فيكتوريا بيكهام

تفاصيل جديدة عن غرفة معيشة فيكتوريا بيكهام في بنتهاوس ميامي

عبد الرحمن الحاج
19 أبريل 2024

كواحد من أشهر الأزواج في العالم، ليس من المفاجئ أن يكون لدى فيكتوريا وديفيد بيكهام محفظة عقارات لا يمكننا أن نتخيلها إلا في أحلامنا الجامحة. ومثل غيرها من النجوم والمشاهير، تعكس كثرة المنازل التي يملكها الأثرياء حياة عدم الاستقرار التي يعيشونها ويفرضونها على أسرتهم، ومع هذا فإن امتلاك المنازل المختلفة في أشهر المدن حول العالم يعتبر ميزة تتيح للمشاهير تغيير الأجواء وإبعاد الرتابة عن حياتهم، وتشعرهم بالراحة والخصوصية أكثر من الفنادق.

الثنائي المذهل فيكتوريا وديفيد بيكهام يؤمنون أيضا أن إنفاق الثروات في شراء العقارات هو الوسيلة المثلى التي تؤمّن مستقبلاً أفضل وتقاعداً مريحاً، ومع أعمالهم المزدهرة وثروتهم الطائلة، يستثمر الثنائي جزء كبير من المال في عقارات مختلفة.

هذا الأسبوع توجهت قطب الموضة وعضو فريق سبايس غيرلز الغنائي سابقا، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة تفاصيل لم يسبق لها مثيل عن غرفة معيشتها المذهلة في ميامي، والتي تقع في شقة بنتهاوس فائقة الفخامة في مبنى المتحف رقم 100 الشهير.

تفاصيل غرفة معيشة فيكتوريا بيكهام في ميامي

تفاصيل جديدة عن غرفة معيشة فيكتوريا بيكهام في بنتهاوس ميامي
تفاصيل جديدة عن غرفة معيشة فيكتوريا بيكهام في بنتهاوس ميامي

فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 49 عامًا، شوهدت وهي تجلس على أريكة زاوية مخملية فخمة بلون الشوكولاتة، أثناء قراءة نسخة من صحيفة نيويورك تايمز. وإلى يسارها، أمسكت بفنجان إسبرسو مخطط، وكان وجهها محجوبًا عن الصورة.

وعلى أحد جوانب الأريكة الفخمة كان هناك غطاء كريمي أنيق يتناسب تمامًا مع المصباح الكريمي المرقط الذي بدا خلف نجمة البوب البريطانية السابقة.

ومن التفاصيل الجميلة الأخرى للغرفة المترامية الأطراف الأرضية الخشبية الفاتحة المتعرجة التي تتناقض بشكل كبير مع الجدران ذات اللون الرمادي الداكن الأنيق. بالإضافة إلى الصور الممتدة من الأرض حتى السقف، توجد طاولة تنس كبيرة في منتصف المساحة.

علاقة صداقة بين فيكتوريا بيكهام والألوان الداكنة

علاقة صداقة بين فيكتوريا بيكهام والألوان الداكنة
علاقة صداقة بين فيكتوريا بيكهام والألوان الداكنة

يشار هنا إلى أن الألوان الداكنة ليست غريبة على مصممة الأزياء العالمية، عندما يتعلق الأمر بمنازلها، لأن هذه الألوان غالبا ما تظهر في كل واحد من عقاراتها الفاخرة.

وتحتوي غرفة أخرى في منزلها المذهل في ميامي على أثاث مثير من الحجر الأسود، والذي ظهر في مقطع فيديو مصور من قبل.

أما بالنسبة لمنزلها المستقل في غرب لندن، فإن مطبخ عائلة فيكتوريا يتركز حول لوحة ألوان دخانية داكنة مع خزائن رمادية داكنة وأسطح عمل من الرخام الأسود.

كذلك الأمر بالنسبة لأرضية النجمة الشهيرة فيكتوريا بيكهام ذات الطراز المهرج في منزل هولاند بارك والمكونة من البلاط الأبيض والأسود.

وبالإضافة إلى عقاراتها في لندن وميامي، تتقاسم فيكتوريا مع عائلتها عقارًا ريفيًا رائعًا. يتناقض منزلهم في كوتسوولدز بشكل صارخ مع حفريات مدينتهم مع التصميم الداخلي المستوحى من موقع الريف، حيث الطوب المكشوف والمدافئ الحجرية الصاخبة والمفروشات الناعمة المنقوشة.

Beckingham Palace

Beckingham Palace
Beckingham Palace

من الجدير بالذكر هنا أن فيكتوريا بيكهام تشارك مع زوجها وأسرتها، العديد من القصور والمنازل فاخرة في أكثر من عاصمة عالمية، أول منزل اشترته النجمة العالمية وسيدة الموضة الشهيرة مع زوجها، عندما تزوجا العام 1999 كان في بريطانيا. وأطلقت الصحافة على المنزل الكبير اسم Beckingham Palace. ويقع في هرتفوردشاير قرب لندن. وقد بلغ ثمنه في حينها مليونين وخمسمئة الف جنيهاً إسترلينياً.

ويتألف منزل الثنائي بيكهام من سبع غرف نوم، وأضاف إليه ديفيد وفيكتوريا خلال سكنهما فيه حمامات سباحة داخلية وخارجية، حديقة حيوانات داجنة، استوديو تسجيل، غرفة بلياردو، ناد رياضي وملاعب تنس. كما قاما بإنشاء حديقة مساحتها 52 قدماً تتميز بارضية رخامية وركن شواء كبير.

Le Domaine Saint-Vincet

Le Domaine Saint-Vincet
Le Domaine Saint-Vincet

كما ويملك الثنائي بيكهام قصراً كبيراً يعود للقرن التاسع عشر في جنوب فرنسا واسمه Le Domaine Saint-Vincet وقد اشترياه عام 2003 ودفعا مليوني جنيهاً استرلينياً ثمناً له، ويتألف من 15 غرفة نوم، حمام سباحة، حدائق واسعة ومزرعة كبيرة. وقد عرضاه للبيع لاحقاً بسبب سماعهما عن روايات تؤكّد أنه كان مسكوناً بالاشباح.

فيلا بيكهام في بيفرلي هيلز

فيلا بيكهام في بيفرلي هيلز
فيلا بيكهام في بيفرلي هيلز

وفي عام 2007، وقبل انتقال ديفيد بيكهام إلى فريق كرة القدم الأميركي Los Angeles Galaxy، ابتاع فيللا على الطراز الإيطالي في بيفرلي هيلز بمبلغ 22 مليون دولاراً. وأصبح يسكن بجوار النجوم توم كروز وكايتي هولمزوالإعلامي الشهير جاي لينو، وتبلغ مساحة الفيللا حوالي 13 ألف قدماً مربعاً وتحتوي على 6 غرف نوم ،9 حمامات، حمام سباحة، نافورة مياه وموقف خاص يتسع لثلاث سيارات، أما الأرضية فهي عبارة عن مزيج نادر من الخشب الصلب والصخر.

عقارات ديفيد وفيكتوريا بيكهام في دبي

عقارات ديفيد وفيكتوريا بيكهام في دبي
عقارات ديفيد وفيكتوريا بيكهام في دبي

وفي عام 2009، اشترى الثنائي بيكهام شقة فخمة فيبرج خليفة دبي، أطول مبنى في العالم، وقد دفعا 5 ملايين جنيهاً استرلينياً ثمناً لها، كما يملكان في دبي أيضا عقاراآخرا وتحديداً في جزيرة Palm Jumeirah.

منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام في ماليبو

منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام في ماليبو
منزل فيكتوريا وديفيد بيكهام في ماليبو

وفي صيف 2011، استأجرا منزلاً في ماليبو بمبلغ 60 ألف دولاراً شهرياً على أن يشترياه لاحقاً، وهو المكان التي قضت فيه ابنتهما هاربر أول أيام حياتها. ويحتوي المنزل على 7 غرف نوم، 9 حمامات، زجاج بانورامي يمتد من الأرض حتى السقف، جدران رخامية، ناد رياضي، حمام سباحة وحدائق استوائية مترفة.

يشار إلى هذه جزء من عقارات ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، حيث سبق للنجم العالمي اللعب في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حيث أقام هناك لفترة طويلة، ثم انتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد مع فريق ريال مدريد، كما لعب في إيطاليا لفريق ايه سي ميلان وفي فرنسا لفريق باريس سان جيرمان، حيث سكن النجم وأسرته في أرقى المنازل هناك.