك البريطانيين، حيث أقامت الملكة إليزابيث الأولى هناك منذ عام 1581. وتم بيع العقار إلى إيرل هانتينغدون الثالث، الذي قام والده بتجديد منزل مانوروظل مسكنًا خاصاً بالملكة اليزابيث حتى عام 1908.

استقبل أهم مبارايات التنس والغولف

في عام 1908، بفضل المدير الرياضي نيكولاس "با" جاكسون، تحول ستوك بارك إلى نادي ريفي متعدد الاستخدامات للترفيه والرياضة. تمت دعوة مصمم ملعب الجولف الشهير هاري كولت بعد ذلك لإنشاء ملعب جولف مكون من 27 حفرة على الأرض التي تستضيف حتى الآن معرض التنس الغزير لمدة 5 أيام المعروف باسم تحدي Boodles، الذي أقيم قبل بطولة ويمبلدون مباشرة. من رافائيل نادال إلى نوفاك ديوكوفيتش، لعب جميع النجوم الكبار في النادي الرياضي.

استضاف طاقم العديد من الأفلام العالمية

يعد القصر حالياً فندقاً فاخراً، وقد استضاف طاقم أفلام جيمس بوندوTomorrow Never Dies، بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار اختيار استكشاف 300 فدان من الحدائق المشذبة وملاعب التنس والصالات الرياضية والمطاعم الفاخرة. يعد القصر، الذي صممه المهندس المعماري الشهير جيمس وايت، تحفة فنية على الطراز الجورجي ولكنه عانى من الإهمال على مدى العقود القليلة الماضية. لنفس السبب، تم تكليف مايكل بلير، أحد أفضل المهندسين المعماريين، بترميم القصر.

فندق ومنتجع ستوك بارك
فندق ومنتجع ستوك بارك

من المتوقع أن يكون حفل الزفاف القادم لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت حدثاً فخماً وضخماً في الوقت عينه، ويوفر ستوك بارك الخلفية المثالية لإقامة حفل سيحكي عنه ملايين الأشخاص حول العالم بفضل موقعه الفخم وأراضيه المترامية الأطراف وتاريخه الغني. سيوفر العقار مكاناً لا مثيل له لهذه المناسبة المهمة التي ننتظرها جميعاً، في حين أن التفاصيل لا تزال طي الكتمان، يمكن للمرء أن يتوقع أن تعكس الاحتفالات ثروة عائلة أمباني الضخمة.